الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 29 محرم الحرام 1439 | مجموع المواضيع: 3795 | مجموع الزيارات: 6196962

16
2017/04
المرجع الشيرازي يستقبل أحد المستبصرين الفلسطينيين

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، المستبصر الفلسطيني هشام الخطيب، الذي يقيم في مدينة أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سماحة السيد مصطفى القزويني، مسؤول المركز الثقافي الإسلامي في كاليفورنيا، التباحث حول شؤون الإسلام والمسلمين الشيعة في أمريكا ودول الغرب.

وشدد السيد الشيرازي على أهمية العمل الصالح والإكثار منه تجنبا للحسرة التي تصيب الإنسان يوم القيامة الذي سمي بيوم الحسرة نظراً لهذه الحقيقة.

وقال سماحته: "إنّ الله عزّ وجلّ يقول: ... تفاصيل »


16
2017/04
كربلاء: مكتب العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي يقيم مجلس عزاء السيدة زينب

صورة

كربلاء: محمد حيدر

أقام مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمي السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مجلس عزاء لإحياء ذكرى وفاة السيدة زينب الحوراء بنت امير المؤمنين علي عليه السلام.

وابتدأ المجلس الذي حضره العديد من المؤمنين بتلاوة عطرة في كتاب الله العزيز ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زكي البياتي مبينا مكانة السيدة زينب عليها السلام ودورها الكبير في حفظ الإمامة والدفاع عن مسيرتها خلال رحلتها الطويلة بين كربلاء والشام والمدينة.

وقال البياتي: إن السيدة العقيلة زينب سلام الله عليها ضربت أروع الأمثلة في ... تفاصيل »


14
2017/04
السيد حسين الشيرازي: الصديقة زينب تلهمنا أن الإنسان كائن عظيم يستحيل أن تغلبه القوى البيولوجيّة

صورة

قم المقدسة: محمد علي

بحضور لفيف من العلماء والفضلاء وطلبة الحوزة العلمية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية ألقى سماحة السيد حسين الشيرازي كلمة بعنوان "الصديقة زينب سلام الله عليها اُمُّ الحياة ومُلهمة الوجود".

ومما قاله سماحته: "تجلّت كل المبادئ والقيم في واقعة عاشوراء من قبل أهل بيت الإمام الحسين عليهم السلام وأصحابه الكرام، وفي أعلى المستويات، كالإيثار والتضحية والفداء والصبر والخلق الحميدة والمثابرة والعزم لكن تجلّت في الصديقة السيدة زينب عليها السلام ثلاثة أُمور لم تتجلَّ في غيرها بنفس المستوى وهي: التصدّي للمسؤولية، ... تفاصيل »


14
2017/04
المرجع الشيرازي: لا للبحث عن الراحة

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إنه "لا يولد العظماء وهم عظماء، بل يولدون كسائر الناس، رجالاً ونساءً ولكن هم الذين يصنعون العظمة لأنفسهم".

مبيناً أن "صنع العظمة بحاجة إلى كلمة، سواء للرجل والمرأة، ورجل الدين ورجل الأعمال، وصاحب مؤسسة سياسية أو ثقافية أو اجتماعية، أو اقتصادية وغيرها، وهذه الكلمة هي: لا للبحث عن الراحة. فمن يلتزم بهذه الكلمة سيكون نصيبه التوفيق".

وأضاف سماحته خلال لقائه وفدا من البصرة في داره بمدينة قم المقدّسة: إن "العظيم يبحث عما يمكنه أن يعمله، ويقدّمه، ... تفاصيل »


13
2017/04
عراقيون يقيمون العزاء بوفاة السيدة زينب عند ضريحها في الشام

صورة

دمشق: حيدر عابدين

انطلق نهار اليوم الخميس موكب عزاء كبير للزوار العراقيين في سوريا، إحياءً لذكرى شهادة السيدة زينب بنت أمير المؤمنين علي عليهما السلام والتي توافق في التاريخ الهجري هذا اليوم من سنة 62.

وكانت انطلاقة الموكب الذي تصدره مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي دام ظله من أمام مبنى الحوزة الزينبية في بلدة السيدة زينب عليها السلام سائرا باتجاه السيدة رقية ومقام رأس الإمام الحسين عليهما السلام وسط العاصمة السورية دمشق، إكمالاً لمسيرته الراجلة التي بدأها مساء أمس الأربعاء من مقر الحوزة ذاتها حتى مقام السيدة زينب عليها السلام ... تفاصيل »


11
2017/04
مدرسة العلامة ابن فهد الحلي تحتفل بذكرى ولادة أمير المؤمنين عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

احتفلت مدرسة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي في حوزة كربلاء بالذكرى العطرة لولادة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بحضور العديد من الشخصيات العلمائية وطلبة العلوم الدينية.

واستهل الحفل بتلاوة قرآنية مباركة للقارئ الشيخ جاسم الخالدي ثم توالت حناجر الولاء بقراءة المدائح المحمدية وذكر المناقب العلوية بمشاركة اللشيخ حمزة الشميساوي، والشيخ حسين الزهرائي والشيخ جعفر المدلوح والسيد يوسف البطاط والسيد علي البصراوي والشيخ حسن الهاشمي.

بعد ذلك ألقى الشيخ مرتضى الكربلائي كلمة بالمناسبة تناول فيها بالقراءة والتحليل، ... تفاصيل »



11
2017/04
المرجع الشيرازي: حاولوا أن تكونوا عند مسؤوليتكم

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

أوصى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة الإكثار من النشاط في تلقي العلوم الدينية والتحلي بالصبر والإخلاص.

جاء ذلك لدى استقباله وفداً من طلاب مدرسة الإمام الحسين عليه السلام للعلوم الدينية في بغداد وأضاف قائلاً: "حاولوا أن تكونوا عند مسؤوليتكم، وتخلّدوا أنفسكم مع أهل البيت صلوات الله عليهم، كما خلّد أمثال الشيخ الأنصاري وغيره من العلماء قدّس الله أسرارهم".

وحثّ سماحته الطلبة على قراءة تاريخ مدينتهم بغداد وكيف أن الشيعة فيها كانوا قبل مائتي سنة يحيون عيد الغدير والمناسبات ... تفاصيل »


09
2017/04
رغم الحرب يواصل الموالون زيارة العتبات المقدسة في سوريا

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

دأب الشيعة على زيارة مراقد أهل البيت النبوي عليهم السلام متحدين في سبيل ذلك وعلى مر التاريخ أصعب الظروف الاقتصادية والأوضاع السياسية والتهديدات المؤكدة بالقتل والإبادة سواء من الحكام الجائرين أم من الجماعات المنحرفة والفرق الضالة والتكفيريين الذين ينثرون الموت في كل مكان ويعدون الشيعة عدوهم الأول.

ورغم اشتعال الحرب والدمار الكبير الذي طال الحجر والبشر، تنطلق الحملات وتستمر الرحلات من كربلاء والمدن العراقية الأخرى للتشرف بزيارة ضريح السيدة زينب والسيدة رقية ومقام رأس الحسين وسائر الأضرحة والمشاهد المطهرة ... تفاصيل »


06
2017/04
نصر الله يفتح افاق التعاون مع لجنة الثقلين للإغاثة

صورة

كربلاء المقدسة...اسعد ألسلامي

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, نهار اليوم الخميس 6\4\2017 وفدا من لجنة الثقلين للإغاثة الكويتية.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق والتفاهم لفتح آفاق جديدة بين اللجنة ومؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله.

وقال السيد عارف نصر الله انه تم الاتفاق مع الوفد الزائر على تطوير برامج الإغاثة وكفاله الأيتام وتقديم المساعدات الإنسانية لعوائل شهداء الحشد الشعبي وسائر الإعمال الخيرية فضلا عن إحياء الشعائر الحسينية والمناسبات الدينية.

يشار الى ان لجنة الثقلين ... تفاصيل »


04
2017/04
نصر الله يبحث آخر تطورات معركة الموصل

صورة

كربلاء المقدسة: حيدر عابدين

بحث مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد الشيرازي دام ظله مع معاون آمر لواء علي الأكبر، آخر التطورات الميدانية لمعركة تحرير الموصل.

وأكد السيد عارف نصر الله: "أن التنسيق العالي بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية بالإضافة إلى الروح المعنوية التي يتحلى بها المجاهدون سوف تحسم المعركة وتعجل في تحرير الأرض ودحر الإرهاب".

وتابع: "وقريباً ستدفع الجهات والدول المتورطة بدعم الجماعات التكفيرية في العراق والمنطقة ثمن ذلك غالياً وكذلك المتآمرون على وحدة العراق أرضاً وشعباً".

من جهته أفاد معاون آمر اللواء ... تفاصيل »



15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله: علينا أداء المسؤولية والله وليّ الجزاء وأهل البيت أولياء الشفاعة والتاريخ وليّ الحكم

صورة

في يوم الخميس 10جمادى الآخرة1438للهجرة (9/3/2017م)، قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيد وادي حمد الحسني رئيس تحرير مجلة براعم المعرفة الثقافية المستقلّة من مدينة الكاظمية المقدّسة، برفقة وفد من أسرة تحرير المجلّة، وذلك في بيت سماحته المكرّم بمدينة قم المقدّسة.

في بداية هذا اللقاء، قال الضيف الكريم السيد الحسني: تعنى المجلة بثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وبالتاريخ والجغرافيا، وبعلوم الرجال ومآثرهم، وبالأنساب العربية. وهي مجلّة مستقلّة، ومقرّها في مدينة الكاظمية المقدّسة. ونقوم بنشر توجيهاتكم ... تفاصيل »


15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله: تربية الشباب وتنميتهم وتأهيلهم للمسؤوليات أفضل من الاكتفاء بتعليمهم فقط

صورة

زار المرجعَ الدينيَ سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام الشيخ صادقي زاده من الفضلاء الأفغانيين الناشطين الدينيين والثقافيين في النرويج، برفقة وفد ضمّ أستاذاً ومؤلّفاً ومسؤولاً عن شؤون الشيعة الأفغانيين، من مدينة مشهد المقدّسة، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في التاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى1438للهجرة (27/2/2017م).

بعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالضيوف الكرام، ابتدأ حديثه بالرواية الشريفة التالية:

ورد في الحديث الشريف عن مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه أنه: أَتَى رَسُولَ ... تفاصيل »


15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي في حديثه مع وفد حركة النجباء: الشيعة عائلة واحدة وعليهم حلّ مشاكلهم بأنفسهم لا بالأجنبي من الخارج

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفد من حركة النجباء من العراق، ترأسه الناطق الرسمي للحركة السيد هاشم الموسوي، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في الخامس من شهر جمادى الآخرة1438للهجرة (4/3/2017م).

بعد أن رحّب سماحته بالضيوف الكرام، قال السيد الموسوي: أحمل لكم سلام الإخوة في الحركة وفي الحشد الشعبي، ومن العراق، على مستوى من المؤسسات المرجعية الدينية. وإن شاء الله نبقى على الميثاق لخدمة الإسلام والمسلمين، ونكون الذراع القوي للمذهب. ومن سرورنا تجديد اللقاء، وأن نكون بحضرتكم وبمحضركم، وهذا ... تفاصيل »


05
2017/03
مسؤول العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه بزياره عسكريه ميدانيه للموصل

صورة

يوسف الشمري

استمرت الزيارات من قبل مسؤول العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه في العراق السيد عارف نصر الله للقطعات العسكريه في الموصل للدعم اللوجستي اضافه للمشاركه العسكريه ضمن قطعات الاسناد في الجانب الايمن من الموصل..ولاسيما في منطقه جزيره سامراء ومناطق الموصل من تل عبطه وتل الذبان اضافه الى جبال عين الحصان....حيث التقى العديد من الابطال المجاهدين من قواتنا المسلحه من لواء الحادي والتسعين من الجيش اضافه الى قطعات الحشد المقدس..وعلى خط الصد والتماس من الجانب الايمن للموصل...حيث قامت العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه بتقديم المعونه والغذاء ... تفاصيل »


05
2017/02
قافلة (أنصار الولاية) المشاية من العراق يزورون بيت المرجعية

صورة

في يوم السبت السادس من شهر جمادى الأولى1438للهجرة (4/2/2017م).

توافد على بيت المرجعية في مدينة قم المقّدسة، قافلة أخرى من قوافل الزائرين العراقيين القاصدين زيارة الإمام الرضا صلوات الله عليه، مشياً على الأقدام من العراق، وهي قافلة (أنصار الولاية).

هذه القوافل، خلال تواجدهم في بيت المرجعية يزورون سماحة المرجع الشيرازي دام ظله. وبعدها يزورون نجل سماحته، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي ويستمعون إلى كلمته القيّمة.

يذكر أنه كالسنوات السابقة، وبمناسبة ذكرى الأيام الفاطمية واستشهاد السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، تتوافد العديد ... تفاصيل »


05
2017/02
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله: المطلوب بين المسلمين هي الوحدة السياسية لا الدينية

صورة

ضمن الزيارات اليومية للمؤمنين للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة.

قام بزيارة سماحته عدد من الفضلاء والوجهاء من مملكة البحرين، وذلك في السادس من شهر جمادى الأولى1438للهجرة (4/2/2017م).

بعد أن رحّب بالضيوف الكرام، تحدّث سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وأشار في بداية حديثه إلى جوانب من السيرة الحكومية للإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه، بالأخصّ في جانب توفيره للحريّات وبسطها للناس في كافّة الجوانب، وبالذات في الجانب السياسي، وقال:

يجب علينا أن ندعوا ... تفاصيل »


05
2017/02
نصر الله يلتقي شخصيات ووجهاء من محافظة الديوانية

صورة

يوسف الشمري

التقى السيد عارف نصرالله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق عددآ من الشخصيات والوجهاء من أبناء محافظة الديوانية الأبرار وبعد الترحيب بالزائرين بحث نصرالله مع الوفد الزائر حول ما يمكن تقديمه من خدمات لزائري المراقد الدينية المقدسة من داخل وخارج العراق . حيث أكد على ضرورة الوقوف يدآ بيد من أجل تذليل كافة الصعاب أمام زائري أهل البيت عليهم السلام مبينآ أن النجاح في هذا العمل يلقي بمردودات أيجابية على الفرد بشكل خاص والبلد بشكل عام .من جانبه عبر مسؤول العلاقات العامة عن شكره وامتنانه لأهالي الديوانية الكرام لما لهم ... تفاصيل »


31
2017/01
في زيارة وديه نصر الله يزور قبيلة آل جميل من بني حسن

صورة

يوسف الشمري

زار السيد عارف نصرالله مسؤول العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه في العراق قبيلة آل جميل من بني حسن في محافظة كربلاء ألمقدسه وكان في استقباله الشيخ (صاحب ثابت آل حربي) شيخ قبيله آل جميل وعددا من الشخصيات والوجهاء من أبناء العشيره حيث رحب الجميع بسماحته ترحيبا كثيرا وعبروا عن سعادتهم بهذه الزيارة الكريمة . وأكد نصرالله على دور العشيرة والقبيله في مواجهة كافة التحديات والأزمات الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز وما يمكن ان تلعبه من دور كبير وبارز في مواجهة هذه المحن .وقال لقد مارست جهات سياسية عديدة دورها في ألغاء الولاء العشائري للأفراد ... تفاصيل »


29
2017/01
سماحة المرجع الشيرازي يؤكّد: احملوا سيرة الإمام عليّ الحكومية للعالم كلّه

صورة

ضمن الزيارات اليومية للمؤمنين من مختلف البلاد الإسلامية، للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة.

زار سماحةَ المرجعَ الشيرازيَ دام ظله محررين في الصحافة من العراق، في السابع والعشرين من شهر ربيع الثاني1438للهجرة (26/1/2017م).

في هذه الزيارة قال سماحة المرجع الشيرازي دام ظله مخاطباً الضيوف الكرام:

قبل أربعة عشر قرناً، حكم عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه من العراق نصف المعمورة ذلك الزمان، إلى عمق أوروبا وعمق أفريقيا والشرق الأوسط. وطيلة حكمه، لم يذكر التاريخ انّ واحد من الناس ... تفاصيل »


29
2017/01
سماحة المرجع الشيرازي في توجيهاته بطالبات الحوزة: قيمة المرء بنسبة علمه وتقواه وأخلاقه الحسنة

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، جمع من طالبات العلوم الدينية من العاصمة الإيرانية طهران، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في السادس والعشرين من شهر ربيع الثاني 1438للهجرة (25/1/2017م)، واستمعن إلى توجيهاته القيّمة.

قال سماحته: ثلاثة أمور هي قيمة كل امرء، رجل وامرأة، وشاب وكهل. وهذه الأمور ترفع من شأن المرء درجات ودرجات، وهي:

الأول: العلم. يقول القرآن الكريم لأشرف الأولين والآخرين، ولأعلم الأولين والآخرين، مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله، حول العلم: (وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً) ... تفاصيل »


29
2017/01
آية الله العظمى التبريزي يلتقي سماحة المرجع الشيرازي

صورة

ضمن اللقاءات اليومية للعلماء والفضلاء في بيت المرجعية الشيرازية.

استضاف بيت المرجعية في مدينة قم المقدّسة، العديد من العلماء والفضلاء، في يوم السادس والعشرين من شهر ربيع الثاني 1438للهجرة (25/1/2017م)كان منهم آية الله العظمى الشيخ خليل قدسي مهر التبريزي دام ظله.

في هذه الاستضافة التقى سماحة الشيخ التبريزي بالمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وجرى الحديث حول الحوزة العلمية المباركة، وآخر المستجدّات في الفقه والأحكام الشرعية، إضافة إلى قضايا أخرى مهمّة. وأهدى الضيف الكريم بعض مؤلّفاته القيّمة العلمية الحوزوية ... تفاصيل »



19
2017/01
نصر الله يلتقي عددا من الضيوف

صورة

كربلاء المقدسة...

يوسف الشمري

التقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق عددا من الضيوف, وبعد الترحيب بالزائرين قال نصر الله نحن في غاية السعادة لأننا نلتقي في هذا الجمع المؤمن الذين دائما وابدأ ما يجددون عهدهم وولائهم للقضية الحسينية المباركة والشعائر الحسينية.

من جانبه نوه مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية الى ان هذه الزيارات تزيدنا عزم وإصرار على المواصلة في هذه النهج والطريق المبارك والسير في خطى ثابتة وتحدي كافة الظروف الصعبة التي تحاول ان تضعها في طريقنا الجهات المبغضة والمناهضة لهذا ... تفاصيل »


12
2017/01
جموع من أهالي الكفل زاروا سماحة المرجع الشيرازي دام ظله

صورة

قام بزيارة بيت المرجعية في مدينة قم المقدّسة، في مساء الثلاثاء الحادي عشر من شهر ربيع الثاني1438 للهجرة (10/1/2017م)، جموع من أهالي مدينة الكفل العراقية، ضمّ شيوخ وزعماء العشائر الغيورة، وأعضاء المواكب الحسينية، والمؤمنين والمؤمنات.

خلال تواجدهم في بيت المرجعية، زار الضيوف الكرام المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

بعدها التقوا بنجل سماحته، حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي، واستمعوا إلى كلمته القيّمة.

في كلمته، تحدّث نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حول الآخرة والحياة بعد الموت، مبيّناً ... تفاصيل »


12
2017/01
عزاء موكب أهالي كربلاء المقدّسة في بيت المرجعية

صورة

في يوم ذكرى استشهاد كريمة أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم صلوات الله عليهما، العاشر من ربيع الثاني 1438للهجرة (9/1/2017م).

وفد على بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مدينة قم المقدّسة، جموع موكب أهالي كربلاء المقدّسة، وأقاموا العزاء، بالمناسبة الأليمة.

أقيم هذا المجلس بحضور أعضاء مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، وتحدّث حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش، ممثّلاً عن مكتب المرجعية، وقدّم شكر المكتب لمسؤولي وأعضاء موكب أهالي كربلاء المقدّسة.

ثم ... تفاصيل »


12
2017/01
مجلس عزاء في حسينية الامام علي عليه السلام(خبر مصور)

صورة

كربلاء المقدسة....خبر مصور

بمناسبة ذكرى شهادة السيدة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام أقام موكب الولاء والفداء والفتح لمراقد اهل البيت عليهم السلام في حسينية الامام علي عليه السلام في كربلاء المقدسة, والتي تعتبر من الحسينيات الجديدة وفي طور الانشاء والتطوير مجلسا فاطميا عزائي لمدة خمسة ايام في تمام الساعة السابعة مساءا وعلى البث المباشر للعديد من القنوات الفضائية منها قناة الشعائر وقناة المهدي عليه السلام اعتلى المنبر الحسيني الشريف سماحة العلامة الخطيب الحسيني السيد محمد باقر الفالي اعزه الله يسبقها تلاوة للقران الحكيم بصوت المقرئ الحاج ... تفاصيل »


11
2017/01
مجلس العزاء بمصاب استشهاد السيدة الزهراء في بيت سماحة المرجع الشيرازي

صورة

شهد بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مدينة قم المقدّسة، مجلس العزاء بمناسبة ذكرى استشهاد الصدّيقة الكبرى سيدتنا فاطمة الزهراء صلوات الله عليه، استناداً إلى رواية أربعين يوماً، أي في الثامن من شهر ربيع الثاني.

أقيم هذا المجلس للعزاء، في غرفة اللقاءات في بيت سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، صباح اليوم السبت (8ربيع الثاني1438للهجرة7/1/2017م)، وحضره الفضلاء وأعضاء مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله والمؤمنين، وقدّموا مواساتهم لمولانا الإمام المهديّ الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف بمصاب جدّته الزهراء ... تفاصيل »


11
2017/01
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يؤكّد: التحدّي وجمع الآراء والوجهات واستخلاص الجامع منها تجعلك عالمياً من القوّة

صورة

على الإنسان أن يمرّن نفسه على تحمّل الصعاب. والموفقّون في الحياة لم يمرّوا بالسهل والراحة بل مرّوا بالصعب. وهذه هي الحياة. فالإنسان الذين يريد أن يوفّق في الحياة عليه أن يتعلّم التحدّي، ويجمع الكل، أي كل الآراء ووجهات النظر، ويلاحظها، ليستخلص منها الشيء الجامع للكلّ، حتى يكون عالمياً من القوّة.

هذا ما أكّد عليه المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في إرشاداته القيّمة، بجمع من الفضلاء والوجهاء، كان منهم الوجيه الحاج جاسم قبا زرد من دولة الكويت، الذين زاروا سماحته في الرابع من شهر ربيع الثاني 1438للهجرة (3/1/2017م)، ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى