الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 29 محرم الحرام 1439 | مجموع المواضيع: 3795 | مجموع الزيارات: 6196962

11
2017/05
ملايين الزوار يحيون ليلة النصف من شعبان في كربلاء وسط إجراءات وخطط أمنية وخدمية واسعة

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

توجه الملايين من الزوار إلى مدينة كربلاء المقدسة، للمشاركة بأداء الزيارة الشعبانية والاحتفال الكبير بذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر عجل الله تعالى فرجه.

وقال السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله: "إن زيارة النصف من شعبان ذكرى ولادة إمام الزمان الحجة بن الحسن عليه السلام من الزيارات العظيمة التي تشهدها المحافظة سنويا وتستعد لها مبكرا حيث يتوافد الزوار بالملايين من داخل العراق وخارجه".

واستنفرت المواكب والهيئات الحسينية إلى جانب الجهات الحكومية الأمنية ... تفاصيل »


10
2017/05
المرجع الشيرازي يبين إيجابيات محاسبة النفس يومياً

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "استناداً إلى الأحاديث والروايات الشريفة ومنها الحديث الشريف عن الإمام عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه إنّ من لم يحاسب نفسه يوميا فهو ليس من أهل البيت صلوات الله عليهم".

مبيناً في كلمة موجزة لدى استقباله عددا من شيعة مدينة لكنهو الهندية، الاثنين، إيجابيات محاسبة النفس يومياً، "لما لهذا الأمر من أهميّة، ومنها ابتعاد الإنسان، رجلاً وامرأة، عن المعاصي، والمساوئ، والعزم على عمل الصالحات والخير، أكثر وأكثر، فضلاً عن مقام القرب من الله تعالى، وأهل ... تفاصيل »


09
2017/05
المرجع الشيرازي: من الواجب العيني على المؤمنين والمؤمنات السعي في تعريف أهل البيت للبشرية

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "من يصمّم على أن تكون آخرته جيّدة، وعزم بجد على أن تكون له آخرة حسنة، وسعى للآخرة سعياً مناسباً، وهو مؤمن بالله عزّ وجلّ، وبالعدل والنبوّة والإمامة والمعاد، فهذا سيحصل على النتيجة ويكون موفّقاً".

وأكد في كلمة لدى استقباله الثلاثاء، جمعاً من طالبات حوزة السيدة الزهراء صلوات الله عليها العلمية من مدينة قم المقدسة: "إنّ الإرادة والسعي من الإنسان في الحياة الدنيا لأجل الآخرة توصله إلى مقام الموفقية ونيلها في الآخرة".

مبيناً: "فالعزم والإرادة ... تفاصيل »


07
2017/05
صدور كتاب "الأدوار النهضوية لمرجعية الصادق الشيرازي دام ظله"

صورة

قم المقدسة: متابعات

صدّر عن مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية، كتاب "الأدوار النهضوية لمرجعية الصادق الشيرازي دام ظله" لمؤلّفه أحمد بن عبد الرحيم آل عبد الحي.

ويقع الكتاب في (269) صفحة من القطع الكبير (وزيري).

وجاء في مقدمة التأليف: "لا أريد أن أتطرّق في هذا الكتاب للجوانب الأخلاقية والعقائدية والعلمية والمشاريع الدينية المألوفة لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، فهي جليّة للمتابع الكريم، بل سأركّز على الجانب النهضوي الميداني.

كما أنه ليس الغرض من هذا الكتاب تأريخ حياة هذا الفذ في ... تفاصيل »


06
2017/05
مسؤول العلاقات العامة لمرقد السيدة رقية يلتقي السيد نصر الله

صورة

اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعيه الشيرازية في العراق مسؤول العلاقات العامة والاعلام في صحن السيدة رقيه الاستاذ عرفان من العاصمة السوري دمشق متسلما راية مرقد السيدة رقيه عليها السلام كهدية كبيرة المعنى والقيمة في قلوب محبي اهل البيت عليهم السلام من سوريا الى كربلاء الامام الحسين عليه السلام.

بعد الترحيب بالوفد الضيف دار الحديث بين الطرفان حول اهم الامور التي تدور في سوريا ولاسيما الوضع الامني الذي بات حديث الساعة, اضافة الى اخر التطورات التي تحدث الان.

حيث ذكر السيد نصر الله ان قضية الولاء الحسيني ... تفاصيل »


06
2017/05
السيد حسين الشيرازي: العمل الديني مُتأخّر ومُنكفِئ

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي: إن"العمل في المؤسسة الدينية كما في الشركات الكبرى، يتطلّب الانجاز وتحقيق مهارات جبّارة ونادرة للغاية، ولذا فان العمل الديني ـ في جميع الأحوال ـ متخلّف ومُتأخّر ومتراجع ومُتقهقر ومُنكفِئ".

وأضاف خلال الجلسة الفكرية، الخميس: أنه "يستحيل اجتماع الإخلاص والاحتراف فكلما تحقق الإخلاص توارى الاحتراف والكفاءة والمهارة والجدارة والإبداع والإتقان والبراعة والإحكام والتضلّع والإجادة و... وكلّما لاح الإخلاص فانه لا محالة يبرز الإخفاق والإهمال والاستعجال والاستخفاف بالأمور ... تفاصيل »


06
2017/05
منظمة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير ضحايا مجزرة الراشدين

صورة

متابعة: علي حيدر

طالبت منظمة شيعة رايتس ووتش، المجتمع الدولي وتركيا بالكشف عن مصير ضحايا مجزرة الراشدين في سوريا.

وقالت المنظمة في بيان نشرته على موقعها الرسمي أمس: "بقلق بالغ تتطلع منظمة شيعة رايتس ووتش الدولية إلى مصير المغيبين من جرحى بلدتي كفريا والفوعة الذين طالتهم يد الإرهاب الأعمى في الراشدين غربي مدينة حلب السورية، مطالبة المجتمع الدولي عامة وتركيا خاصة بالضغط على الجماعات المسلحة للكشف عن مصير الجرحى داخل وخارج سوريا سيما أن اغلبهم من النساء والأطفال".

وتابع البيان: "تؤكد العديد من المصادر الميدانية نقلا عن ذوي جرحى جريمة الراشدين ... تفاصيل »


05
2017/05
المرجع الشيرازي: الذين سمّوا أنفسهم خلفاء ماذا عملوا؟!

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عددا من الزوار الكويتيين في داره بمدينة قم المقدّسة.

وقال في كلمة توجيهية لضيوفه: ورد في الحديث الشريف أنّه (من أشدّ ما فرض الله عزّ وجلّ على العباد إنصاف الناس من أنفسهم). مبينا: "لقد خلق الله سبحانه وتعالى الخلق، الرجال والنساء، ومنح الكل ما أراده هو عزّ وجلّ من الطاقات والإمكانات، النفسية والجسدية والماديّة وغير ذلك. وفرض عليهم فروضاً، وأوجب عليهم واجبات، بعضهم لبعض. وحسب قول الإمام المعصوم صلوات الله عليه في الحديث الشريف أعلاه، إنّ من ... تفاصيل »


03
2017/05
حملة "إمام الحياة" للتبرّع بالدم في البصرة

صورة

البصرة: صادق جعفر

أطلقت الهيأة الصادقية التابعة لمكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في البصرة، حملة للتبرع بالدم لمناسبة مولد الإمام الحسين عليه السلام.

وشارك في الحملة التي باشرت أعمالها في حسينية السيدة المعصومة عليها السلام بمدينة البصرة، العديد من الشباب، وطلبة العلوم الدينية والفضلاء.

وتبرّع العشرات بدمائهم نصرة ودعماً للمجاهدين في سوح الدفاع عن المقدّسات، والعراق الجريح، من قوات الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية.

وتأتي هذه الحملة، بحسب القائمين عليها، امتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع ... تفاصيل »


03
2017/05
المرجع الشيرازي يستقبل عميد كلية الصدرين

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأربعاء، في داره بمدينة قم المقدسة، عميد "كلّية الصدرين" ببغداد، الأستاذ الدكتور حميد مجيد هدو.

وجرى خلال اللقاء الحديث عن أهم القضايا العلمية والثقافية والتاريخية وكيفية التسويق الإعلامي الناجح لثقافة القرآن الكريم وأهل البيت الطاهرين عليهم السلام إلى العالم.

من جهته قدّم الدكتور هدو تقريراً موجزاً عن أهم أعماله الأدبية والثقافية وأسلوب إدارته لمجلة المصباح المحكمة والمعتمدة للترقية العلمية لدى وزارة التعليم العالي.

وفي ختام ... تفاصيل »


02
2017/05
وكلاء المرجعية يشاركون في حملة "إمام الحياة" للتبرع بالدم

صورة

القطيف: محمد حيدر

شارك عدد من وكلاء المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في حملة "إمام الحياة" للتبرع بالدم في القطيف لمناسبة مولد الإمام الحسين عليه السلام.

وتضمنت الحملة التي اختتمت، فعالياتها في الأوجام، بمشاركة ٢٦٥ متبرّعا، أركانا لتسجيل بيانات المتبرّع، وقياس الضغط والهيموجلوبين وركناً خاصاً للخطّ، لكتابة اسم المتبرّع على شهادة شكر وتقدير وصورة تذكارية.

فيما قدّمت إدارة الحملة اعتذارها عن قبولها بعض المتبرّعين لعدم بلوغهم السن المقررة (18 عاماً)، أو لانخفاض الهيموجلوبين والفئة الأخيرة لاكتفاء ... تفاصيل »



02
2017/05
المرجع الشيرازي: وحدة الشيعة تقيهم المظالم والإرهاب

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، عددا من العلماء والفضلاء من مملكة البحرين في داره بمدينة قم المقدّسة.

وشدد سماحته على ضرورة بذل المساعي الحثيثة من قبل الحوزات العلمية الدينية لنشر ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وكذلك العمل على الاهتمام بالشباب وجذبهم وهدايتهم.

ودعا إلى وحدة الصف الشيعي ونبذ التفرقة قائلاَ: إن "السبيل الوحيد لموفقيّة الشيعة في كل مكان من العالم، هو وحدة كلمتهم واتّحادهم ووقوفهم في صف واحد لمواجهة المظالم والمشاكل"

لافتا إلى: "الدور المهم ... تفاصيل »



30
2017/04
المرجع الشيرازي يستقبل جموع المهنئين بأعياد شعبان

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأحد، جموع المهنئين له بأعياد شعبان المعظم.

وتلقى سماحته العديد من رسائل التهنئة من المراجع والعلماء والفضلاء وعامة المؤمنين في إيران والعراق والخليج وسائر البلدان والجاليات المسلمة في شتى بقاع العالم لمناسبة ولادة الإمام الحسين وأخيه العباس والإمام زين العابدين عليهم الصلاة والسلام.

وتوّج المرجع الشيرازي بهذه المناسبة البهيجة عدداً من طلبة العلوم الدينية بالعمائم داعيا لهم بـ"التوفيق والتسديد لخدمة الدين والمؤمنين وشمولهم برعاية ... تفاصيل »


30
2017/04
المرجع الشيرازي يبحث مع الشيخ الساعدي سبل تطوير العمل التبليغي

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في داره بمدينة قم المقدسة، سماحة آية الله الشيخ حسين الساعدي، أحد علماء حوزة النجف الأشرف.

وتباحث الطرفان حول قضايا العالم الإسلامي والأوضاع السياسية والاجتماعية التي يعيشها المسلمون في شتى أنحاء المعمورة. بالإضافة الى سبل تطوير العمل التبليغي وضرورة الارتقاء بالخطاب الإسلامي المعاصر وآليات نقله لغير المسلمين من أجل تعريفهم بمنهج أهل البيت عليهم السلام.

وفي سياق آخر بحث المرجع الشيرازي مع ضيفه واقع المناهج الدراسية في الحوزات العلمية، ... تفاصيل »


28
2017/04
الشيعة يدفنون امواتهم في كربلاء.. ما سر ذلك؟!

صورة

كشف المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سر الدفن في كربلاء المقدسة وقال: إن "آثار الدفن في كربلاء المقدّسة كثيرة مثل رفع العذاب ونحوه (العروة ج1 ص380 سطر5)، ولا يبعد استحباب الدفن فيها".

وأضاف مجيباً على استفتاء وجه إلى سماحته عن آثار الدفن في كربلاء المقدسة، قائلا: "كيف لا وقد جاء في الحديث الشريف (العروة ج1ص368 الثاني عشر) استحباب جعل مقدار لبنة من تربة الإمام الحسين صلوات الله عليه تلقاء وجه الميّت، فكيف لو كان مدفنه في تربة كربلاء المقدّسة؟!".

على صعيد آخر، أعلن مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، في أن يوم ... تفاصيل »


27
2017/04
علاقات المرجعية الشيرازية تشارك الطلبة الجامعيين فرحتهم بالتخرج

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

شارك مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حفل تخرج 1000 طالب من مختلف جامعات العراق.

وقال السيد عارف نصر الله: "إننا نشارك اليوم هؤلاء الشباب فرحتهم بالتخرج والدخول إلى ميادين العمل قريبا إن شاء الله تعالى ونعلق عليهم الآمال الكبيرة لبناء مستقبل العراق العزيز بلد أهل البيت عليهم السلام".

وأضاف: "إن الاهتمام بشريحة الشباب وخاصة المثقفين الجامعيين منهم أمر طالما أوصى به سماحة السيد المرجع من منطلق أن الشباب هم عماد المستقبل وبناة الوطن وحملة راية التغيير نحو الأفضل".

وكانت ... تفاصيل »


27
2017/04
السيد مرتضى الشيرازي: تخلفنا عن العالم جاء بسبب أن أعمالنا ليست شورية

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

قال سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي: "إن على المؤسسات النهضوية الحضارية أن تلتزم القيم السامية ومكارم الأخلاق من تواضع وحلم وصبر وأناة وتغرسها في نفوس كوادرها دائما بحيث أن أي شخص يعاشر أو يتحدث إلى العاملين فيها، يجد فيهم مسحة ملائكية".

وأضاف سماحته في حديث لكوادر مؤسسة النبأ الثقافية، الثلاثاء: "هناك تحدٍ صعب جدا تواجهه كل المؤسسات وهي أزمة عالمية، وهو إن كل مؤسسة تنشأ ثم تنمو ثم تنهض ثم تنطلق فإنها تواجه تحديا أن تبقى هذه المؤسسة بالفعل مؤسسةً وان يبقى العمل فيها شوريا، فالكثير منها تبدأ العمل مؤسسيا لكنه يتحول ... تفاصيل »


26
2017/04
المرجع الشيرازي: على المرء أن لا ينشغل بالسلبيات، ولا يدع الآخرين يشغلونه بها

صورة

قم المقدسة: محمد علي

التقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبت، وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة السابق، طارق الخيكاني الذي يزور إيران حالياً.

وتحدث سماحته خلال اللقاء عن العراق وأهميته كبلد إسلامي قائلا: إن "العراق بلد طيّب، وله تاريخ عريق في الجهاد والتضحية، فقد أعطى الملايين من التضحيات، من زمن بني أميّة، وبعدهم وإلى اليوم وهو يحتاج إلى عزيمة الكل، كل من موقعه وبقدره" مشددا: "المهم على المرء أن لا ينشغل بالسلبيات، ولا يدع الآخرين يشغلونه بها".

وأوصى سماحته بضرورة الاهتمام بشريحة الشباب ... تفاصيل »



24
2017/04
المرجع الشيرازي: حاولوا أن تستفيدوا من حياتكم أكثر، ومن كل ما أعطاكم الله من طاقات

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "لقد كان رسول الله صلى الله عليه وآله، يستفيد من كل فرصة لتقريب الجنّة إلى الناس، وتقريب الناس إلى الجنّة، وتنفير الناس من جهنم. وينبغي لكل مؤمن ومؤمنة أن يركّزوا على هذه الكلمة من رسول الله صلى الله عليه وآله، يركّزوا على بقائها في أنفسهم، حتى يتقرّبوا إلى الجنّة أكثر، ويبتعدوا عن النار أكثر".

وبيّن في كلمة ألقاها، الجمعة الماضية، في جمع من الزوار الكويتيين: أن "الدنيا في منطق الإسلام، ومنطق القرآن الحكيم، ومنطق رسول الله صلى الله عليه وآله ومنطق ... تفاصيل »


24
2017/04
المرجع الشيرازي يستذكر مواقف مؤمن قريش ومناقبه

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

أقام المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الاثنين السادس والعشرين من شهر رجب الحالي، في داره بمدينة قم المقدسة، مجلس عزاء وإحياء لذكرى وفاة مؤمن قريش السيد أبي طالب عليه السلام.

واستعرض الخطيب أهم المواقف الجليلة الخالدة والمناقب التي حازها صاحب الذكرى وأهمها نصرته لدين الإسلام ورعايته للنبي حتى قال فيه صلى الله عليه وآله: (يا عم ربيت صغيراً، و كفلت يتيماً، و نصرت كبيراً، فجزاك الله عني خيراً).

وحضر المجلس العديد من الفضلاء والعلماء وطلبة العلوم الدينية وجمع غفير من المؤمنين.

وتذكر ... تفاصيل »


24
2017/04
العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي تعقد مجلسها السنوي لشهادة الإمام الكاظم

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

عقد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي في العراق، نهار الأحد، مجلس العزاء الكاظمي، لإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام.

وقال السيد عارف نصر الله: إنه "بحضور العديد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية وطلبة الحوزة وجمع غفير من المؤمنين، أقيم مجلس العزاء السنوي بمناسبة استشهاد سابع الحجج الإمام موسى الكاظم عليه السلام، في مكتب العلاقات العامة".

وتابع: "وارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زكي البياتي والذي تناول أهم المحطات المضيئة في سيرة راهب آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين ... تفاصيل »


22
2017/04
جولة تفقدية لمسؤول العلاقات العامة بين المواكب في الكاظمية المشرفة

صورة

بغداد: حيدر الخفاجي

تفقد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، المواكب الخدمية المتاخمة للحرم الكاظمي المطهر ببغداد للاطلاع على شؤونهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي خلال أيام الزيارة المباركة.

وقال السيد عارف نصر الله: "بتوجيه من سماحة السيد المرجع الشيرازي دام ظله الوارف بدأنا اليوم السبت جولة ميدانية بين المواكب والهيئات الخدمية المنتشرة في مدينة الكاظمية المقدسة وهي تستنفر كل طاقاتها لخدمة زوار مولانا الإمام موسى الكاظم عليه السلام القادمين من شتى المناطق لإحياء ذكرى شهادته عليه ... تفاصيل »


21
2017/04
المؤسسات الشيرازية تعقد الملتقى المرجعي الثالث في كربلاء المقدسة

صورة

عقدت المؤسسات الاعلامية ومراكز البحوث والدراسات التابعة للخط الشيرازي الملتقى المرجعي الاعلامي الثالث في محافظة كربلاء المقدسة والذي حمل شعار " الزيارة الشعبانية؛ الفرص والاقتراحات " بمشاركة شخصيات دينية واكادمية واعلامية.

وقال الشيخ "مصطفى معاش" احد المشاركين، ان اقامة الملتقى المرجعي الاعلامي الثالث هو من اجل الارتقاء بالخطاب الاعلامي للمؤسسات الاعلامية وتعزيز سبل التعاون المشترك بينها.

واضاف، الملتقى خرج بمجموعة من التوصيات هدفت الى تسليط الضوء بشكل مكثف على المضامين الانسانية في الزيارة الشعبانية التي تشهدها كربلاء المقدسة سنويا ... تفاصيل »


19
2017/04
أهالي كربلاء وموكب الولاء والفداء والفتح في سوريا

صورة

كربلاء: أسعد السلامي

انطلق موكب الولاء والفداء والفتح، وموكب أهالي كربلاء لزيارة العتبات المقدسة في سوريا.

وقال مسؤول علاقات المرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله: "إحياءً لذكرى شهادة السيدة زينب عليها السلام وتحت شعار لبيك يا زينب، وامتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة المبادرة وحثّ المؤمنين على زيارة مشاهد أهل البيت عليهم السلام، انطلق موكب أهالي كربلاء وموكب الولاء والفداء والفتح من مرقد ومدرسة العلامة أحمد بن فهد الحلي قدس سره، متوجها إلى مطار النجف الأشرف الدولي ... تفاصيل »


18
2017/04
شيعة رايتس ووتش تطالب مجلس الامن بإدانة جريمة كفريا والفوعة

صورة

متابعات:

طالبت منظمة شيعة رايتس ووتش مجلس الامن الدولي بإدانة الجهات التي تقف وراء جريمة قتل نازحي كفريا والفوعة.

وقالت في بيان نشرته على موقعها الرسمي امس الاول: "نطالب مجلس الامن بإدانة تلك الجريمة وملاحقة الجهات المسؤولة عن ارتكابها، وعدم الاستمرار في محاولة تزوير الحقائق عبر اضفاء الشرعية على تلك الجماعات الارهابية لمزاولة عملها الاجرامي".

مؤكدة على ان "استمرار بعض الدول الغربية في غض الطرف عن الانتهاكات الجسيمة لتلك الجماعات يجعل منها شريكا في جرائمها البشعة، فيما يعد استمرار دعم بعض الدول الخليجية للإرهاب والتطرف انتهاكا صارخا ... تفاصيل »


17
2017/04
هل الإسلام يدعو إلى سفك الدماء؟

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن "المحقق تاريخياً أن عدد جميع قتلى المسلمين والمشركين في كل حروب النبي صلى الله عليه وآله أيام وجوده المبارك في المدينة المنورة لم يتجاوز ألف وخمسمائة وسبعة وخمسين قتيلاً".

وأشار سماحته لدى الإجابة عن سؤال وجه إليه من بعض المؤمنين عبر صفحة الاستفتاءات الشرعية في موقع "الشيرازي نت" إلى أن: "الإسلام دين المحبة والسلام".

مستدركاً في الوقت ذاته أنه: "نعم هناك بعض التصرفات الخاطئة قد صدرت من المسلمين وليست من الإسلام كما كان عند المسيحيين الصليبين وغيرهم، فما ... تفاصيل »



 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى