الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 16 شوال 1439 | مجموع المواضيع: 3928 | مجموع الزيارات: 7486161

05
2018/02
نصر الله يؤكد إطلاق سراح السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الاثنين، أنه: "قد تم إطلاق سراح سماحه آية الله السيد حسين الشيرازي حفظه الله".

وقال السيد عارف نصر الله: "أرجو من الإخوة والأخوات الموالين ضبط النفس والتراجع من نواياهم لإعلان موقفهم الولائي للمرجعية ونصرة المظلوم".

وتابع: "وينبغي الآن ترك هذا الإقدام والهمة لجولات قادمة قد نحتاج إليها في وقت آخر لنصرة المرجعية المظلومة".

وشدد على ضرورة "أن يتعقل رأس السلطة الإيرانية ولا يسارع لاتخاذ مثل هذه القرارات غير المدروسة وليأخذ ... تفاصيل »


05
2018/02
الإفراج عن آية الله السيد حسين الشيرازي

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

أفرجت محكمة رجال الدين الخاصة في إيران، عصر اليوم الاثنين، عن سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي، نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بعد اعتقال دام يوما كاملا على خلفية انتقاده لبعض الأوضاع في البلاد.

وأفاد مصدر مقرب من آل الشيرازي أن المحكمة قد أطلقت سراح سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي وأنه توجه الآن إلى داره في مدينة قم المقدسة وأنه بصحة جيدة ولم يتعرض لأي اعتداء يذكر.

وكانت المحكمة المذكورة قد أصدرت، الأحد، مذكرة اعتقال بحق السيد حسين الشيرازي دون أن تفصح عن الأسباب.

فيما ... تفاصيل »


05
2018/02
محبو آل الشيرازي يناشدون المراجع والحوزات وحقوق الإنسان بالتدخل للإفراج عن نجل المرجع الشيرازي

صورة

متابعة: المحرر

ناشد الآلاف من محبي آل الشيرازي، الاثنين، حكومة إيران الإسلامية، بالإفراج عن آية الله السيد حسين الشيرازي، نجل المرجع الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، فوراً ومن دون قيد أو شرط.

وطالب مغردون على تويتر وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المرجعيات الدينية والحوزات العلمية في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وقم المقدسة ومشهد المقدسة ودمشق وبيروت وسائر دول العالم الإسلامي بالتدخل لإخلاء سبيل آية الله السيد حسين الشيرازي.

كما دعا الناشطون، المنظمات العالمية لحقوق الإنسان كافة بالتدخل ... تفاصيل »


03
2018/02
مكتب العلاقات في الكاظمية يحيي ذكرى شهادة بنت النبي الأعظم

صورة

بغداد: محمد حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في بغداد الكاظمية المقدسة، السبت، ذكرى شهادة مولاتنا الصديقة الطاهرة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

وذكر الخطيب الشيخ رسول اللامي في مجلس العزاء الذي حضره العديد من العلماء والفضلاء وطلبة الحوزة العلمية وعموم المؤمنين المناقب العظيمة والفضائل الكريمة التي تحلت بها سيدة نساء العالمين عليها الصلاة والسلام.

وتطرق اللامي إلى جملة من الأحزان والمصائب التي عاشتها الزهراء صلوات الله عليها بعد رحيل أبيها النبي المصطفى صلى الله عليه وآله وكيف أنها واجهت حملة ظالمة كبرى حرمتها ... تفاصيل »


03
2018/02
نصر الله: يجب نبذ سياسية التهميش والإقصاء وينبغي للشعب العراقي أن يدرك الحقائق

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

انتقد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، سياسات التهميش والإقصاء التي يمارسها بعض الساسة.

وقال لدى استقباله السبت، الكاتب الإسلامي الشيخ محمود عبد الرضا الصافي: "يجب نبذ سياسية التهميش والإقصاء والإلغاء، وينبغي للشعب العراقي أن يدرك الحقائق ولا ينخدع بالشعارات وأن يقف وقفة رجل واحد ضد الظلم وأن يقول كلمته في هذا المنعطف التاريخي الصعب.

وأفاد مراسل موقعنا أنه جرى خلال اللقاء الحديث عن الانتخابات القادمة في العراق والظروف التي يعيشها المواطن العراقي ... تفاصيل »


03
2018/02
مكتب المرجعية الشيرازية يعقد مجالس العزاء الفاطمي لليوم الثالث

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

لليوم الثالث على التوالي، عقد مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الجمعة، في قم المقدسة، مجالس العزاء لإحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

وتحدّث الخطباء عن مناقب السيدة الزهراء صلوات الله عليها ومواقفها العظيمة في حفظ النبوة والإمامة والدفاع عن الحقوق المسلوبة بالإضافة إلى ما تعرّضت له من هجوم على دارها وإسقاط لجنينها وغير ذلك من المحن والمصائب بعد استشهاد النبي الأعظم صلى الله عليه وآله، أدت إلى التحاقها المبكر بالرفيق الأعلى وهي ما تزال في عمر الزهور ... تفاصيل »


01
2018/02
مسؤول العلاقات يلتقي رئيس المنظمة العالمية لحقوق الإنسان

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

التقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الثلاثاء، بمكتبه في الكاظمية المقدسة، رئيس المنظمة العالمية لحقوق الإنسان في كردستان، خالد محمود ولي.

واستمع نصر الله أثناء اللقاء إلى عرض مجمل لانتهاكات حقوق الإنسان في العراق والإقليم للعام الفائت قدمه الأستاذ خالد محمود ولي.

كما تباحث الطرفان حول آخر المستجدات على الساحة العراقية السياسية وما ستؤول إليه قبل وبعد الانتخابات.

وشدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية على ضرورة رصد وتوثيق الانتهاكات ... تفاصيل »


31
2018/01
نصر الله يستقبل العلامة السيد محمد علي الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الاثنين، سماحة العلامة السيد محمد علي الشيرازي نجل الإمام الشيرازي الراحل قدس سره.

وأفاد مراسل الموقع أن سماحة العلامة الحجة السيد محمد علي الشيرازي تفضل بزيارة مكتب العلاقات العامة اليوم للاطلاع على سير العمل والتعرف على آخر المستجدات على صعيد الأنشطة والفعاليات التي تضطلع بها العلاقات العامة للمرجعية الحكيمة والخطط والمشاريع المستقبلية وآفاق التطوير.

وتابع: وقدم السيد عارف نصر الله خلال اللقاء عرضا مفصلا عن كل المجريات ... تفاصيل »


31
2018/01
مكتب العلاقات يحيي ذكرى شهادة السيدة الزهراء وهيأة فاطميون تطلق موكب حفاة الأقدام السنوي

صورة

كربلاء المقدسة: أسعد السلامي

تحرير: محمد حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة، بعد ظهر اليوم الأربعاء، ذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها.

وارتقى المنبر الخطيب الشيخ زهير الأسدي متحدثا عن مناقب سيدة نساء العالمين عليها السلام ومواقفها الإيمانية الصلبة في الدفاع عن النبوة والإمامة والمطالبة بتنفيذ وصية أبيها الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله بخصوص الولاية لعلي عليه السلام.

ونقل مراسل الموقع عن الأسدي قوله: "كانت السيدة الزهراء عليها السلام ممن يوحى إليهم وتحدثها الملائكة ونقل أن ... تفاصيل »


29
2018/01
شيعة رايتس ووتش تصدر تقريرها للانتهاكات الحقوقية بحق الشيعة لشهر كانون الثاني 2018م

صورة

واشنطن: متابعات

نشرت منظمة(شيعة رايتس ووتش (Shia Rights Watchمقرها في العاصمة الأميركية واشنطن، على موقعها تقريرها الشهري، حول أبرز الانتهاكات الحقوقية التي ارتكبت بحق المسلمين الشيعة، للفترة الممتدة من 25 كانون الأول/ ديسمبر وحتى 25 كانون الثاني/ يناير/2018.

واستعرض التقرير العديد من العمليات الإرهابية، التي نفذتها الجماعات التكفيرية بحق أفراد من المسلمين الشيعة، إلى جانب عمليات القمع والتنكيل الممارسة ضدهم، من قبل بعض الأنظمة والحكومات الاستبدادية.

تؤكد المنظمة أنها تعتمد، في إعداد تقاريرها، على مصادرها الخاصة وبعض المصادر العامة، كالأفراد ... تفاصيل »


29
2018/01
نصر الله يستقبل عددا من الشخصيات ويبحث أوضاع الشيعة في العالم والعراق قبل الانتخابات وبعدها

صورة

كربلاء المقدسة: أسعد السلامي

تحرير: محمد حيدر

استقبل مسؤول العلاقات لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، عددا من الشخصيات الدينية والاجتماعية.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله استقبل خلال اليومين المنصرمين عددا من الشخصيات ومنهم الشيخ حبيب جميل ـ كاتب وروائي من القطيف ـ وبحث معه الأوضاع العامة للشيعة في العالم بالإضافة إلى اتساع الخدمة الحسينية وتنوعها في شهري محرم الحرام وصفر المظفر وتزايد أعداد الزوار الوافدين على كربلاء المقدسة للمشاركة بإحياء الشعائر الحسينية.

كما استقبل الشيخ ميثم العكايشي وكيل ... تفاصيل »


25
2018/01
المرجع الشيرازي يجدد توصياته بدعوة وتشجيع الشباب على حضور المجالس الحسينية

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في بيته بمدينة قم المقدّسة، عدداً من أعضاء الهيئات والمواكب الحسينية في دولة الكويت.

ونقل مراسل الموقع عن سماحة المرجع قوله: "إنّ فرصة الحياة في هذه الدنيا تعطى للإنسان مرّة واحدة فقط ولا يتكرر هذا الأمر. فالذي يعيش في الدنيا أربعين سنة أو خمسين سنة يمكنه أن يجرّب الحياة في هذه الدنيا لمرّة واحدة فقط". موضحا: "أنّ درجات الإنسان في الآخرة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بتجربته حياته في الدنيا".

وذكر سماحته: "إنّ درجة كل إنسان في عالم الآخرة بعد الموت ... تفاصيل »


25
2018/01
المرجع الشيرازي يشدد على كتابة تاريخ الشيخ كاشف الغطاء ويعده من عظماء الشيعة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

تحرير: محمد حيدر

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبت، حجة الإسلام الشيخ عمار شريف كاشف الغطاء حفيد المرحوم الإمام الشيخ محمد حسين آل كاشف الغطاء مع عدد فضلاء النجف الأشرف.

ونقل مراسل الموقع عن السيد المرجع قوله: " إنّ تاريخ الشيخ محمد حسين كاشف الغطاء هو تاريخ عظيم، وبرأيي إنّ هذا التاريخ مجهول القدر لحدّ هذا اليوم، وما كتب عنه ليس وافياً".

وتابع: "ولو يتمّ جمع العديد من قصص حياته فأتصوّر ستكون موسوعة كبيرة".

وقال سماحته: "كتابة تاريخ الشيخ كاشف الغطاء هي ... تفاصيل »


25
2018/01
المرجع الشيرازي يستقبل مستشار نائب الرئيس الأفغاني

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في داره بمدينة قم المقدّسة، السيد أحمدي مستشار نائب رئيس الجمهورية الأفغاني.

ونقل مراسل موقعنا عن السيد المرجع تأكيده الاهتمام بمختلف قضايا الشيعة في أفغانستان، محذراً من التهاون أو التقصير في هذا المجال.

وذكر المرجع الشيرازي جوانب من مواقف الشيعة في مختلف العصور التاريخية المختلفة، والمصاعب التي تحمّلها السلف الصالح من علماء الدين في سبيل نشر وتعريف مدرسة التشيّع، مشددا على الناشطين الشيعة في أفغانستان تحمّل المصاعب والإكثار من الفعاليات ... تفاصيل »


24
2018/01
المرجع الشيرازي: اسعوا إلى خدمة زائري الإمام الحسين والعمل على قضاء حوائجهم

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في داره بمدينة قم المقدسة، جمعا من خدمة الإمام الحسين عليه السلام العاملين في العتبة المقدسة ووفدا من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية بمدينة كربلاء.

وقال المرجع الشيرازي خلال لقائه الضيوف: "عن مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه أنه: أَتَى رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وآله ثَلاثَةُ نَفَرٍ، فَقَالَ أَحَدُهُمْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ لِي مِائَةُ أُوقِيَّةٍ مِنْ ذَهَبٍ فَهَذِهِ عَشْرُ أَوَاقٍ مِنْهَا صَدَقَةٌ، وَجَاءَ بَعْدَهُ آخَرُ فَقَالَ: ... تفاصيل »



13
2018/01
نصر الله يبحث مع وفد رفيع إمكانية تطوير المزارات الشيعية في العراق

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفدا من الأمانة العامة للمزارات الشيعية.

وأفاد مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله استقبل اليوم السبت، في مكتبه، وفداً رفيعاً من الأمانة العامة للمزارات الشيعية برئاسة السيد رئيس قسم الشؤون الهندسية أنور جاسم مظفر وعضوية مسؤول الشؤون المالية بسام صالح عبد ومسؤول قسم الشؤون القانونية حيدر كاظم علي الشمري.

وجرى خلال اللقاء بحث نقاط عدة لتطوير المزارات الشيعية في كربلاء المقدسة وعموم العراق ودراسة إمكانية توسيع بعض ... تفاصيل »



01
2018/01
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة السيدة الزهراء

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، الاثنين، ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وافتح الحاج مصطفى الصراف مجلس العزاء بتلاوة قرآنية وقراءة النص المبارك لزيارة السيدة فاطمة الزهراء عليها أفضل الصلاة والسلام.

ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زهير الأسدي مستعرضاً جوانب مهمة من مسيرة حياة البتول وجهادها عليها السلام.

وتطرق الأسدي إلى الأسباب السياسية التي أدت إلى رفع عبارة (حي على ... تفاصيل »


31
2017/12
مسؤول العلاقات العامة يشارك في مسيرة العزاء الحاشدة لإحياء شهادة السيدة المعصومة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

تحرير: محمد حيدر

شارك مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله، المواكب الحسينية وجماهير الموالين الوافدين على مدينة قم المقدسة في مسيرتهم العزائية السنوية الكبرى لإحياء ذكرى شهادة السيدة فاطمة المعصومة.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصر الله قوله: "إن وفد كربلاء المؤلف من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية وجمهور المعزين قد خرج في مسيرة عزاء كبرى الجمعة من بيت المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بعد أن استمعوا إلى كلمته وتوجيهاته القيمة ... تفاصيل »


31
2017/12
إحياءً لذكرى شهادة السيدة المعصومة مواكب كربلاء تطلق مسيرة عزاء كبرى في قم المقدسة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

أحيت جماهير غفيرة ومواكب حسينية عديدة من أهالي كربلاء المقدسة، ذكرى استشهاد كريمة أهل البيت السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم عليهما السلام في مدينة قم المقدسة.

وأفاد مراسل موقعنا: أن المئات من الموالين وبعد أن استمعوا لكلمة ألقاها المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مقر إقامته بمدينة قم المقدسة، الجمعة، خرجوا في مسيرة عزاء حاشدة لتجوب شوارع المدينة وصولاً إلى الحرم الطاهر للسيدة المعصومة.

وذكر أنه أعقب كلمة السيد المرجع مجلس عزاء ولطم شارك فيه الخطيب الحسيني الشيخ علاء ... تفاصيل »


31
2017/12
كلمة المرجع الشيرازي في ذكرى شهادة السيدة المعصومة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

ألقى سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الجمعة، كلمة حول شهادة مولاتنا السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم عليهما السلام بحضور جمهور غفير من الموالين ووفود من مدينة كربلاء المقدسة.. فيما يأتي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الهداة الميامين ولعنة الله على أعدائهم من الآن إلى قيام يوم الدين.

وبعد: أرفع التعازي إلى المقام الرفيع للعصمة الكبرى والإمامة العظمى مولانا بقيّة الله المهدي الموعود صلوات الله عليه وعجّل في فرجه ... تفاصيل »


30
2017/12
المرجع الشيرازي يوجه بضرورة ترسيخ مبادئ الثقلين في المجتمع

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

وجه المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بضرورة العمل الجاد والمثابرة على ترسيخ قيم ومبادئ الثقلين القرآن الكريم وأهل البيت عليهم السلام في المجتمع.

وحذر سماحته من مخاطر التيارات الفكرية الجديدة المناهضة للإسلام المحمدي الأصيل والتي يقف وراءها المتشدقون بالثقافة والعلم والداعون للإلحاد تحت غطاء الحداثة والتقدم.

جاء ذلك لدى استقباله، أمس، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، والذي قدم بدوره عرضاً موجزاً لأهم المخاطر التي تواجه الشباب المسلم في العراق.

مؤكداً ... تفاصيل »


26
2017/12
نصر الله: يجب التكاتف مع المسلمين والشعب الفلسطيني في أصعب الظروف

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: أسعد السلامي

شارك مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في الحلقة النقاشية لملتقى النبأ للحوار حول تداعيات قرار الرئيس الأمريكي تجاه القدس.

وذكر السيد عارف نصر الله في تصريح صحفي لموقعنا خلال المؤتمر الذي أقيم في قاعة فندق روتانا كربلاء، الثلاثاء: أنه "يجب التكاتف مع المسلمين والشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأحوال لكي نستطيع ان نجعل رسالة الإسلام السامية في المقدمة وعلى رأس لائحة القيم الإنسانية".

وتابع: "إن أميركا الآن تعيش حالة من الإرباك بعد ردود الفعل الايجابية من العديد من الدول التي ... تفاصيل »


24
2017/12
مكتب العلاقات العامة يستقبل رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد

صورة

بغداد: علي حيدر

استقبل مكتب العلاقات العامة لمرجعة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في الكاظمية المقدسة، الأحد، رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد.

ونقل مراسل موقعنا أن مدير العلاقات في بغداد الشيخ أحمد اللامي قد استقبل الأحد، الدكتور كاظم الجبوري، رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد والوفد المرافق له.

وجرى الحديث حول حكومة النبيّ الخاتم صلى الله عليه وآله، وحكومة الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه، وأن الدولة الإسلامية في عهديهما لم تشهد أيّ ظلم للأقليّات، ولا قمع للحريّات.

وذكر اللامي بعض كلمات المرجع الشيرازي في ... تفاصيل »


21
2017/12
نصر الله يتهم بعض السياسيين ببيع العراق والاستهانة بدماء الشهداء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

اتهم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بعض السياسيين ببيع سيادة العراق والاستهانة بدماء شهدائه.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله عدداً من الشخصيات الدينية والأمنية والعشائرية، الخميس: إن "بعض السياسيين وللأسف استخفوا بدماء الشهداء وتاجروا بقضية هذا البلد الجريح وكانوا انتهازيين من الدرجة الأولى بحيث استغلوا ثقة الشعب بهم وانشغلوا فقط بتحقيق مصالحهم الشخصية أو الفئوية أو الحزبية".

وأضاف أن "الكثير من أولئك الساسة انهمكوا أيضاً بسرقة المال ... تفاصيل »


18
2017/12
مسؤول العلاقات يناقش الأوضاع العامة للجاليات المسلمة في دول الغرب

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

ناقش مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي مع عدد من وكلاء المرجعية والشخصيات الدينية مجمل الأوضاع العامة للجاليات المسلمة وواقع الشيعة في دول الغرب.

واستمع لدى استقباله، الأحد، العديد من وكلاء وممثلي المرجعية الدينية والوجهاء والشخصيات الحوزوية والعامة ومنهم سماحة الشيخ عبد الحميد الدباغ وكيل سماحة المرجع الشيرازي في كندا إلى عرض مفصل لأوضاع المسلمين والشيعة على وجه الخصوص في بلاد المهجر وطبيعة تعاملهم مع قضايا مجتمعاتهم الأم وطريقة تعاطيهم مع نمط ... تفاصيل »


17
2017/12
نصر الله: تدخل دول الجوار سبب أزمات العراق وأنصح من يريد أن يرشح نفسه للانتخابات أن يخلع العمامة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أكد السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، أن سبب الأزمات المتفاقمة في العراق هو تدخل دول الجوار في شؤونه الداخلية، داعياً من يريد الترشيح للانتخابات بخلع العمامة.

وقال لدى استقباله السبت، وفداً حوزوياً من مدرسة الزهراء عليها السلام والمدرسة الحيدرية للعلوم الدينية بمدينة الصدر: "إن تدخل دول الجوار في شؤون العراق الداخلية هو السبب الرئيس في تدهور أوضاعه وتفاقم الأزمات التي يعيشها منذ سقوط الصنم وحتى اليوم".

مضيفا: "والضرر التي ... تفاصيل »


14
2017/12
ماذا قال السيد جاسم الطويرجاوي عن الشعائر الحسينية والسيد الشيرازي؟!

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

التقى مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الأربعاء، سماحة العلامة الخطيب الحسيني السيد جاسم الطويرجاوي، في مرقد العلامة ابن فهد الحلي.

وقال السيد عارف نصر الله: "إن السيد الطويرجاوي علم من أعلام الشيعة المعاصرين وكانت ومازالت مواقفه مشرفة ونتمنى من الله أن يديم لنا هذه الحنجرة التي تصرخ من أجل نصرة الحسين عليه السلام".

وأضاف: "ولا شك أن خدمة الحسين عليه السلام باقية لأنها من أكبر الأعمال الصالحة والنعم الكبيرة لكنها في الوقت نفسه تحتاج إلى توفيق من الله تعالى فلا ينالها كل واحد منا ... تفاصيل »


13
2017/12
مؤلّفات المرجع الشيرازي في معرض كلية الطبّ ببغداد

صورة

بغداد: متابعات

شهد معرض للكتب في كلية الطب في جامعة بغداد، إقبالا على مؤلفات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وقال عمار عزيز ، مسؤول القسم الثقافي لمؤسسة المعصومين الأربعة عشر عليهم السلام الثقافية: "إن المؤسسة أقامت معرضا للكتاب العلمي والثقافي في كلية الطب بجامعة بغداد بهدف المساهمة في نشر المعرفة الدينية بين صفوف الطلبة الجامعيين".

وتابع: "وشهد المعرض اقبالا من قبل الطلبة والطالبات على مؤلفات سماحة المرجع الشيرازي واستحسنها معظمهم لتميزها في جودة الطباعة وأسلوب العرض واللغة السهلة وأهمية ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى