b4b3b2b1
كربلاء :الحجامة النسائية تحيا من جديد | مؤسسة الرسول الأعظم الثقافية.. معين لا ينضب من العطاء | في حوار مع السيد عارف نصر الله: مؤسستنا تولي اهتماماً كبيراً برعاية المرأة وإعانة شريحة الأيتام | سعيد بن قيس الهمْدانيّ | سحر الانترنت... ينذر بتفكك الأسرة العراقية وضياع الأزواج | الموسوعة الحسينية تتألق في سماء الدوائر المعرفية (تقرير) | هيئة القرآن الحكيم والأمور الخيرية.. منبر رسالي ويد للعطاء | قناة الأنوار الفضائية خطوة ناجحة ببركة أهل البيت (عليهم السلام) نحو نشر الإعلام الملتزم | فاطمة بنت أسد عليها السّلام إطلالة البدر في كماله | متخصصون بكربلاء: أغلب الندوات سطحية ولا تؤدي أهدافها المرجوة | أسعد بن أحمد الطّرابُلْسيّ | أروى بنت الحارث |

المواقع الإلكترونية.. نافذة للتواصل مع المرجع الشيرازي

3172

 

3 ذو القعدة 1432 - 02/10/2011

كربلاء المقدسة/ علي حسين

معَ التطور الجديد في وسائل الاتصال بالعالم، أصبح لمحبي أهل البيت (عليهم السلام) وأتباعهم في العالم الإسلامي من التواصل فيما بينهم من خلال الشبكة الإلكترونية التي تعد النافذة الجديدة لكي تأخذ الطائفة الشيعية دورها في التعبير عن آرائها وأفكارها وأحقيتها في قيادة الأمة الإسلامية.

كما أصبح بإمكان محبّي أهل البيت (عليهم السلام) في العراق والعالم من التواصل اليومي مع سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي (دام ظله) من خلال المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي.

وتتضمن هذه المواقع الأخبار الخاصة بسماحته والاستفتاءات الدينية المختلفة وإرشاداته وتوجيهاته القيمة التي تحرص على إتباع النهج القويم وإحياء شعائر ومبادئ العترة الطاهرة (صلوات الله وسلام عليهم).

محطتنا الأولى ستكون مع موقع (مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله)، وهذا الموقع يتم تصفّحه بعدة لغات عربية وأجنبية، ويمكن للجميع زيارته على الرابط (http://s-alshirazi.com)، ويحتوي على العديد من العلوم المعرفية والتوجيهات والمقالات والاستفتاءات الدينية والأخبار، إضافة إلى فقرة (اتصل بنا) والتي يتم من خلالها الاتصال والتواصل مع سماحة المرجع الشيرازي (دام ظله).

أما محطّتنا الثانية فهي مع الموقع الإلكتروني لمكتب سماحة المرجع الشيرازي (دام ظله) في مدينة كربلاء المقدسة، ويضم أيضاً آخر الأخبار والبيانات الدينية والمؤلفات والإصدارات الخاصة بسماحته، فضلاً عن الاستفتاءات الدينية والنفحات والمقالات المنوّعة، ويمكن زيارة الموقع من خلال الرابط (http://www.alshirazi.net).

كما يمكن لمحبي أهل البيت (عليهم السلام) في كل مكان من التواصل المستمر مع سماحة المرجع الشيرازي (دام ظله) عبر الاشتراك في شبكة التواصل الاجتماعي (الفيس بوك) والدخول على صفحة (ar-ar.facebook.com/alshirazi)، وهي تعنى غالباً بالاستفتاءات والمسائل الشرعية الخاصة بالحياة اليومية.

ومحطّتنا الرابعة ستكون مع موقع (مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله) الثقافية الإنسانية بمدينة كربلاء المقدسة، والتي تستظل برعاية ودعم المرجع الشيرازي (دام ظله)، ويمكن من خلالها أيضاً متابعة الأخبار الخاصة بسماحته ومؤلّفاته القيمة ومشاريعه الدينية والثقافية والاجتماعية في العراق والعالم.

ويمكنكم زيارة الموقع من خلال الرابط (www.alrsool.org).

أما محطتنا الأخيرة ستكون عند الوكالة الشيعية التي تعد المصدر الرئيسي الأكثر مصداقية وشمولا في أخبار وأنباء الطائفة الشيعية .. في العراق والعالم، وعلى الرابط التالي (www.ebaa.net).

ونلفت عناية الجميع من محبي وأنصار أهل البيت (عليهم السلام) أنه بإمكانهم التواصل مع سماحة المرجع الشيرازي (دام ظله) والذي سيجيب عن مسائلكم ويستمع لشكاواكم وهمومك ويقّدم لكم التوجيهات السديدة التي تستنير بفكر وعلوم أئمة أهل البيت (عليهم السلام).