الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 24 ربيع الأول 1439 | مجموع المواضيع: 3840 | مجموع الزيارات: 6388717

01
2017/06
سماحة المرجع الشيرازي يدعو إلى الاهتمام بالشباب

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء الثلاثاء، حجّة الإسلام والمسلمين السيد أحمد الحكيم، رئيس معهد الإمامين الحسنين صلوات الله عليهما للخطابة والمبلّغين في مدينة قم المقدّسة.

وقال سماحته: "لنعمل على أن لا يضيع الشباب.. وأهمّ شيء في هذا المجال هو تعليمهم عقائد وأخلاق أهل البيت صلوات الله عليهم، فركّزوا على هذا الأمر" مبيناً: "يوجد اليوم، كم هائل وزخم كبير من الضلال، وهجومه على الشباب. وأيسر وأسهل ما جعلوه بهذا الخصوص هو ما يُنشر في أجهزة المحمول. فلنعمل على الاهتمام بالشباب".

وأضاف: ... تفاصيل »


01
2017/06
مسؤول العلاقات العامة يواصل جولته الرمضانية في الكويت

صورة

الكويت: محمد حيدر

واصل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد الشيرازي، ولليوم الثالث، جولته الرمضانية في ديوانيات السادة والمشايخ والفضلاء في دولة الكويت.

ونقل مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله، استقبل في محل إقامته، عدداً من الفضلاء والشخصيات العلمائية والوجوه الاجتماعية.

وأفاد أن مسؤول العلاقات العامة، بحث مع ضيوفه واقع المسلمين اليوم وسبل النهوض به والوقوف بوجه الحملات الظالمة التي تحاول تشويه الإسلام الحنيف إلصاق تهمة الإرهاب به.

وتابع أنه يجب على المسلمين الاستفادة من سيرة أهل البيت عليهم السلام والنظر ... تفاصيل »


28
2017/05
نصر الله ينتقد الحكومة لعدم تنفيذها حكم الإعدام بحق الإرهابيين

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

انتقد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، الأداء الحكومي وتردد الحكومة العراقية في تنفيذ أحكام الإعدام الصادرة من القضاء بحق الإرهابيين.

وقال في كلمة ألقاها خلال حفل تأبيني نظمته جماهير كربلاء مساء السبت، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد عدد من أبناء المدينة، جراء تفجير إرهابي نفذته عناصر داعش أول شهر رمضان العام الماضي: إن "المجرمين الذين يرتكبون الجرائم وينفذون الأعمال الإرهابية في العراق، يعيشون داخل السجون منعمين مكرمين أفضل من أي مواطن عراقي" ... تفاصيل »


27
2017/05
كربلاء تستذكر شهداء "الصيام والولاية"

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

استذكرت جماهير كربلاء المقدسة السبت، كوكبة الشهداء الذين ارتفعت أرواحهم الزكية مثل هذا اليوم الأول من شهر رمضان المبارك من العام الماضي إثر تفجير إرهابي.

وذكر السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي أن "جماهير كربلاء المقدسة قد آلت على نفسها أن تنظم وقفة استذكار ومجلس تأبين لشهداء الصيام والولاية الذين اغتالتهم يد الإرهاب الداعشي في بداية شهر رمضان الكريم من السنة الماضية".

وتابع: "واحتشد الناس بعد الإفطار في حي الموظفين موقع الانفجار لوضع الزهور وإيقاد الشموع وقراءة الفاتحة والترحم ... تفاصيل »


27
2017/05
جلسات علمية في بيت المرجع الشيرازي طوال الشهر المبارك

صورة

قم المقدسة: محمد علي

كما في السنوات السابقة ومع بداية شهر رمضان المبارك تبدأ الليلة الجلسات العلمية والمناقشات الفكرية في بيت سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمدينة قم المقدّسة.

ويتوافد العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية ومختلف الشخصيات وعامّة المؤمنين على بيت المرجع الشيرازي وتبدأ المناقشات والمباحثات العلمية والمسائل الفقهية والتاريخية والثقافية، والإجابة على الأسئلة التي تثار حولها وصولا إلى فهم تام لمطالبها.

وهذه الجلسات تبدأ عادة في الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مدينة قم المقدّسة، ... تفاصيل »


25
2017/05
السيد نصر الله يستقبل عددا من الوفود

صورة

اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة مساء اليوم الخميس الموافق 25/5/2016م, العقيد علي الفتلاوي احد ضباط غرفة عمليات كربلاء الامنية والوفد المرافق له.

بعد الترحيب بالوفد الضيف تركز الحديث والنقاش حول الوضع الامني الذي يخص مدينة كربلاء المقدسة ومدى جاهزية القوات الامنية للدخول بالخطة الامنية لشهر رمضان المبارك, اضافة الى التنسيق العالي والمشترك بين الجانبين وعلى جميع البرامج واهما الجانب الامني.

حيث ذكر السيد نصر الله في حديثه للوفد الزائر, ان مدينة كربلاء المقدسة في شهر رمضان تزدحم ... تفاصيل »



24
2017/05
وفد المرجعية الشيرازية في بلد

صورة

اسعد السلامي

شارك وفد المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق بالمحفل الكبير والذي اقيم في الصحن المبارك للسيد محمد (سبع الدجيل) ابن الامام علي الهادي عليهما السلام, يوم الاربعاء الموافق 24/5/2017م, وذلك لمناسبة افتتاح المنارتين المباركتين بعد عملية التذهيب وبأيدي عراقية خالصة, حيث ضم الوفد العديد من الشخصيات البارزة وعلى راسها السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, وفضيلة الشيخ زكي البياتي وكيل المرجع الشيرازي في السويد.

افتح المهرجان بتلاوة معطرة من القران ... تفاصيل »


24
2017/05
أحد وكلاء المرجع الشيرازي يزور مجلس النواب الكندي.. والسبب؟!

صورة

مونتريال: متابعات

بدعوة من النائب فرانك بايلس، زار وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كندا، سماحة الشيخ صالح سيبويه، مقر مجلس النواب الكندي.

ووصف الشيخ سيبويه الزيارة بأنها ودية وإيجابية وتم خلالها الاطلاع على الأقسام والأجنحة المختلفة لمجلس النواب الكندي واللقاء بعدد من الأعضاء ومسؤولين حكوميين.

وجرى الحديث خلال الزيارة عن مجمل القضايا الإسلامية وظاهرة الإسلام فوبيا أو الخوف من الإسلام والتمييز العنصري والمشكلات التي تواجهها الجاليات المسلمة وأوضاع الشيعة في كندا وعموم البلاد الأجنبية ... تفاصيل »


23
2017/05
المرجع الشيرازي(مخاطبا الحكام): يا من تنادون بالحريّة، تعالوا وتعلّموا الحرية من عليّ بن أبي طالب

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

شدد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على أهمية تهذيب النفس والسعي الحثيث في تبليغ رسالة الإسلام العظيم لكل الناس وأن يتعلم الحكام من الإمام علي عليه السلام درس الحرية.

وقال في كلمة ألقاها لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك بين جمع من المبلغين الوافدين من طهران وأصفهان وكاشان ومشهد المقدّسة بالإضافة إلى قم المقدسة، أمس الاثنين: "بعد انتهاء الخطبة الشريفة لرسول الله صلى الله عليه وآله في استقبال شهر رمضان العظيم، سأل الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه النبيّ الكريم صلى الله ... تفاصيل »


22
2017/05
افتتاح مدرسة دينية جديدة في العاصمة الأفغانية

صورة

كابول: متابعات

بحضور العديد من الشخصيات الدينية والسياسية، افتتح مدير مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في أفغانستان، مدرسة السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها العلمية.

وذكر حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد عارف محقق كوشا أنه: "شارك في حفل الافتتاح الذي أقيم في مجمّع السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها العلمي الثقافي الخدمي في كابول، كل من النائب السابق لرئيس جمهورية أفغانستان، رئيس حزب الوحدة الإسلامي، محمد كريم خليلي، ووزير شؤون المهاجرين في الحكومة الأفغانية حجة الإسلام السيد حسين عالمي بلخي، وحجّة الإسلام ناطقي مستشار نائب رئاسة ... تفاصيل »


13
2017/05
المرجع الشيرازي يوضح السبيل لنصرة الإمام المهدي المنتظر

صورة

قم المقدسة: محمد علي

أوضح المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبيل لنصرة الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

وقال في جواب على استفتاء ورد إليه من بعض المؤمنين عبر موقع مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية حول كيفية نصرة الإمام الحجة بن الحسن عليه السلام: إن "السبيل إلى ذلك هو عبارة عن أداء الواجبات بإخلاص وفي أول وقتها مع معرفة أحكامها، والأحكام موجودة في مثل كتاب «المسائل الإسلامية». واجتناب المحرّمات بورع وخوف من الله تعالى، وبعض المحرّمات موجود في مثل مقدّمة كتاب «المسائل الإسلامية» ... تفاصيل »


13
2017/05
المشروع الحسيني الكبير يواصل دعمه للمواكب الحسينية في كربلاء المقدسة

صورة

اسعد السلامي

واصلت العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة دعمها الكبير الى جموع الزائرين القادمين الى كربلاء المقدسة لإحياء زيارة النصف من شعبان ضمن مشروع الامام الحسين الكبير وقبل اسبوع كامل من الزيارة وعلى مدى اربع وعشرين ساعة, من خلال التنسيق المباشر مع جميع الجهات التي تعنى بتواصلها مع المواكب الحسينية.

حيث تم توزيع اعداد كبيرة من صناديق المياه على المواكب الحسينية من خلال العجلات الخاصة التي انتشرت في جميع ارجاء المدينة القديمة, وهذا ما ذكره السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق:

ان ... تفاصيل »


12
2017/05
بالتعاون مع العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي، قوات أنصار الحسين تشارك بحماية زوار الشعبانية

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

صرح مصدر مسؤول في قوات أنصار الإمام الحسين عليه السلام وبالتعاون مع مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قد شاركت خلال الأيام الماضية في العمليات الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المباركة في كربلاء.

وقال العقيد محمد العاملي، مسؤول المكتب العسكري للمنظمة في تصريح لموقعنا: "إن قوات أنصار الحسين عليه السلام قد شاركت في توفير الأمن للزائرين بالإضافة إلى مهامها القتالية وخوضها المعارك وتحقيقها الانتصارات على الزمر الإرهابية".

وأوضح أن "أكثر من (400) مجاهد تسلموا واجباتهم ... تفاصيل »


12
2017/05
نصر الله يستقبل العديد من الوفود والزوار المهنئين بمولد الإمام المنتظر ويحث على تطوير العمل المؤسساتي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، عددا من الوفود والزوار المهنئين بذكرى ولادة الإمام المنتظر عجل الله فرجه.

ونقل مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله استقبل، الخميس، عددا من الزائرين والشخصيات المعروفة من دولة الكويت بينهم الأستاذ محمد عاشور والأستاذ جميل ميرزا، وجرى الكلام حول واقع الشيعة في العالم وأهم القضايا العقائدية والظروف الاجتماعية التي تواجه الجاليات المسلمة في الدول الأجنبية وسبل نشر الثقافة المهدوية الحقيقية بينهم.

فيما استقبل نصر الله وفدا آخر ... تفاصيل »


11
2017/05
ملايين الزوار يحيون ليلة النصف من شعبان في كربلاء وسط إجراءات وخطط أمنية وخدمية واسعة

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

توجه الملايين من الزوار إلى مدينة كربلاء المقدسة، للمشاركة بأداء الزيارة الشعبانية والاحتفال الكبير بذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه.

وقال السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله: "إن زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة إمام الزمان الحجة بن الحسن عليه السلام من الزيارات العظيمة التي تشهدها المحافظة سنويا وتستعد لها مبكرا حيث يتوافد الزوار بالملايين من داخل العراق وخارجه".

واستنفرت المواكب والهيئات الحسينية إلى جانب الجهات الحكومية الأمنية ... تفاصيل »


10
2017/05
المرجع الشيرازي يبين إيجابيات محاسبة النفس يومياً

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "استناداً إلى الأحاديث والروايات الشريفة ومنها الحديث الشريف عن الإمام عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه إنّ من لم يحاسب نفسه يوميا فهو ليس من أهل البيت صلوات الله عليهم".

مبيناً في كلمة موجزة لدى استقباله عددا من شيعة مدينة لكنهو الهندية، الاثنين، إيجابيات محاسبة النفس يومياً، "لما لهذا الأمر من أهميّة، ومنها ابتعاد الإنسان، رجلاً وامرأة، عن المعاصي، والمساوئ، والعزم على عمل الصالحات والخير، أكثر وأكثر، فضلاً عن مقام القرب من الله تعالى، وأهل ... تفاصيل »


09
2017/05
المرجع الشيرازي: من الواجب العيني على المؤمنين والمؤمنات السعي في تعريف أهل البيت للبشرية

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "من يصمّم على أن تكون آخرته جيّدة، وعزم بجد على أن تكون له آخرة حسنة، وسعى للآخرة سعياً مناسباً، وهو مؤمن بالله عزّ وجلّ، وبالعدل والنبوّة والإمامة والمعاد، فهذا سيحصل على النتيجة ويكون موفّقاً".

وأكد في كلمة لدى استقباله الثلاثاء، جمعاً من طالبات حوزة السيدة الزهراء صلوات الله عليها العلمية من مدينة قم المقدسة: "إنّ الإرادة والسعي من الإنسان في الحياة الدنيا لأجل الآخرة توصله إلى مقام الموفقية ونيلها في الآخرة".

مبيناً: "فالعزم والإرادة ... تفاصيل »


07
2017/05
صدور كتاب "الأدوار النهضوية لمرجعية الصادق الشيرازي دام ظله"

صورة

قم المقدسة: متابعات

صدّر عن مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية، كتاب "الأدوار النهضوية لمرجعية الصادق الشيرازي دام ظله" لمؤلّفه أحمد بن عبد الرحيم آل عبد الحي.

ويقع الكتاب في (269) صفحة من القطع الكبير (وزيري).

وجاء في مقدمة التأليف: "لا أريد أن أتطرّق في هذا الكتاب للجوانب الأخلاقية والعقائدية والعلمية والمشاريع الدينية المألوفة لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، فهي جليّة للمتابع الكريم، بل سأركّز على الجانب النهضوي الميداني.

كما أنه ليس الغرض من هذا الكتاب تأريخ حياة هذا الفذ في ... تفاصيل »


06
2017/05
مسؤول العلاقات العامة لمرقد السيدة رقية يلتقي السيد نصر الله

صورة

اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعيه الشيرازية في العراق مسؤول العلاقات العامة والاعلام في صحن السيدة رقيه الاستاذ عرفان من العاصمة السوري دمشق متسلما راية مرقد السيدة رقيه عليها السلام كهدية كبيرة المعنى والقيمة في قلوب محبي اهل البيت عليهم السلام من سوريا الى كربلاء الامام الحسين عليه السلام.

بعد الترحيب بالوفد الضيف دار الحديث بين الطرفان حول اهم الامور التي تدور في سوريا ولاسيما الوضع الامني الذي بات حديث الساعة, اضافة الى اخر التطورات التي تحدث الان.

حيث ذكر السيد نصر الله ان قضية الولاء الحسيني ... تفاصيل »


06
2017/05
السيد حسين الشيرازي: العمل الديني مُتأخّر ومُنكفِئ

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي: إن"العمل في المؤسسة الدينية كما في الشركات الكبرى، يتطلّب الانجاز وتحقيق مهارات جبّارة ونادرة للغاية، ولذا فان العمل الديني ـ في جميع الأحوال ـ متخلّف ومُتأخّر ومتراجع ومُتقهقر ومُنكفِئ".

وأضاف خلال الجلسة الفكرية، الخميس: أنه "يستحيل اجتماع الإخلاص والاحتراف فكلما تحقق الإخلاص توارى الاحتراف والكفاءة والمهارة والجدارة والإبداع والإتقان والبراعة والإحكام والتضلّع والإجادة و... وكلّما لاح الإخلاص فانه لا محالة يبرز الإخفاق والإهمال والاستعجال والاستخفاف بالأمور ... تفاصيل »


06
2017/05
منظمة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ضحايا مجزرة الراشدين

صورة

متابعة: علي حيدر

طالبت منظمة شيعة رايتس ووتش، المجتمع الدولي وتركيا بالكشف عن مصير ضحايا مجزرة الراشدين في سوريا.

وقالت المنظمة في بيان نشرته على موقعها الرسمي أمس: "بقلق بالغ تتطلع منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية إلى مصير المغيبين من جرحى بلدتي كفريا والفوعة الذين طالتهم يد الإرهاب الأعمى في الراشدين غربي مدينة حلب السورية، مطالبة المجتمع الدولي عامة وتركيا خاصة بالضغط على الجماعات المسلحة للكشف عن مصير الجرحى داخل وخارج سوريا سيما أن اغلبهم من النساء والأطفال".

وتابع البيان: "تؤكد العديد من المصادر الميدانية نقلا عن ذوي جرحى جريمة الراشدين ... تفاصيل »


05
2017/05
المرجع الشيرازي: الذين سمّوا أنفسهم خلفاء ماذا عملوا؟!

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عددا من الزوار الكويتيين في داره بمدينة قم المقدّسة.

وقال في كلمة توجيهية لضيوفه: ورد في الحديث الشريف أنّه (من أشدّ ما فرض الله عزّ وجلّ على العباد إنصاف الناس من أنفسهم). مبينا: "لقد خلق الله سبحانه وتعالى الخلق، الرجال والنساء، ومنح الكل ما أراده هو عزّ وجلّ من الطاقات والإمكانات، النفسية والجسدية والماديّة وغير ذلك. وفرض عليهم فروضاً، وأوجب عليهم واجبات، بعضهم لبعض. وحسب قول الإمام المعصوم صلوات الله عليه في الحديث الشريف أعلاه، إنّ من ... تفاصيل »


03
2017/05
حملة "إمام الحياة" للتبرّع بالدم في البصرة

صورة

البصرة: صادق جعفر

أطلقت الهيأة الصادقية التابعة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في البصرة، حملة للتبرع بالدم لمناسبة مولد الإمام الحسين عليه السلام.

وشارك في الحملة التي باشرت أعمالها في حسينية السيدة المعصومة عليها السلام بمدينة البصرة، العديد من الشباب، وطلبة العلوم الدينية والفضلاء.

وتبرّع العشرات بدمائهم نصرة ودعماً للمجاهدين في سوح الدفاع عن المقدّسات، والعراق الجريح، من قوات الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية.

وتأتي هذه الحملة، بحسب القائمين عليها، امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع ... تفاصيل »


03
2017/05
المرجع الشيرازي يستقبل عميد كلية الصدرين

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأربعاء، في داره بمدينة قم المقدسة، عميد "كلّية الصدرين" ببغداد، الأستاذ الدكتور حميد مجيد هدو.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن أهم القضايا العلمية والثقافية والتاريخية وكيفية التسويق الإعلامي الناجح لثقافة القرآن الكريم وأهل البيت الطاهرين عليهم السلام إلى العالم.

من جهته قدّم الدكتور هدو تقريراً موجزاً عن أهم أعماله الأدبية والثقافية وأسلوب إدارته لمجلة المصباح المحكمة والمعتمدة للترقية العلمية لدى وزارة التعليم العالي.

وفي ختام ... تفاصيل »


02
2017/05
وكلاء المرجعية يشاركون في حملة "إمام الحياة" للتبرع بالدم

صورة

القطيف: محمد حيدر

شارك عدد من وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في حملة "إمام الحياة" للتبرع بالدم في القطيف لمناسبة مولد الإمام الحسين عليه السلام.

وتضمنت الحملة التي اختتمت، فعالياتها في الأوجام، بمشاركة ٢٦٥ متبرّعا، أركانا لتسجيل بيانات المتبرّع، وقياس الضغط والهيموجلوبين وركناً خاصاً للخطّ، لكتابة اسم المتبرّع على شهادة شكر وتقدير وصورة تذكارية.

فيما قدّمت إدارة الحملة اعتذارها عن قبولها بعض المتبرّعين لعدم بلوغهم السن المقررة (18 عاماً)، أو لانخفاض الهيموجلوبين والفئة الأخيرة لاكتفاء ... تفاصيل »



02
2017/05
المرجع الشيرازي: وحدة الشيعة تقيهم المظالم والإرهاب

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، عددا من العلماء والفضلاء من مملكة البحرين في داره بمدينة قم المقدّسة.

وشدد سماحته على ضرورة بذل المساعي الحثيثة من قبل الحوزات العلمية الدينية لنشر ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وكذلك العمل على الاهتمام بالشباب وجذبهم وهدايتهم.

ودعا إلى وحدة الصف الشيعي ونبذ التفرقة قائلاَ: إن "السبيل الوحيد لموفقيّة الشيعة في كل مكان من العالم، هو وحدة كلمتهم واتّحادهم ووقوفهم في صف واحد لمواجهة المظالم والمشاكل"

لافتا إلى: "الدور المهم ... تفاصيل »



30
2017/04
المرجع الشيرازي يستقبل جموع المهنئين بأعياد شعبان

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأحد، جموع المهنئين له بأعياد شعبان المعظم.

وتلقى سماحته العديد من رسائل التهنئة من المراجع والعلماء والفضلاء وعامة المؤمنين في إيران والعراق والخليج وسائر البلدان والجاليات المسلمة في شتى بقاع العالم لمناسبة ولادة الإمام الحسين وأخيه العباس والإمام زين العابدين عليهم الصلاة والسلام.

وتوّج المرجع الشيرازي بهذه المناسبة البهيجة عدداً من طلبة العلوم الدينية بالعمائم داعيا لهم بـ"التوفيق والتسديد لخدمة الدين والمؤمنين وشمولهم برعاية ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى