الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 10 رمضان المبارك 1439 | مجموع المواضيع: 3915 | مجموع الزيارات: 7073169

19
2017/11
إحياء ذكرى استشهاد النبيّ الكريم والإمام الرضا في بيت المرجعية

صورة

قم المقدسة: موقع الرسول الأكرم

إحياء لذكرى شهادة نبي الرحمة محمد صلى الله عليه وآله وشهادة الإمام علي الرضا عليه السلام، عقد بيت المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في قم المقدسة، مجالس العزاء ليومي السبت والأحد، وباللغتين العربية والفارسية.

وحضر المجالس عدد من العلماء والفضلاء ووكلاء المرجعية وجمع من الزوّار والموالين.

وبين الخطباء جوانب من سيرة مولانا النبيّ الكريم صلى الله عليه وآله والإمام الرضا صلوات الله عليه وأحوالهما وفضائلهما بالإضافة إلى المصائب التي تعرّض لها أهل البيت صلوات الله عليهم وشيعتهم ... تفاصيل »


18
2017/11
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

بحضور عدد من علماء الدين وطلبة الحوزة العلمية وجمع من الموالين، أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بعد ظهر السبت، ذكرى استشهاد مولانا الرسول الأعظم والنبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله.

وبدأ برنامج الإحياء بقراءة الشيخ صالح العويدي نص الزيارة الشريفة للنبي صلى الله عليه وآله، ثم رقى المنبر الخطيب الشيخ زهير الأسدي متحدثا عن جوانب مهمة من شخصية خاتم النبيين وسيد المرسلين مركزاً على مظلوميته وإيذاء قريش له صلى الله عليه وآله.

وقال: "استعملت قريش مع النبي شتى ... تفاصيل »


16
2017/11
مسؤول العلاقات يستقبل أعضاء موكب ومضيف آل ياسين من الإحساء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

استقبل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه، الأربعاء، أعضاء موكب ومضيف آل ياسين من الإحساء.

ونقل مراسل الموقع عن نصر الله قوله: "إن خدمة الإمام الحسين عليه السلام وزواره وسام على صدوركم وإن الله جل وعلا وأهل البيت عليهم السلام قد شرفوكم بها".

وتابع: "والأجر يبقى مسجلاً في صحيفة أعمالكم أما الجهد والتعب فالأيام تمحقه وإننا لنشعر بالفخر والسعادة عندما ننظر إلى هذه الوجوه الحسينية ونرفع رؤوسنا بما قدمتموه من إخلاص ... تفاصيل »


14
2017/11
نصر الله: الخدمة الحسينية أعلى وسام في الدنيا والآخرة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

قال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمر جعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "إن أعلى وسام في الدنيا والآخرة هو في خدمة الإمام الحسين عليه السلام.

وأضاف لدى لقائه، ظهر الاثنين، عددا من أعضاء الهيئات والمواكب التابعة لمكتب العلاقات العامة والذين تميزوا بخدمتهم أثناء الزيارة الأربعينية: "كان السيد المرجع يؤكد على ثلاثة أمور: سامراء والأربعينية والبقيع حتى جعل من البقيع قضية عالمية ويوم عالمي

ويزيدنا شرفا أنه يوصينا بالخدمة ويخصنا بها".

وتابع: "إن ارتباطكم ... تفاصيل »


10
2017/11
مسؤول العلاقات يستقبل موكب الميرزا مهدي الشيرازي من أهالي غماس

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه، الخميس، وفداً لـ"موكب ميرزا مهدي الشيرازي/ أهالي غماس الموحد".

وضم الوفد كلاً من شيخ قبيلة الحسينات العام الحاج حميد يوسف وشيخ عشائر أل بو جياش في الفرات الأوسط الحاج عبد الحسن هداد وشيخ عشيرة الحسينات في الفرات الأوسط علي نعمة وكفيل الموكب السيد أكرم كاظم خليل المحسن.

وقال السيد عارف نصر الله: "إن العشائر تلتف حول المرجعية الدينية ومنها تستمد قوتها وهيبتها وكثيرا ما أوصى السيد المرجع بالعشائر ... تفاصيل »


10
2017/11
وكيل المرجعية في الكويت يثمن جهود العلاقات العامة أثناء الزيارة الأربعينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

زار السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، سماحة الشيخ عباس الجابر وكيل المرجع الديني آية الله السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، في دار إقامته في كربلاء المقدسة.

وقال نصر الله: "بفضل الله تعالى وبركات سيد الشهداء عليه السلام وعملاً بتوجيهات السيد المرجع دام ظله، باشرنا كما في السنوات السابقة بالمشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الأربعينية والذي اتخذ له هذا العام شعار(تشرفتم بالحسين عليه السلام وتشرفنا بخدمتكم).

وأوضح: "اشتمل المشروع على خدمات الإسكان ... تفاصيل »


10
2017/11
بيت المرجع الشيرازي يحيي الأربعين الحسيني

صورة

قم المقدسة: موقع الرسول الأكرم

أحيا بيت المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله ذكرى أربعينية سيد الشهداء الإمام الحسين وأهل بيته الأطهار وأصحابه الأخيار صلوات الله وسلامه عليه وعليهم.

ونقل الموقع الرسمي لمؤسسة الرسول الأكرم أنه أقيم في بيت السيد المرجع بمدينة قم المقدّسة، الخميس مجلسان باللغتين العربية والفارسية أحدهما في الصباح والآخر في المساء، بحضور عدد من العلماء والفضلاء وطلبة الحوزة العلمية وجموع من أتباع اهل البيت صلوات الله عليهم ومحبّيهم.

وتحدث الخطباء الحسينيون فضيلة الشيخ خوش فهم وفضيلة السيد ... تفاصيل »


09
2017/11
نصر الله: كل زائر انتزع روحه من جسده لتطوف في حرم الحسين

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

قال مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن كل زائر انتزع روحه من جسده لتطوف في حرم الإمام الحسين عليه السلام.

وأضاف في كلمة وجهها لعدد من الإعلاميين الذين خرجوا معه في جولة تفقدية لأحوال الزائرين في مراكز الإسكان ضمن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الأربعينية، الأربعاء: "لقد شاهدنا صوراً نادرة في هذه الأيام فكل زائر يحتاج إلى كاميرا تسير معه لتوثق حركاته ومشاعره ومسيرته إلى كعبة الحب الحسيني(كربلاء) وكل واحد من الزائرين يعد حالة نادرة من العاشقين ... تفاصيل »


09
2017/11
زائرون أجانب وعراقيون وأصحاب مواكب ومتشيعون يشيدون بدور العلاقات العامة في تأمين الخدمات لهم خلال الأربعينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

التقى مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأربعاء، عددا من المتشيعين من مختلف الجنسيات الذين جاؤوا إلى كربلاء للمشاركة في زيارة الأربعين.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصر الله قوله للمتشيعين: "أنتم الآن في ضيافة الإمام الحسين عليه السلام ونعمل ضمن الإمكانيات ونحاول توفير كل ما تحتاجون إليه سائلين الله لنا ولكم قبول الطاعات والتوفيق لخدمة مولانا الحسين عليه السلام".

وأضاف: "كل من يدخل مدينة الإمام الحسين عليه السلام لن يشعر بالغربة ولديه ... تفاصيل »


09
2017/11
زائرات من مختلف الجنسيات يشكرن مكتب العلاقات لما قدمه من خدمات خلال الأربعينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

شكرت زائرة تركية مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأربعاء، على ما وصفته بحسن الضيافة والاحتفاء بزوار الأربعينية في مدينة كربلاء المقدسة.

وقالت خلال لقائها وجمع من النسوة في مركز إسكان الزائرات مع السيد عارف نصر الله: إننا "نشكر الله عز وجل أن رزقنا زيارة الإمام الحسين عليه السلام والمجيء إلى كربلاء المقدسة ونشكركم كثيراً على حسن الضيافة والكرم".

وأضافت: "لقد كنتم رائعين في كل شيء ولم تقصروا معنا.. أنتم العراقيون أهل للكرم والعطاء.. نتمنى ... تفاصيل »


09
2017/11
المرجع الشيرازي يصدر بياناً لمناسبة الأربعين الحسيني

صورة

قم المقدسة: موقع الرسول الأكرم

أصدر محيي الشعائر الحسينية المقدّسة، المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بياناً مهمّاً لمناسبة حلول ذكرى الأربعين الحسيني الخالدة، وإليكم نصّه الكامل:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله ربّ العالمين، وصلّى الله على محمّد وعترته الطاهرين، ولعنة الله على أعدائهم أجمعين إلى يوم الدين.

قال تبارك وتعالى: (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ ... تفاصيل »


08
2017/11
نصر الله يستقبل مسؤول "موكب أم البنين" من الكويت

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، مسؤول موكب وحسينية أم البنين عليها السلام من الكويت.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصرالله، القول بأنه على استعداد كامل لتقديم جميع التسهيلات التي يحتاج إليها موكب أم البنين عليها السلام وسائر المواكب الحسينية الأخرى وبذل أقصى الجهود لإنجاح الزيارة الأربعينية المباركة.

من ناحيته قال السيد أبو فواز الموسوي مسؤول موكب أم البنين عليها السلام: "إن موكبنا الخدمي قد تأسس منذ خمس سنوات وهو ... تفاصيل »


07
2017/11
مكتب العلاقات العامة يحيي شهادة الإمام الرضا عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

بحضور عدد من العلماء والموالين، عقد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في كربلاء المقدسة، بعد ظهر الثلاثاء، مجلسه السنوي لإحياء ذكرى شهادة الإمام علي بن موسى الرضا عليه السلام.

وقال خطيب المنبر، الشيخ زهير الأسدي: "إن الإمام الرضا عليه السلام وقف بوجه الظلم والطغيان الذي مارسته الدولة العباسية زمن المأمون والذي أراد أن يثبت سلطانه فدبر حيلة تنصيب الإمام ولياً للعهد، لكي يظهر للناس أنه مع العلويين وأن الإمام عليه السلام مؤيد لدولته".

ولفت ... تفاصيل »


05
2017/11
نصرالله ينتقد بعض الخطباء الذين يسيئون للشعائر ويستخدمون الدين للدعاية السياسية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

انتقد مدير العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، من يسمون أنفسهم بالخطباء والعلماء وهم في الحقيقة لم يرتدوا الزي الديني إلا لأجل الاسترزاق والبحث عن الشهرة.

وقال السيد عارف نصر الله، في حوار تلفزيوني مع قناة المهدي الفضائية، أمس السبت: "هناك خطباء يرتدون الزي الديني فقط لأجل ان يعتاشوا ويسترزقوا به وهم في الحقيقة لا يمتون له بصلة، ويصدق عليهم قوله تعالى مثلهم كمثل الحمار يحمل أسفاراً ".

وأضاف: "وأولئك لم يستفيدوا مما يحملونه من علم ولم ينفعوا الناس به هذا ... تفاصيل »


04
2017/11
بتوجيه من المرجع الشيرازي.. المشروع الحسيني الكبير يقدم خدمات متعددة وشاملة خلال الأربعينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

صرح السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبت، أن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الأربعينية يقدم خدمات مجانية متعددة وعلى مدار 24 ساعة ولآلاف الزائرين.

وأوضح: "هناك برنامج الإسكان ويستقبل يوميا نحو 40ألف زائر في عدد من المدارس والقاعات والمخيمات كما يتم توزيع الأغطية(البطانيات) والأفرشة لعموم الزائرين".

وتابع: "وأما برنامج الإطعام فينقسم إلى إطعام عام حيث تقدم 25 ألف وجبة طعام بشكل يومي في مواقع مختلفة موزعة داخل المدينة، ... تفاصيل »


04
2017/11
نصر الله: الحسين يوحدنا ولا نخشى من يحاول أن يفرقنا

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

قال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن الزيارة الأربعينية مظاهرة مليونية ورسالة ذات محتوى من شيعة أهل البيت عليهم السلام إلى كل العالم.

وأضاف خلال لقاء متلفز مع قناة الإمام الحسين عليه السلام الفضائية: "نحن كشيعة لا نخشى من يحاول أن يفرقنا ويمزق وحدتنا والفضل يعود للإمام الحسين عليه السلام وخير شاهد على ذلك هذه الملايين الزاحفة صوب ضريحه المقدس، رجالاً ونساء، صغارا وكبارا من كل حدب وصوب".

محذراً من محاولات الاقتراب ... تفاصيل »


03
2017/11
العلاقات العامة تباشر بتوزيع مياه الشرب على المواكب والهيئات

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

ضمن المشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الأربعينية باشر مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأحد الماضي، بتوزيع مياه الشرب على المواكب والهيئات في كربلاء المقدسة.

وقال السيد رائد الحكيم المسؤول على التوزيع: "بتوجيه من السيد المرجع الشيرازي دام ظله وفي إطار المشروع الحسيني الخدمي الكبير باشرنا بتوفير مياه الشرب المعقمة والمعلبة على المواكب والهيئات الخدمية الحسينية على طول طريق يا حسين (نجف/ كربلاء) ابتداءً من العمود 161 ووصولا إلى مركز مدينة ... تفاصيل »


03
2017/11
العلاقات العامة.. افتتاح مجزرة صحية مركزية لذباحة الأبقار والأغنام مجاناً خلال زيارة الأربعين

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

افتتح مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس، المجزرة الصحية المركزية لخدمة المواكب والهيئات الحسينية خلال الزيارة الأربعينية في كربلاء المقدسة.

وقال السيد عارف نصر الله: "ضمن المشروع الحسيني الكبير وبرعاية المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، افتتحنا اليوم المجزرة المركزية لذبح الأبقار والأغنام مجاناً ووضعها تحت خدمة المواكب والهيئات الحسينية خلال أيام الزيارة الأربعينية المباركة".

موضحا: "إن أكثر المواكب ... تفاصيل »


02
2017/11
ضمن مشروعه الحسيني الكبير.. مكتب العلاقات يباشر بتشغيل الفرن الأوتوماتيكي لتزويد المواكب والزائرين بالخبز يومياً ولكل الوجبات

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

باشر مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأحد المنصرم، بتشغيل الفرن الأوتوماتيكي لإنتاج أرغفة الخبز وتوزيعها على المواكب والهيئات الحسينية والزائرين خلال أيام الأربعين الحسيني في كربلاء المقدسة.

وقال علي البياتي المشرف على المشروع: "باشرنا بإنتاج الخبز بالفرن الأوتوماتيكي وتجهيز المواكب والهيئات الخدمية في عموم مدينة كربلاء المقدسة منذ يوم الأحد الثامن من شهر صفر وسيستمر العمل به إلى غاية الثاني العشرين من صفر كما في كل عام".

وأوضح: "أن ... تفاصيل »


01
2017/11
مكتب العلاقات العامة للمرجع الشيرازي يصدر بياناً لمناسبة الأربعين الحسيني

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

أصدر مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اليوم الأربعاء، بيانا لمناسبة حلول ذكرى الأربعين الحسيني والزيارة المليونية، جاء فيه:

إننا إذ نعرب عن حزننا العميق ومواساتنا للنبي المصطفى وآله الميامين صلوات الله عليهم أجمعين، نهيب بالأخوة والأخوات المؤمنين والمؤمنات السائرين على طريق "يا حسين" أن يبرهنوا للعالم أجمع على صدق انتمائهم وعمق ولائهم وتمسكهم بنهج الإمام سيد الشهداء الحسين عليه السلام والتحامهم مع قضيته الخالدة وذلك من خلال تعزيز وتكريس الصور الإنسانية الرائعة ... تفاصيل »


01
2017/11
إنشاء وحدات صحية جديدة لخدمة الزوار

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

بهدف تقديم الخدمات اللازمة لزوار الأربعينية، أكمل مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الأربعاء، إنشاء مجموعة صحية جديدة بكامل لوازمها في شارع باب القبلة.

ونقل مراسل الموقع عن مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله القول بأنه استشعر بعض الأخوة في المكتب حاجة ملحة لإنشاء مجموعة صحية تكون مخصصة للنساء وذلك لعدم توفر هذه الخدمة في هذا الموقع بالذات بل لا توجد على طول الشارع إلا القليل منها ومعظمه عام الأمر الذي يسبب إحراجات شديدة للأخوات الزائرات ومن هنا أقدمنا على ... تفاصيل »


31
2017/10
نصر الله يبادر بتشكيل فرق تطوعية وكربلاء تعلق العمل مع بلدية طهران خلال الأربعينية

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

أعلن مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، اليوم الثلاثاء، عن مبادرته تشكيل فرق للعمل التطوعي لغرض مساعدة البلدية في تنظيف مدينة كربلاء أثناء وبعد الزيارة الأربعينية.

وقال السيد عارف نصر الله: "لقد كانت لنا زيارة للسيد رئيس مجلس كربلاء المقدسة قبل أيام وأعربنا خلالها عن استعدادنا الكامل للتعاون مع الحكومة المحلية على صعيد الخدمات والأمن من خلال تشكيل فرق عمل من الشباب الحسيني العراقي للمساعدة في عملية التفتيش والتنظيم وتنظيف شوارع المدينة وأي خدمة توكل إلينا لأداء الواجب ... تفاصيل »


31
2017/10
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة الإمام الحسن المجتبى

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

بحضور العديد من رجال الدين والموالين، أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في كربلاء المقدسة، السبت، ذكرى شهادة الإمام الحسن المجتبى عليه أفضل الصلاة والسلام.

وقال الخطيب الحسيني سماحة الشيخ وائل البديري: "لا فرق بين الحسن والحسين عليهما السلام فظاهرهما واحد وكذلك باطنهما واحد".

لافتا إلى أن "التآخي متحقق في الاسم والشكل والمنهجية وكان كلاهما يشبهان جدهما رسول الله في الخلق والخلق والمنطق والحكمة والهيبة والوقار والسؤدد".

وأضاف: "وكان ... تفاصيل »


30
2017/10
نصر الله يستقبل مبعوث الجالية الهندية والباكستانية في امريكا

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة السيد علي النقوي مبعوث الجالية الهندية و الباكستانية في امريكا.

وقال نصر الله تأتي هذه الزيارة بالتنسيق مع العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية حول تحديد موقع ليكون موكب باسم البقيع على غرار التوصيات من قبل المرجع الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بان يكون اليوم الثامن من شوال اليوم العالمي لنصرة البقيع, لذلك سيسمى هذا الموكب بهذا الاسم.

واضاف ستوزع رايات ولافتات بأعداد كبيرة جدا تحمل شعار ... تفاصيل »


30
2017/10
استعدادا للزيارة المليونية نصر الله يزور قائد عمليات الفرات الاوسط

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة مساء السبت اللواء الركن قيس خلف رحيمة المحمداوي قائد عمليات الفرات الاوسط.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الخطط والاستعدادات الخاصة بزيارة أربعين الامام الحسين عليه السلام,

وبحث الجانبان بعض النقاط التي تخص الاوضاع الامنية المتعلقة بالزيارة المليونية وطرح الحلول لمعالجة المشاكل والمعوقات التي تواجهها المدينة ضمن استعداداتها لهذا الحدث الديني الكبير.

وقال مسؤول العلاقات العامة: "نحن مستعدون كما في كل عام للتعاون مع الأجهزة ... تفاصيل »



25
2017/10
مسؤول العلاقات العامة يزور رئيس مجلس محافظة كربلاء

صورة

يوسف الشمري

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية مساء اليوم الاربعاء المهندس نصيف جاسم الخطابي رئيس مجلس محافظة كربلاء المقدسة في مكتبه, وناقش الطرفان اهم النقاط التي تخص الزيارة المليونية في المحافظة.

واشار نصر الله على عدة نقاط اساسية تخص هذا التجمع المليوني المبارك, من اهمها دعم زيارة الاربعين للإمام الحسين عليه السلام بكافة الامكانيات المادية والمعنوية بما يتناسب مع حجم هذه الزيارة, كذلك رفع بعض توصيات المؤتمر الذي عقدته العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية مع مدراء الدوائر الخدمية, وايجاد الحلول لاهم ... تفاصيل »


25
2017/10
نصر الله يحذر من المساس بالشعائر الحسينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

حذر السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، من المساس بالشعائر الحسينية مهما كانت بسيطة.

وقال في حديث صحفي خلال مشاركته، أمس الثلاثاء، في سفرة السيدة رقية عليها السلام: "إنني أدعو من ينظر بسلبية للشعائر الحسينية أن يعيد حساباته ويصححها قبل فوات الأوان".

مشيراً إلى أهمية ما توفره شعائر الحسين عليه السلام من أجواء روحانية يحتاج لها الإنسان دائما وبالخصوص في شهري محرم وصفر حيث وقوع الفاجعة الكبرى بقتل ريحانة النبي المصطفى صلى الله عليه ... تفاصيل »


23
2017/10
إذاعة الطفوف تحظى باهتمام وتقدير مؤسسة الإمام المهدي القرآنية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

حظيت إذاعة الطفوف باهتمام وتقدير مؤسسة الامام المهدي القرآنية تثمينا لدورها الكبير في نقل الصوت القرآني إلى الجماهير المؤمنة.

وقال حيدر الصائغ مدير الإذاعة: "تفضلت مؤسسة الإمام المهدي عليه السلام القرآنية بتكريم خاص لإذاعتنا تقديرا منها للدور الذي تلعبه في تنشيط الحركة القرآنية ونشر ثقافة القرآن في المجتمع الكربلائي".

من جهته أعرب علي كاظم المؤذن الأمين العام لمؤسسة الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه عن اهتمامه ومتابعته للبرامج القرآنية التي تبثها إذاعة القرآن، مشيرا إلى جدارتها للقيام بهذا الدور الإعلامي ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى