الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 29 محرم الحرام 1439 | مجموع المواضيع: 3795 | مجموع الزيارات: 6196962

18
2017/09
المرجع الشيرازي: إنّ الواجب الكفائي والمسؤولية العامة تعريف العالم كلّه بالشعائر الحسينية

صورة

قم المقدسة: متابعات

تعريب: علاء الكاظمي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "بالتدبّر والتأمّل في هذه عبارة (والسبيل الذي لا يختلج دونك) من الزيارة الشريفة، يتبيّن هذا المعنى لنا، وهو: إلهي اجعلني في مأمن من الشكّ والترديد في الطريق الذي بيّنه لي الإمام الحسين صلوات الله عليه".

وتابع في كلمة له خلال الملتقى السنوي للخطباء والمبلغين، مساء يوم أمس الأحد: "فقد شهدت القضية الحسينية المقدّسة، الشكّ والترديد من قبل الكثيرين على طول التاريخ".

مبيناً: "وهذا الشكّ والترديد بدأ من ليلة ويوم عاشوراء، بتزلزل ... تفاصيل »


16
2017/09
مشاركة مسؤول العلاقات في احتفالية الغدير

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

شارك السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، احتفالية الغدير التي أقامتها هيأة شباب علي الأصغر عليه السلام.

وتضمن منهاج الحفل الذي أقيم في حسينية البقالين بكربلاء فقرات عدة بدأت مع القارئ الحاج مصطفى الصراف بتلاوة عطرة في آي القرآن الكريم ثم حديث الغدير والآيات النازلة في هذه المناسبة والبراهين الساطعة على ولاية أمير المؤمنين عليه السلام لسماحة الخطيب الحسيني الشيخ زمان الحسناوي.

تلا ذلك مشاركة شعرية وباقات مديح عطرة للشاعر زهير ... تفاصيل »


14
2017/09
رسالة من مؤسسة الإمام الشيرازي إلى قادة العالم المجتمعين في الأمم المتّحدة تحثهم على وقف نزيف الدم

صورة

الرسول الأعظم: متابعات

بعثت مؤسسة الإمام الشيرازي برسالة إلى قادة العالم المجتمعين في الجمعية الوطنية للأمم المتّحدة تحثهم فيها على ضرورة التصدي الجاد لوقف نزيف الدم والعنف الذي يجتاح العالم، فيما يلي نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

(وتعاونوا على البرّ والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان) صدق الله العليّ العظيم.

تعقد الجمعية الوطنية خلال هذا الشهر، الاجتماع الخاص بقادة ورؤساء العالم، للتداول في الشؤون الدولية والعالمية والقضايا الملحّة التي تواجه المجتمع الدولي، وسط انقسام كبير يتمثّل على شكل تحالفات سياسية متضادة أسهمت بصورة ... تفاصيل »


11
2017/09
موكب جبل الصبر يكرم مسؤول العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

كرم موكب جبل الصبر (العقيلة زينب عليها السلام) اليوم الاثنين، السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله.

وقال رئيس وفد الموكب صالح مرغي: "إننا إذ نقدم هذا التكريم المتواضع والهدية البسيطة للسيد عارف نصر الله إنما نكرم بذلك الشعائر الحسينية وخدمة الحسين عليه السلام ونثمن جهودهم جميعا ونشد على أيديهم ونعاهدهم على مواصلة طريق الخدمة المباركة" مبينا "وهو في الوقت نفسه تكريم لأنفسنا باعتبارنا نتشرف ونتطلع لنيل وسام الخدمة الحسينية لخدام الحسين ... تفاصيل »


11
2017/09
مكتب المرجعية والحوزة النسوية في دمشق يحتفلان بعيد الغدير

صورة

دمشق: علي حيدر

احتفل مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في منطقة السيدة زينب سلام الله عليها، بدمشق، بمناسبة ذكرى عيد الغدير الأغرّ.

وتضمن الحفل بعد تلاوة معطرة من الذكر الحكيم، أبياتاً من الشعر ألقاها الشيخ عايد المرعي حول فضائل وعظمة الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه.

ثم ألقى قصيدة بالمناسبة ألقاها سماحة الشيخ جواد السعيدي، وكلمة للسيد فادي برهان. ليرتقي المنصة السيد أبو الحسنين السندي لإنشاد المناقب المحمدية والشمائل العلوية المجسدة لحب أهل البيت عليهم السلام والتمسك بولايتهم.

بعد ... تفاصيل »


10
2017/09
العلاقات العامة تحتفل بعيد الغدير الأغر

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

احتفل مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة نهار اليوم الأحد بعيد الولاية الغدير الأغر.

وتضمن الحفل بعد تلاوة القرآن الكريم كلمة للخطيب الحسيني الشيخ زكي البياتي تطرق فيها إلى حديث الغدير المبارك وحيثيات الواقعة التاريخية في غدير خم ومجرياتها بعد حجة الوداع و"تنصيب الإمام علي بن أبي طالب بأمر الله تعالى خليفة وولياً للمسلمين بعد النبي صلى الله عليه وآله ونزول الآيات القرآنية التي نصت على ذلك وهي آية التبليغ وآية إكمال الدين وآية ... تفاصيل »


09
2017/09
مسؤول العلاقات يلتقي قائمقام كربلاء

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

التقى السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات في مرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مكتبه اليوم السبت، قائم مقام كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسل موقعنا أنه جرى خلال اللقاء تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الغدير الأغر ثم التباحث حول آخر التطورات على الساحة السياسية في العراق.

وتطرق نصر الله إلى الأحداث الجارية في البلاد وعموم المنطقة مشيرا إلى ضرورة أن يعي المواطنون مسؤوليتهم في الانتخابات القادمة وأن يكونوا أحرارا في اختيار الأصلح والأكثر نزاهة وعملا وخدمة والأقدر على إدارة شؤون الوطن وترك ... تفاصيل »


09
2017/09
المرجع الشيرازي يستقبل المهنئين بعيد الغدير الأغر

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبت، العديد من المهنئين بعيد الغدير الأغر.

ونقل مراسل الموقع أن سماحته استقبل وفودا كثيرة من العلماء والفضلاء والشخصيات العامة وطلاب الحوزة العلمية والمؤمنين والمحبّين لآل بيت النبي الأطهار صلوات الله عليهم، من قم المقدسة وسائر المدن الإيرانية والعراق وبعض دول الخليج، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الله الأكبر الغدير.

ويعد يوم الغدير من أهم وأعظم المناسبات في الإسلام ففيه تمت النعمة وكمل الدين بتنصيب علي أمير ... تفاصيل »


06
2017/09
المرجع الشيرازي: الحكومة إدارة وليست مُلكاً

صورة

على أعتاب حلول عيد الله الأكبر, وأشرف أعياد الإسلام وأعظمها, عيد الغدير الأغرّ, الذي نصّب فيه مولانا رسول الله صلى الله عليه وآله, بأمر من الباري تبارك وتعالى, مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه وعلى آبائه وأبنائه الطاهرين, وليّاً وإماماً, تطرّق المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, إلى هذه الذكرى العظيمة, في درسه الخارج في الفقه, في مسجد الإمام زين العابدين صلوات الله عليه, بمدينة قم المقدّسة, صباح اليوم الأربعاء الرابع عشر من شهر ذي الحجّة الحرام 1438 للهجرة (6/9/2017م), وألقى كلمة قيّمة مهمة, ... تفاصيل »


04
2017/09
كربلاء: استذكار "الشيرازي" مفجر ثورة العشرين

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تستعد مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للإغاثة والتنمية للاحتفال بالذكرى المئوية الأولى لرحيل قائد ثورة العشرين الشيخ ميرزا محمد تقي الشيرازي قدس سره.

وجاء في إعلان للمؤسسة أنه "تزامنا مع أيام عيد الأضحى المبارك وعيد الله الأكبر الغدير الأغر ولمناسبة مرور مئة عام على رحيل قائد ثورة العشرين الشيخ ميرزا محمد تقي الشيرازي قدس سره يعقد المؤتمر التأسيسي الأول".

وأفاد الإعلان أن المؤتمر "يبدأ أعماله يوم الأربعاء 14 ذي الحجة الحرام الموافق 6 من أيلول الجاري وفي تمام الساعة العاشرة صباحا في حوزة سيد الشهداء عليه السلام ... تفاصيل »


01
2017/09
نصر الله يدعو للاستمرار في المطالبة بإعمار جنة البقيع

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

دعا السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إلى ضرورة الاستمرار بالمطالبة بإعادة إعمار جنة البقيع.

وقال لدى استقباله اليوم الجمعة "شفيق حسين بدر" ممثل مؤسسة البقيع العالمية في ولاية شيكاغو الأمريكية: "إن تجديد المطالبات وتأكيدها من شأنه أن يولد ضغطاً على السلطات الوهابية الغاشمة ويجبرها في المستقبل للاستجابة".

من جهته قال ممثل مؤسسة البقيع العالمية: "إن الهدف من زيارتي كربلاء المقدسة هو أولاً المشاركة في إحياء ليلة عرفة عند ضريح مولانا الإمام ... تفاصيل »


22
2017/08
مجلس عزاء الجواد في مكتب العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

عقد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بعد ظهر اليوم الاثنين، مجلس عزاء لإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام الجواد عليه السلام.

وقال الخطيب الشيخ زكي البياتي في معرض الحديث عن صفات الإمام التاسع محمد الجواد صلوات الله عليه أنه "عرف بكثرة جوده وعطائه ولذا لقب الجواد رغم أن أهل البيت جميعا كانوا يتمتعون بهذه الصفة".

وفي صدد الإشارة إلى علمه عليه السلام قال البياتي: "إن الملفت للنظر هو كثرة الأسئلة التي وجهت إلى الإمام الجواد عليه السلام في فترة حياته القصيرة.. كان ... تفاصيل »



15
2017/08
نصر الله: علينا أن نشيع ثقافة العطاء والعمل التطوعي لمساعدة المحتاجين

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

التقى السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، أمس الأول، ممثلي من لجنة الثقلين الخيرية من دولة الكويت.

ونقل مراسل الموقع أن نصر الله استقبل ممثلي لجنة الثقلين الكويتية الخيرية الحاج عادل الحواج والحاج حسين خليل، ودار بينهما الحديث عن آفاق العمل التطوعي وسبل تطوير برامج مساعدة الفقراء وكفالة الأيتام والأرامل ورعاية العوائل المتعففة وعوائل الشهداء خاصة وسائر المشاريع الإنسانية.

وقال نصر الله: "إن علينا أن نشيع في مجتمعاتنا الإسلامية ... تفاصيل »


14
2017/08
المرجع الشيرازي يستقبل الشيخ جعفر الإبراهيمي

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه أمس الأول، الخطيب الحسيني حجة الإسلام والمسلمين الشيخ جعفر الابراهيمي.

ونقل مراسل الموقع أن سماحة المرجع الشيرازي شدد على أهمية المنبر الحسيني في تنشيط حركة التبليغ الإسلامي في جميع أنحاء العالم باعتباره الوسيلة الأقرب إلى الجماهير المسلمة والأكثر تأثيرا في جميع الشرائح الاجتماعية.

وركز سماحته على وجوب العمل بمضمون الروايات الشريفة التي تحث على إحياء أمر أهل البيت عليهم السلام من منطلق الشعور بالمسؤولية إزاء وصية الرسول ... تفاصيل »


12
2017/08
المرجع الشيرازي يشجب جرائم داعش والقاعدة في أفغانستان

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

شجب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله الجرائم التي ارتكبتها زمر الإرهاب والتكفير "داعش والقاعدة" ومن يقف خلفهم، بحق الأبرياء المدنيين من الشيعة في أفغانستان.

وجاء في بيان صدر عن مكتب سماحته أمس، أنه "ببالغ الأسف والحزن الشديد، تلقّينا أنباء إجرام الظالمين الأخير على المؤمنين والمؤمنات المظلومين، شيعة محمّد وعلي صلى الله عليهما وآلهما، في منطقة سربل بأفغانستان الجريحة، والتي قد سبقتها منذ عقود مظالم وفجائع ومصائب كثيرة وكبيرة في هذا البلد المظلوم الصابر الصامد، فإنّا لله وإنّا ... تفاصيل »


10
2017/08
ما معنى عبارة"قدس سره"؟

صورة

مواقع: متابعات

وجه بعض المؤمنين إلى لجنة الاستفتاءات في مكتب المرجع الديني آية الله العظمى سماحة السيد الشيرازي دام ظله، سؤالا عن معنى عبارة قدس سره أو قدس الله سره وأحيانا تضاف إليها صفة الشريف والتي يكثر تداولها بين العلماء وفي الكتب والمحافل الإسلامية والشيعية خاصة.

وأجابت اللجنة باختصار أن العبارة تعني الدعاء للعالم أو المرجع المتوفى بالمغفرة والرضوان وبقاء ذكره الحميد ومقامه طاهرا مصونا بإذن الله تعالى.

والتقديس ـ لغة ـ هو التطهير والقدس الطهر والمقدس المطهر ومن أسماء الله تعالى (القدوس) ومنه البيت المقدس والوادي المقدس وروح ... تفاصيل »


08
2017/08
مسؤول العلاقات يستقبل عدداً من أعضاء مكتب المرجعية في بغداد وقم المقدسة

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، مساء الأحد، كلاً من سماحة الشيخ رضا إسلامي من مكتب المرجعية في قم المقدسة والشيخ ذو الفقار البديري والشيخ سيف البغدادي من مكتب المرجعية في بغداد.

ونقل مراسل الموقع عن السيد عارف نصر الله قوله: "أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل الأخوي المستمر والاطلاع على آخر النشاطات والأعمال التي تقوم بها مكاتب المرجعية في مختلف المناطق والدول".

وتابع: "فمثل هذه الزيارات تعكس صورة إيجابية عن واقع العلاقات العامة وتعمق النظرة إلى دورها في ... تفاصيل »


06
2017/08
نصر الله يشارك في إحياء المولد الرضوي ببيروت

صورة

بيروت: محمد حيدر

شارك مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مجلس إحياء ذكرى مولد الإمام الرؤوف علي بن موسى الرضا عليه السلام بمكتب المرجعية في بيروت.

وألقى سماحة الخطيب الشيخ محمد علي الفوعاني خلال المجلس كلمة ذكر فيها شيئا من سيرة الإمام الرضا ومناقبه وخصائصه النفسية التي تفرد بها عليه السلام.

ثم ألقى سماحته أبيات شعر تغنت بالولادة العطرة للإمام الضامن مذكرة بدوره العلمي والسياسي والاجتماعي الكبير والظروف التي عاشها في ظل دولة بني العباس وقبوله ولاية العهد وغيرها من الأحداث المهمة في ... تفاصيل »


02
2017/08
المرجع الشيرازي يبدي قلقه الشديد من حصار العوامية

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

أبدى المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قلقه الشديد وحزنه وأسفه العميقين لما يجري في محافظة القطيف وبالذات في مدينة العواميّة الجريحة، وما يتعرّض له المؤمنون الكرام والمدنيون العزّل والأبرياء من المجازر واستهداف الأرواح والممتلكات والهدر المطلق لكرامة الإنسان.

وقال في بيان صدر عن مكتب سماحته اليوم الأربعاء: إن "كل ذلك يحصل في ظل الصمت العالمي المقيت، وتفرّج الأمم المتّحدة والمنظّمات المدافعة عن حقوق الإنسان، وفي عالم اليوم الذي يولي اهتمامه البالغ بحقوق الحيوانات والنباتات ... تفاصيل »


27
2017/07
المرجع الشيرازي: العراق بعد داعش مستهدف عقائدياً وثقافياً

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، السيد جعفر الموسوي الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة.

ونقل مراسل الموقع عن سماحة السيد المرجع قوله: "أنّ من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها كثيراً وكثيراً في العراق بعد داعش، هي تثقيف الشباب العراقي" معللا ذلك "لأنّ العراق يتعرّض لهجمة واسعة وعظيمة من الغربيين إلى العلمانيين، ومن الشيوعيين إلى البعثية والوهابية، وإلى المشاكل الداخلية المثارة من قبل بعض المنحرفين".

وتابع سماحته: "وهذا الوضع يوجب علينا أن نقوم بتعبئة الشباب، ... تفاصيل »


23
2017/07
نصر الله يستقبل آية الله السيد عباس المدرسي

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، مساء السبت، سماحة آية الله السيد عباس المدرسي.

ونقل مراسل الموقع عن مسؤول العلاقات العامة نصر الله قوله: "إن سماحة السيد المدرسي من الشخصيات المعروفة بنشاطها الاجتماعي والثقافي بالإضافة إلى النشاط العلمي في الحوزات" مبينا "وتأتي زيارته هذه في إطار التواصل والتواد والاطلاع على أنشطة المؤسسات الدينية وإدارة العلاقات العامة والشؤون المرجعية في العراق".

وتابع نصر الله: "وكان له معي حديث عن مجريات الأحداث في عموم البلاد وقد أعرب عن فرحته بتحرير ... تفاصيل »


22
2017/07
مسؤول العلاقات العامة يشارك في إحياء الذكرى 16 لرحيل الإمام الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

شارك السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عصر اليوم السبت، في المهرجان الثقافي التأبيني لإحياء الذكرى السادسة عشرة لرحيل الإمام السيد محمد الشيرازي أعلى الله درجاته.

وتضمن المهرجان الذي أقامته مؤسسة النبأ للثقافة والإعلام على قاعة نقابة المعلمين في كربلاء المقدسة، وحمل شعار(من وحي الانتصار.. نبني دولة المواطنة) عددا من الكلمات والقصائد التي أشادت بدور الإمام الشيرازي الراحل وجهاده العلمي والتحديات الكبيرة التي واجهها بحكمة بالغة وصبر جميل.

يشار ... تفاصيل »


20
2017/07
السيد عارف نصر الله يستقبل وفدا من مدينة الكاظمية المقدسة

صورة

اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق مدير مكتب بغداد للعلاقات العامة فرع الكاظمية المقدسة, سماحة الشيخ احمد اللامي والسيد علي البطاط احد طلبة الحوزه العلمية في مدينة الكاظمية.

خلال اللقاء تطرق الطرفين في الحديث حول العديد من الامور التي تهم العمل الخاص في نشر علوم اهل البيت عليهم السلام اضافة الى تبادل الاراء والافكار بين الجانبين من اجل الوصول الى صيغه عمل موحده بين مكتب كربلاء المقدسة وتطبيقه في مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في الكاظمية المقدسة.

حيث ذكر السيد عارف ... تفاصيل »


20
2017/07
العلاقات العامة تحيي شهادة الإمام الصادق عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، اليوم الخميس، ذكرى شهادة مولانا الإمام جعفر الصادق عليه السلام.

وذكر الخطيب الحسيني الشيخ وائل البديري أن الإمام الصادق عليه السلام قد عانى الكثير من الظلم والاضطهاد النفسي على أيدي حكام عصره ورغم كل ذلك استطاع بهمته العالية وعبقريته الفذة فضلًا عن تأييد وتسديد الله تعالى له أن يؤصل مذهب أهل البيت عليهم السلام ويحفظ تراثهم العلمي والأخلاقي ليؤسس بذلك مدرسة علمية قل نظيرها في العالم الإسلامي.

وأضاف: إن ... تفاصيل »


19
2017/07
نصر الله يشارك بافتتاح الشباك الجديد لمرقد سلمان المحمدي

صورة

المدائن: يوسف الشمري

شارك السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، نهار اليوم الأربعاء، في مراسيم نصب الشباك الجديد لمرقد سلمان المحمدي صاحب رسول الله صلى الله عليه وآله، في المدائن.

ونقل مراسل الموقع "أنه وبحضور رسمي وشعبي كبير تم قص الشريط وإزاحة الستار عن الشباك الفضي الجديد لمرقد الصحابي الجليل سلمان الفارسي في المدائن جنوب شرق بغداد".

وقال: "إن السيد عارف نصر الله التقى خلال الافتتاح كلًا من الأمين العام للمزارات الشيعية الشريفة الشيخ ستار جبار الجيزاني ونائب رئيس ... تفاصيل »



04
2017/07
أهالي كربلاء يتظاهرون على الحدود العراقية السعودية مطالبين بإعادة إعمار البقيع

صورة

كربلاء: محمد حيدر

تظاهر العشرات من أهالي مدينة كربلاء المقدسة صباح اليوم على الحدود العراقية السعودية للمطالبة بإعادة إعمار قبور الأئمة في بقيع الغرقد بالمدينة المنورة.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد الشيرازي وأحد أبرز قادة التظاهرات: "إننا وللسنة الثامنة على التوالي نتظاهر في هذا المكان وفي ذكرى تهديم قبور أئمة أهل البيت عليهم السلام في بقيع الغرقد لأجل المطالبة والضغط على السلطات السعودية لإعادة إعمار هذه المقبرة التي تضم جثامين الأطهار من آل محمد صلى الله عليه وآله والسلف الصالح من الأصحاب ... تفاصيل »


03
2017/07
انطلاق قافلة الولاء والفداء والفتح للاعتصام والمطالبة باعادة اعمار قبور البقيع

اسعد السلامي

بمناسبة ذكرى تهديم ائمة البقيع عليهم السلام, انطلق وعلى بركة الله موكب الولاء والفداء والفتح لائمة البقيع عليهم السلام من كربلاء المقدسة صباح اليوم الاثنين الموافق 3/7/2017م وحسب توجيهات المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله باحتساب يوم الثامن من شوال يوم خاص لنصر ائمة البقيع عليهم السلام, حيث انطلق الموكب الى ابعد نقطة حدودية مع السعودية للضغط على السلطات لاعادة اعمار المراقد ائمة البقيع عليهم السلام, قال الرسول الأعظم محمّد صلى الله عليه وآله: «إني تارك فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلّوا بعدي، أحدهما ... تفاصيل »


01
2017/07
مسؤول العلاقات العامة يلتقي عدداً من الطلبة الأفارقة

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

التقى السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، مساء اليوم الجمعة، عددا من طلبة العلوم الدينية من دولة تنزانيا.

ونقل مراسل الموقع عن نصر الله قوله: "إن الأمل معقود على كل واحد من الأخوة أن يصبحوا مراجع دين كبار ليعودوا إلى بلادهم وهم قادرون على نشر علوم وفضائل أهل البيت عليهم السلام ويهدون الناس إلى الإسلام الأصيل.

وأضاف: إن "حركة التبليغ الإسلامي اليوم تحتاج إلى مزيد من العقول والأقلام واللغات بل والدماء أيضا لكي يستنير العالم بهدي النبوة والإمامة المعصومة ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى