الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 10 رمضان المبارك 1439 | مجموع المواضيع: 3915 | مجموع الزيارات: 7073169

25
2018/01
المرجع الشيرازي يستقبل مستشار نائب الرئيس الأفغاني

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في داره بمدينة قم المقدّسة، السيد أحمدي مستشار نائب رئيس الجمهورية الأفغاني.

ونقل مراسل موقعنا عن السيد المرجع تأكيده الاهتمام بمختلف قضايا الشيعة في أفغانستان، محذراً من التهاون أو التقصير في هذا المجال.

وذكر المرجع الشيرازي جوانب من مواقف الشيعة في مختلف العصور التاريخية المختلفة، والمصاعب التي تحمّلها السلف الصالح من علماء الدين في سبيل نشر وتعريف مدرسة التشيّع، مشددا على الناشطين الشيعة في أفغانستان تحمّل المصاعب والإكثار من الفعاليات ... تفاصيل »


24
2018/01
المرجع الشيرازي: اسعوا إلى خدمة زائري الإمام الحسين والعمل على قضاء حوائجهم

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في داره بمدينة قم المقدسة، جمعا من خدمة الإمام الحسين عليه السلام العاملين في العتبة المقدسة ووفدا من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية بمدينة كربلاء.

وقال المرجع الشيرازي خلال لقائه الضيوف: "عن مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه أنه: أَتَى رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وآله ثَلاثَةُ نَفَرٍ، فَقَالَ أَحَدُهُمْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ لِي مِائَةُ أُوقِيَّةٍ مِنْ ذَهَبٍ فَهَذِهِ عَشْرُ أَوَاقٍ مِنْهَا صَدَقَةٌ، وَجَاءَ بَعْدَهُ آخَرُ فَقَالَ: ... تفاصيل »



13
2018/01
نصر الله يبحث مع وفد رفيع إمكانية تطوير المزارات الشيعية في العراق

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفدا من الأمانة العامة للمزارات الشيعية.

وأفاد مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله استقبل اليوم السبت، في مكتبه، وفداً رفيعاً من الأمانة العامة للمزارات الشيعية برئاسة السيد رئيس قسم الشؤون الهندسية أنور جاسم مظفر وعضوية مسؤول الشؤون المالية بسام صالح عبد ومسؤول قسم الشؤون القانونية حيدر كاظم علي الشمري.

وجرى خلال اللقاء بحث نقاط عدة لتطوير المزارات الشيعية في كربلاء المقدسة وعموم العراق ودراسة إمكانية توسيع بعض ... تفاصيل »



01
2018/01
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة السيدة الزهراء

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، الاثنين، ذكرى شهادة الصديقة الطاهرة سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وافتح الحاج مصطفى الصراف مجلس العزاء بتلاوة قرآنية وقراءة النص المبارك لزيارة السيدة فاطمة الزهراء عليها أفضل الصلاة والسلام.

ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زهير الأسدي مستعرضاً جوانب مهمة من مسيرة حياة البتول وجهادها عليها السلام.

وتطرق الأسدي إلى الأسباب السياسية التي أدت إلى رفع عبارة (حي على ... تفاصيل »


31
2017/12
مسؤول العلاقات العامة يشارك في مسيرة العزاء الحاشدة لإحياء شهادة السيدة المعصومة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

تحرير: محمد حيدر

شارك مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله، المواكب الحسينية وجماهير الموالين الوافدين على مدينة قم المقدسة في مسيرتهم العزائية السنوية الكبرى لإحياء ذكرى شهادة السيدة فاطمة المعصومة.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصر الله قوله: "إن وفد كربلاء المؤلف من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية وجمهور المعزين قد خرج في مسيرة عزاء كبرى الجمعة من بيت المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله بعد أن استمعوا إلى كلمته وتوجيهاته القيمة ... تفاصيل »


31
2017/12
إحياءً لذكرى شهادة السيدة المعصومة مواكب كربلاء تطلق مسيرة عزاء كبرى في قم المقدسة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

أحيت جماهير غفيرة ومواكب حسينية عديدة من أهالي كربلاء المقدسة، ذكرى استشهاد كريمة أهل البيت السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم عليهما السلام في مدينة قم المقدسة.

وأفاد مراسل موقعنا: أن المئات من الموالين وبعد أن استمعوا لكلمة ألقاها المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مقر إقامته بمدينة قم المقدسة، الجمعة، خرجوا في مسيرة عزاء حاشدة لتجوب شوارع المدينة وصولاً إلى الحرم الطاهر للسيدة المعصومة.

وذكر أنه أعقب كلمة السيد المرجع مجلس عزاء ولطم شارك فيه الخطيب الحسيني الشيخ علاء ... تفاصيل »


31
2017/12
كلمة المرجع الشيرازي في ذكرى شهادة السيدة المعصومة

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

ألقى سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الجمعة، كلمة حول شهادة مولاتنا السيدة فاطمة المعصومة بنت الإمام الكاظم عليهما السلام بحضور جمهور غفير من الموالين ووفود من مدينة كربلاء المقدسة.. فيما يأتي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآله الهداة الميامين ولعنة الله على أعدائهم من الآن إلى قيام يوم الدين.

وبعد: أرفع التعازي إلى المقام الرفيع للعصمة الكبرى والإمامة العظمى مولانا بقيّة الله المهدي الموعود صلوات الله عليه وعجّل في فرجه ... تفاصيل »


30
2017/12
المرجع الشيرازي يوجه بضرورة ترسيخ مبادئ الثقلين في المجتمع

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

وجه المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بضرورة العمل الجاد والمثابرة على ترسيخ قيم ومبادئ الثقلين القرآن الكريم وأهل البيت عليهم السلام في المجتمع.

وحذر سماحته من مخاطر التيارات الفكرية الجديدة المناهضة للإسلام المحمدي الأصيل والتي يقف وراءها المتشدقون بالثقافة والعلم والداعون للإلحاد تحت غطاء الحداثة والتقدم.

جاء ذلك لدى استقباله، أمس، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السيد عارف نصر الله، والذي قدم بدوره عرضاً موجزاً لأهم المخاطر التي تواجه الشباب المسلم في العراق.

مؤكداً ... تفاصيل »


26
2017/12
نصر الله: يجب التكاتف مع المسلمين والشعب الفلسطيني في أصعب الظروف

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: أسعد السلامي

شارك مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في الحلقة النقاشية لملتقى النبأ للحوار حول تداعيات قرار الرئيس الأمريكي تجاه القدس.

وذكر السيد عارف نصر الله في تصريح صحفي لموقعنا خلال المؤتمر الذي أقيم في قاعة فندق روتانا كربلاء، الثلاثاء: أنه "يجب التكاتف مع المسلمين والشعب الفلسطيني في أصعب الظروف والأحوال لكي نستطيع ان نجعل رسالة الإسلام السامية في المقدمة وعلى رأس لائحة القيم الإنسانية".

وتابع: "إن أميركا الآن تعيش حالة من الإرباك بعد ردود الفعل الايجابية من العديد من الدول التي ... تفاصيل »


24
2017/12
مكتب العلاقات العامة يستقبل رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد

صورة

بغداد: علي حيدر

استقبل مكتب العلاقات العامة لمرجعة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في الكاظمية المقدسة، الأحد، رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد.

ونقل مراسل موقعنا أن مدير العلاقات في بغداد الشيخ أحمد اللامي قد استقبل الأحد، الدكتور كاظم الجبوري، رئيس رابطة علماء أهل السنة ببغداد والوفد المرافق له.

وجرى الحديث حول حكومة النبيّ الخاتم صلى الله عليه وآله، وحكومة الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه، وأن الدولة الإسلامية في عهديهما لم تشهد أيّ ظلم للأقليّات، ولا قمع للحريّات.

وذكر اللامي بعض كلمات المرجع الشيرازي في ... تفاصيل »


21
2017/12
نصر الله يتهم بعض السياسيين ببيع العراق والاستهانة بدماء الشهداء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

اتهم مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، بعض السياسيين ببيع سيادة العراق والاستهانة بدماء شهدائه.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله عدداً من الشخصيات الدينية والأمنية والعشائرية، الخميس: إن "بعض السياسيين وللأسف استخفوا بدماء الشهداء وتاجروا بقضية هذا البلد الجريح وكانوا انتهازيين من الدرجة الأولى بحيث استغلوا ثقة الشعب بهم وانشغلوا فقط بتحقيق مصالحهم الشخصية أو الفئوية أو الحزبية".

وأضاف أن "الكثير من أولئك الساسة انهمكوا أيضاً بسرقة المال ... تفاصيل »


18
2017/12
مسؤول العلاقات يناقش الأوضاع العامة للجاليات المسلمة في دول الغرب

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

ناقش مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي مع عدد من وكلاء المرجعية والشخصيات الدينية مجمل الأوضاع العامة للجاليات المسلمة وواقع الشيعة في دول الغرب.

واستمع لدى استقباله، الأحد، العديد من وكلاء وممثلي المرجعية الدينية والوجهاء والشخصيات الحوزوية والعامة ومنهم سماحة الشيخ عبد الحميد الدباغ وكيل سماحة المرجع الشيرازي في كندا إلى عرض مفصل لأوضاع المسلمين والشيعة على وجه الخصوص في بلاد المهجر وطبيعة تعاملهم مع قضايا مجتمعاتهم الأم وطريقة تعاطيهم مع نمط ... تفاصيل »


17
2017/12
نصر الله: تدخل دول الجوار سبب أزمات العراق وأنصح من يريد أن يرشح نفسه للانتخابات أن يخلع العمامة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أكد السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، أن سبب الأزمات المتفاقمة في العراق هو تدخل دول الجوار في شؤونه الداخلية، داعياً من يريد الترشيح للانتخابات بخلع العمامة.

وقال لدى استقباله السبت، وفداً حوزوياً من مدرسة الزهراء عليها السلام والمدرسة الحيدرية للعلوم الدينية بمدينة الصدر: "إن تدخل دول الجوار في شؤون العراق الداخلية هو السبب الرئيس في تدهور أوضاعه وتفاقم الأزمات التي يعيشها منذ سقوط الصنم وحتى اليوم".

مضيفا: "والضرر التي ... تفاصيل »


14
2017/12
ماذا قال السيد جاسم الطويرجاوي عن الشعائر الحسينية والسيد الشيرازي؟!

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

التقى مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الأربعاء، سماحة العلامة الخطيب الحسيني السيد جاسم الطويرجاوي، في مرقد العلامة ابن فهد الحلي.

وقال السيد عارف نصر الله: "إن السيد الطويرجاوي علم من أعلام الشيعة المعاصرين وكانت ومازالت مواقفه مشرفة ونتمنى من الله أن يديم لنا هذه الحنجرة التي تصرخ من أجل نصرة الحسين عليه السلام".

وأضاف: "ولا شك أن خدمة الحسين عليه السلام باقية لأنها من أكبر الأعمال الصالحة والنعم الكبيرة لكنها في الوقت نفسه تحتاج إلى توفيق من الله تعالى فلا ينالها كل واحد منا ... تفاصيل »


13
2017/12
مؤلّفات المرجع الشيرازي في معرض كلية الطبّ ببغداد

صورة

بغداد: متابعات

شهد معرض للكتب في كلية الطب في جامعة بغداد، إقبالا على مؤلفات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وقال عمار عزيز ، مسؤول القسم الثقافي لمؤسسة المعصومين الأربعة عشر عليهم السلام الثقافية: "إن المؤسسة أقامت معرضا للكتاب العلمي والثقافي في كلية الطب بجامعة بغداد بهدف المساهمة في نشر المعرفة الدينية بين صفوف الطلبة الجامعيين".

وتابع: "وشهد المعرض اقبالا من قبل الطلبة والطالبات على مؤلفات سماحة المرجع الشيرازي واستحسنها معظمهم لتميزها في جودة الطباعة وأسلوب العرض واللغة السهلة وأهمية ... تفاصيل »


13
2017/12
مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية تطالب الولايات المتحدة بالعدول عن قرار نقل سفارتها إلى القدس

صورة

واشنطن: متابعات

أعربت مؤسسة الإمام الشيرازي العالمية عن استيائها وإدانتها للقرار الأمريكي القاضي بنقل السفارة الأميركية إلى القدس، معتبرة إياه تعدّياً واضحاً على مشاعر جميع المسلمين، وانتهاكاً صارخاً لكافّة الأعراف والقوانين.

ورأت المؤسسة في بيان لها، أنّ الإجراء الأميركي هو إهانة لا تغتفر إزاء الشعوب الإسلامية في العالم، وخطيئة كبرى يرتكبها الرئيس الأميركي، فضلاً عن كونه تأجيجاً للعنف، ونفخاً في نار الحرب ومسعى سيفضي دون أدنى شكّ إلى تقويض مفاوضات السلام الذي يرمي إلى تحقيقه كافّة بلدان المجتمع الدولي.

وقال البيان: إن "القدس كانت ... تفاصيل »


12
2017/12
مسؤول العلاقات العامة: تربية الأولاد أولا وقبل كل شيء

صورة

البصرة: حسين محمد

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على ضرورة الاهتمام بتربية الأولاد أولاً وقبل كل شيء.

وقال السيد عارف نصر الله في كلمة بين أمهات الأيتام المسجلين في مؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله في البصرة، الأحد: "على الأم المؤمنة أولا وقبل كل شيء أن تهتم بتربية أولادها ليكونوا عناصر صالحين يخدمون مجتمعهم وأمتهم الإسلامية ومذهبهم الحق ومن ثم ليصبحوا قدوة حسنة لبقية الأبناء".

وتابع: "وتأتي التربية في المقدمة وقبل الطعام والشراب واللباس لأنها قضية جوهرية أساسية لبناء مجتمع ... تفاصيل »


11
2017/12
جولة تفقدية لمسؤول العلاقات العامة في محافظة البصرة

صورة

البصرة: اسعد السلامي

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمكتب المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في محافظة البصرة للاطلاع على النشاطات والفعاليات المقامة وإبداء الآراء والتوجيهات في مجال تطوير العمل في المرحلة المقبلة, حيث كان في استقباله سماحة الشيخ نزار الحسن مدير مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في البصرة.

ولفتَ نصر الله خلال زيارته، الى الاهتمام في العمل المرجعي واتخاذ سياسه اهل البيت عليهم السلام كقاعدة رصينة من اجل التواصل مع الجميع, إضافة الى منع انتشار ... تفاصيل »


09
2017/12
مسؤول العلاقات يدعو إلى تنظيم رحلات من المحافظات باتجاه كربلاء في المناسبات وليالي الجمع

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، إلى تكثيف الزيارات وإطلاق الرحلات المستمرة في المناسبات الدينية باتجاه كربلاء المقدسة.

وقال السيد عارف نصر الله، خلال لقائه، الجمعة، عدداً من الشباب المتطوعين للخدمة الحسينية من قضاء سوق الشيوخ(الناصرية): "ينبغي لكل مسلم وموالٍ ألّا ينقطع عن زيارة الإمام الحسين عليه السلام ولا يجافيه في كل الظروف والأحوال وعلينا أن نكثف الحضور في مرقده الطاهر ومن جميع المدن العراقية".

وأضاف: "وعلينا أن نحث أنفسنا ومتعلقينا ... تفاصيل »


07
2017/12
نصر الله ينبه على خطورة الفصل بين المرجعية والدولة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

نبه مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على وجود خلط مفاهيمي بين بناء الدولة والتشريع الديني.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله الشيخ صلاح المعموري(أستاذ في الحوزة العلمية) في مكتبه مساء الخميس: "توجد مشكلة كبيرة وفجوة واضحة ومحاولة للفصل بين الدولة والمرجعية بسبب ضبابية المشهد وشيوع الفوضى والفساد في جميع مفاصل الحياة السياسية ولا بد من معالجة الأوضاع قبل استفحال الأمر واتساع الهوة أكثر مما هي عليه الآن".

وأضاف: "يجب الانتباه إلى أهمية ... تفاصيل »


07
2017/12
الاحتفال بمولد النبيّ والإمام الصادق في بيت المرجعية

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

احتفل بيت المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في قم المقدسة، الأربعاء، بمولد الرسول الأعظم محمد وحفيده الإمام الصادق صلوات الله عليهما وآلهما.

وتوافد على بيت المرجعية العديد من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية والضيوف والشخصيات العامة والموالين لأهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، وزوّار السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها، لتقديم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة.

ودعا المرجع الشيرازي خلال ذلك إلى ضرورة التمسك بتعاليم الإسلام ونبيه الأكرم وانتهاج طريقته في إفشاء ... تفاصيل »


06
2017/12
نصر الله: لولا دعم الأهالي وخدام الحسين لما تحقق النصر على داعش بهذا الوقت القياسي والزخم الكبير

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

أشاد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، على دور المواكب والهيئات الحسينية في تقديم الدعم اللوجستي لفصائل الحشد الشعبي والقوات المسلحة العراقية.

وقال خلال استقباله الحاج داوود رزاق ثجار، أحد أعضاء اللجنة التحضيرية لمهرجان تكريم المواكب والهيئات الحسينية في الديوانية: "إن المواكب والهيئات الحسينية من مختلف المحافظات لم تقصر في دعمها للأبطال المدافعين عن العراق وشعبه وعتباته المقدسة، الملبين لنداء المرجعية الدينية والمرابطين في ساحة الجهاد والشرف".

وتابع: "إننا نتابع ... تفاصيل »


03
2017/12
نصر الله يشدد على ضرورة توحيد الصف والكلمة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

شدد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي، على ضرورة نبذ التطرف وتوحيد الكلمة ورص الصف الديني والوطني.

وقال السيد عارف نصر الله، لدى استقباله، عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الحاج حاكم دوش، في مكتبه، السبت: "يجب الوقوف وبحزم بوجه التيارات الدخيلة على الدين الإسلامي الأصيل والتي تريد تدمير مستقبل شبابنا في ظل الأزمات السياسية والاقتصادية التي يمر بها العراق".

وأضاف: "وهناك الكثير ممن يروجون للأفكار المنحرفة والمعتقدات الفاسدة بين شريحة ... تفاصيل »


02
2017/12
المرجع الشيرازي يجيب: ما حقّ السيدة فاطمة المعصومة؟

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "في مسألة الزيارة لا فرق بين الرجل والمرأة، ولا فرق بين العالم والجاهل، ولا بين الشباب والفتيات، وبين الكبار من الرجال والنساء".

وأضاف لدى استقباله، الأربعاء، عدداً من الزوار الكويتيين في داره بمدينة قم المقدسة: "هذه الزيارة فرصة عظيمة، لا يصحّ أن يقال عنها أنّها فرصة ذهبية، فلا قيمة للذهب في مجال المعنويّات.. هذه الزيارة فرصة عظيمة، أي زيارة السيدة فاطمة المعصومة سلام الله عليها. فليحاول كل رجل، وكل امرأة أن يكون وتكون في هذه الزيارة كما ... تفاصيل »


29
2017/11
السيناتور الكندي فرانك بايليس يعتبر الأربعين الحسيني معجزة ربانية

صورة

مونتريال: موقع الرسول الأكرم

تحرير: محمد حيدر

أعرب عضو في البرلمان الفيدرالي الكندي عن اهتمامه بالقضية الحسينية معتبراً الحضور المليوني في زيارة الأربعين معجزة وكرامة ربانية.

وصرح السيناتور فرانك بايليس، خلال لقائه وكيل المرجع الشيرازي في مونتريال، الجمعة الماضي، قائلا: "لدي اهتمام خاصّ بالإمام الحسين وقد طالعت فاجعة كربلاء، وأتابع حضور الملايين من الناس في ذكرى الأربعين، وأعتبر هذا الحضور معجزة وكرامة.

وذكر حجة الإسلام والمسلمين الشيخ صالح سيبويه أنه بحث مع السيناتور الكندي أثناء اللقاء "جملة من المشاكل والقضايا المرتبطة بالمجتمع ... تفاصيل »


28
2017/11
موكب الولاء والفداء والفتح يقدم خدماته لزوار الإمامين العسكريين

صورة

سامراء المشرفة: علي حيدر

كما في كل عام وبإشراف مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، توجه، السبت "موكب الولاء والفداء والفتح" إلى مدينة سامراء المشرفة لإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري عليه السلام وخدمة زائريه.

وقال مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله: "وصل الموكب يوم السبت إلى مدينة سامراء وفور الوصول بدأت الاستعدادات وتهيئة جميع المستلزمات لتقديم كل الخدمات الممكنة والضرورية لزوار مولانا الإمام الحسن العسكري عليه السلام".

وبين أنه: "تم تشغيل الفرن الكهربائي الاتوماتيكي المتنقل لإنتاج ... تفاصيل »


27
2017/11
العلاقات العامة تعقد مجلس العزاء بذكرى شهادة الإمام العسكري

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

بحضور العديد من طلبة الحوزة العلمية والموالين، عقد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء المقدسة، بعد ظهر الاثنين، مجلس العزاء السنوي لإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسن العسكري عليه السلام.

وتطرق الخطيب الشيخ وائل البديري إلى جوانب مهمة في سيرة ومسيرة الإمام الحسن العسكري عليه السلام وخصائصه الروحية المتفردة وملكاته النفسانية العالية ومكانته الاجتماعية وهيمنته على المشهد العلمي في زمانه فضلا عن دوره السياسي ومحاولات حكام زمانه للنيل منه وتفريق الناس عنه ومواجهته لسياساتهم ... تفاصيل »


26
2017/11
موكب الولاء والفداء والفتح يصل سامراء لخدمة زوار العسكريين

صورة

سامراء المشرفة: علي حيدر

وصل موكب الولاء والفداء والفتح، السبت، إلى مدينة سامراء المشرفة، للبدء بتقديم الخدمات المختلفة للزائرين الوافدين لإحياء ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام.

وكان باستقبال الموكب أهالي منطقة بلد وعشائرها وكذلك الأمانة الخاصة لمرقد السيد محمد بن الامام الهادي عليهم السلام، ليتجه الموكب بعدها لمدينة سامراء لتقديم الخدمات في ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام والتي توافق يوم الاثنين الثامن من شهر ربيع الأول.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى