الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 26 رمضان المبارك 1439 | مجموع المواضيع: 3922 | مجموع الزيارات: 7144060

07
2008/02
قادة البعث المنحل في راوة خطر يهدد أمن الأنبار

صورة

ذكرت صحيفة لوس أنجلس نقلا عن مصادر عسكرية في القوة البحرية أن هناك خلافات عميقة بين قيادات الجيش والشرطة العراقيين في محافظة الأنبار، تهدد الجهود الأمريكية لنقل الملف الأمني إلى الجانب العراقي وأشارت الصحيفة هذه الخلافات تعيق تواصل عناصر الجيش مع أقرانهم في الشرطة لدرجة أنهم يرفضون التشارك في مركز تنسيق مشترك في مدينة راوة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحالة تتكرر في مناطق أخرى من البلاد ما يدفع أفراد القوات الأميركية إلى التدخل بين الفرقاء من أجل التوسط وحل الخلافات.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحالة تتكرر في مناطق أخرى من البلاد ما يدفع أفراد القوات ... تفاصيل »


07
2008/02
إمهال الحزب الإسلامي شهراً لترك الأنبار

صورة

برزت إلى سطح الواقع الساخن الأزمة القائمة بين مجلس إنقاذ الأنبار والحزب الإسلامي العراقي الذي يمثل اكبر الأحزاب السنية في العراق، والذي يتزعمه نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي.

شن مجلس إنقاذ الأنبار هجوما لاذعا على الحزب الإسلامي وقيادته واتهم قياديو مجلس الأنبار وعلى رأسهم حميد الهايس رئيس المجلس الحزب الإسلامي العراقي بأنه هو الذي أسهم في تعزيز وجود تنظيم القاعدة في محافظة الأنبار،و أنه ساعد القاعدة لكي تسيطر على الأنبار سابقا. وان الحزب قد عاث فسادا في المحافظة .

وقد أمهل مجلس إنقاذ الأنبار الحزب الإسلامي العراقي شهرا واحدا للخروج ... تفاصيل »


07
2008/02
ممثلية المرجع الشيرازي في سوريا تحيي مناسبة تفجير مرقد الإمامين العسكريين

صورة

أحيت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العاصمة السورية دمشق، مناسبة الذكرى الثانية لجريمة تفجير المرقد الطاهر للإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء على أيدي زمر الإرهاب التكفيري المجرمة.

ففي حي السيدة زينب عليها السلام أقيم مجلس تأبين خاص بهذه المناسبة الأليمة في صالة الحوزة الزينبية، حضره حشد من الرموز الدينية والشخصيات الحوزوية والفكرية وممثلي المكاتب المرجعية والمؤسسات الثقافية، إضافة إلى حشد غفير من محبي أهل البيت عليهم السلام، وتحدث خطيب المنبر الحسيني فضيلة ... تفاصيل »


07
2008/02
المالكي يترأس اجتماعا لخلية أزمة الموصل

صورة

ناقش مكتب رئيس الوزراء في جلسة خاصة ترأسها نوري المالكي، الأوضاع الأمنية الراهنة في مدينة الموصل شمال العراق، والاستعدادات الجارية لبدء الحملة العسكرية- الأمنية الكبرى لتطهير هذه المدينة الإستراتيجية من معاقل وزمر الإرهاب والجريمة التي باتت تشكل خطرا مباشرا يهدد أمن وحياة المدنيين وسائر المواطنين الأبرياء.

وخلال ترأس المالكي خلية معالجة الأزمة، التي ضمت المسؤولين العسكريين والقادة الأمنيين وإنهاء المعاناة التي يكابدها أبناء أهالي الموصل، عبر العملية العسكرية التي يجري وضع اللمسات النهائية المباشرة فيها وقصم ظهر القوى الإرهابية التي ... تفاصيل »



10
2008/02
تكريم 50 من ضباط ومنتسبي الأجهزة الامنية

صورة

شهدت كربلاء المقدسة مراسم توزيع مكرمة رئيس الوزراء نوري المالكي على 50 من ضباط ومنتسبي قوات الشرطة والأجهزة الأمنية في كربلاء ومدراء الوحدات الإدارية والدوائر الخدمية في المحافظة، وذلك تقديرا وتثمينا للجهود المضاعفة التي بذلها هؤلاء في سبيل الله صيانة الأمن العام في مدينة كربلاء وحماية الحشود المليونية من المواطنين والزوار القادمين من داخل وخارج العراق لزيارة المراقد المقدسة للأئمة الأطهار عليهم السلام، وإحياء شعائر عاشوراء وزيارة العشر من محرم.

وقد اشرف الدكتور عقيل الخزعلي على توزيع الهدايا التقديرية للأشخاص المشمولين بها بحضور جمع ... تفاصيل »


10
2008/02
اسطوانات غاز غير صالحة للاستخدام في السوق العراقية

صورة

أعلن المقدم باسم مصطفى عيد الواحد مدير قاطع شرطة نفط كربلاء، مصادرة 165 اسطوانة غاز مهربة خلال حملة نفذتها المديرية في عدد من مناطق المحافظة، وأضاف قائلا إن لجنة خاصة ضمت مكتب المفتش العام في وزارة النفط وقاطع شرطة النفط في كربلاء كانت قد حصلت على معلومات موثقة تفيد بوجود أعداد كبيرة من اسطوانات الغاز الصينية الصنع الجديدة الغير صالحة للاستخدام يتم بيعها للمواطنين في ساحات بيع الغاز بالمحافظة من قبل أشخاص غير منضبطين إذ أن هذه الاسطوانات مغايرة للمواصفات المطلوبة كونها معرضة للتشظي أثناء ملء الاسطوانة في المعمل أو في المنازل عند استخدامها، فضلا ... تفاصيل »


11
2008/02
إختتام أعمال المؤتمر الخاص بسد الموصل في إسطنبول

صورة

إختتمت في مدينة إسطنبول التركية أعمال المؤتمر الخاص بسد الموصل الذي إنعقد للفترة من 8-10 شباط 2008، حيث ترأس وزير الموارد المائية الدكتور عبداللطيف جمال رشيد وفد الوزارة الفني المشارك وحضره عدد من المسؤولين الحكوميين وفي مقدمتهم ممثل دولة رئيس الوزراء والسيد رئيس لجنة الخدمات وممثلي السفارة الامريكية وفيلق الهندسة الامريكي وعدد من الأساتذة الجامعيين وممثل مجلس النواب وممثلي محافظة نينوى وعدد من الخبراء المعنيين في مجال التصاميم وسلامة السدود، إضافة الى ممثلي الشركات العالمية المتُخصصة بإنشاء السدود وهما شركتي (ويرث وباور الإلمانية، وتريفي الإيطالية). ... تفاصيل »



11
2008/02
توثيق 19 مبنى تراثي في محافظة كربلاء

صورة

اعلن مدير قسم التراث في دائرة آثار كربلاء حسين ياسر خليل ان الدائرة قامت واستنادا لتوجيهات دائرة التراث العامة وبالاعتماد على الملاكات الاثاريه والهندسية بتوثيق 19 مبنى تراثي في محافظة كربلاء تتنوع بين بيوت السكن والخانات والحمامات حيث شملت عملية التوثيق زيارة المبنى وتصويره وإعداد ورسم مخططات أرضية ومقاطع للواجهة الخارجية والعناصر الزخرفية وتدوين وصف كامل لتاريخ وتفاصيل كل مبنى وتسقيطها على التصاميم الأساسية للمدن لغرض المحافظة على التراث الحضاري.

واضاف الدائرة ستقوم بعمل مجلدات للمواقع التراثية وسيتم إكمال أعمال المسح لعام 2008 بعد ورود ... تفاصيل »


11
2008/02
الصحة تعقد مؤتمرها السنوي استعداداً لزيارة الأربعين

صورة

تحت شعار (لتتوحد الجهود الطبية والصحية خدمة لزوار مدينة سيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام) أقامت دائرة صحة محافظة كربلاء المقدسة مؤتمرها السنوي لمناقشة خطة طوارئ زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام صباح السبت على قاعة البيت الثقافي داخل مركز المدينة.

بحث المؤتمر الذي عقد برعاية وزير الصحة وشارك فيه عدد من مسؤولي دوائر الصحة لمحافظات الوسط والجنوب الخطط العملية لمناقشة خطة طوارئ زيارة الأربعينية لهذا العام.

وفي حديث صحفي لوزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي قال إن الوزارة تناقش خطة زيارة الأربعين ضمن محورين المحور الأول يشمل ... تفاصيل »



11
2008/02
جامعييون من مدينة بوشهر يزورون المرجع الشيرازي دام ظله

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة يوم الجمعة الموافق للثلاثين من شهر محرم الحرام 1429 للهجرة جمع من الإخوة الجامعيين النشطاء في المجال الديني والثقافي من مدينة بوشهر الإيرانية. وبعد أن رحّب بهم سماحته دعا لهم بقبول الأعمال والعبادات، وبالتوفيق في طريق خدمة أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم.

ثم ألقى نجل سماحته فضيلة السيد حسين الشيرازي دام عزّه كلمة تطرّق فيها إلى موضوع (ممارسة التبليغ الديني والمشكّكين بالدين وأصحاب الشبهات) من خلال بيان جوانب من تاريخ بني إسرائيل ... تفاصيل »


12
2008/02
استعدادات أمنية وطبية وخدمية كبرى لزيارة أربعين الإمام الحسين

صورة

أكملت الجهات الرسمية المختصة ومعها المؤسسات الخدمية المتعددة استعداداتها الأمنية والصحية وشؤون البلدية والنقل والإسكان الخاصة بزيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام المليونية والتي ستتم في العشرين من شهر صفر الجاري بمدينة كربلاء المقدسة.

فقد أعلنت مديرية صحة كربلاء أنها خصصت 35 مفرزة طبية لمعالجة المرضى من الزوار ومعالجة الحالات الطارئة خلال هذه المناسبة الدينية المقدسة.

وتم توزيع هذه المفارز على المناطق الهامة ذات التجمعات البشرية الكثيفة وفي الطرق المؤدية إلى المرقدين الشريفين للإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام، ... تفاصيل »


12
2008/02
رئيس وأساتذة جامعة الإمام الصادق يلتقون رئيس الوزراء

صورة

أكد رئيس الوزراء نوري المالكي حرص حكومته على حل جميع المشاكل وإزالة العقبات التي تعترض سبيل وأنشطة الجامعات والمؤسسات الدينية، خدمة للإسلام وعملية البناء التربوي والثقافي لمجتمع.

جاء ذلك خلال استقبال المالكي لرئيس وأساتذة جامعة الإمام الصادق عليه السلام بمكتبه الرسمي، وأشار رئيس الوزراء في حديثه مع وفد الجامعة إلى ضرورة أن يكون المشروع العلمي والتربوي داعما للتحولات الكبيرة التي يشهدها العراق الجديد، ومعربا عن دعم الحكومة لمسألة شراء بناية مستقلة للجامعة وتقديمها المتطلبات اللازمة لتحقيق ذلك بأسرع وقت ممكن، لتكون الجامعة بالمستوى الذي ... تفاصيل »


12
2008/02
رئيس اعمار الروضة العسكرية يلتقي مراجع الدين في النجف الأشرف

صورة

قام الدكتور حقي الحكيم رئيس لجنة اعمار سامراء ورئيس هيئة الإعمار في العراق بزيارة تنسيق وعمل إلى عدد من مراجع الدين في النجف الأشرف، رافقه فيها السيد عمار الحكيم رئيس مؤسسة شهيد المحراب للتبليغ الإسلامي.

وبحث الدكتور الحكيم مع أصحاب السماحة والفضيلة المراجع سبل تذليل المصاعب والمعوقات التي تحول دون الإسراع في إنجاز مشروع اعمار المرقد الطاهر للإمامين العسكريين عليهما السلام، ومنها الظروف الأمنية غير المستقرة في سامراء.

وأشار الحكيم إلى أن فريق العمل والمهندسين المختصين مصممون على بذل الجهد المطلوب للقيام بإعادة بناء المرقد الشريف المهدم ... تفاصيل »


12
2008/02
إنشاء جسرين لتسهيل عبور الزائرين للعنبتين الحسينية والعباسية

صورة

تواصل الكوادر الهندسية والفنية العاملة في العتبة الحسينية المطهرة جهودها وعملها المكثف في إنشاء جسر حديدي خاص لعبور الزائرين من جهة باب القبلة إلى داخل الصحن الحسيني الشريف، والذي يجري إنشاؤه لغرض تسهيل مرور سلسلة مواكب العزاء الحسينية من تحته أثناء تأدية مراسم زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام المأثورة.

وصرح رئيس المهندسين في العتبة الحسينية المقدسة محمد حسن كاظم قائلا أن عمل هذا الجسر جاء لغرض انسيابية دخول المواكب الحسينية إلى الصحن الحسيني، من أجل عدم تقاطع حشود الزائرين الذين يريدون العبور من جهة تل الزينبية إلى جهة باب الرجاء. ... تفاصيل »


12
2008/02
مطالبة باعتماد نظام القوائم المفتوحة في الانتخابات القادمة

صورة

أكدت دراسة استطلاعية ميدانية أجرتها مؤخرا إحدى المؤسسات الصحفية العراقية أن 60% من أهالي كربلاء المقدسة سيشاركون في انتخابات مجالس المحافظات، وأنهم يطالبون باعتماد القائمة المفتوحة.

وأشار أعضاء فريق حملة الاستطلاع هذه إلى أن أغلب الذين أيدوا الاشتراك في الانتخابات أكدوا أن السبب في مشاركتهم هو انتخاب مجلس جديد فيه عناصر كفوءة غير خاضعة للأحزاب أو الكيانات، فيما طالبت نسبة كبيرة من هؤلاء أن تعتمد الانتخابات المقبلة القوائم المفتوحة لكي يكون الانتخاب حقيقيا للكفاءات وليس لأحزاب.

وبين الاستطلاع الذي شارك فيه 200 مواطن ومواطنة من مختلف ... تفاصيل »


13
2008/02
السعودية دعمت أنشطة جماعة اليماني

صورة

كشفت التحقيقات الجارية مع عناصر تنظيم اليماني المعتقلين، وجود ارتباط قوي لهذه الجماعة بدول أجنبية وبينها دول مجاورة للعراق . كما أكدت هذه المعلومات المتسربة، على أن الدعم المالي لهذه الجماعة كان يتم بشكل خيالي، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية مبلغ مائة مليون دولار في أوكار وبيوت هذه الجماعة في مدينة الناصرية لوحدها !!

وأكد ذلك مسؤول كبير في الدولة أثناء زيارته لشخصية دينية كبيرة بعد المواجهات المسلحة التي تمت بين جماعة اليماني والأجهزة الأمنية في البصرة والناصرية .

وحسب مصدر امني مطلع على التحقيقات التي تمت مع قياديين في جماعة اليماني ، فان ... تفاصيل »



13
2008/02
أكثر من 40 ألف عنصر أمني لتأمين زيارة الأربعين

صورة

بدأت طلائع الحشود المليونية من شيعة ومحبي أهل البيت (عليهم السلام) الزاحفة من مختلف مدن العراق وخارجه بالوصول إلى كربلاء المقدسة لأحياء شعائر وزيارة أربعينية سيد الشهداء الأمام الحسين (عليه السلام)التي تصادف يوم العشرين من شهر صفر الجاري, وذكرت مصادر خبرية أن الطرق الرئيسية التي تربط محافظات المنطقتين الوسطى والجنوبية بكربلاء تشهد منذ أيام مرور المجاميع الغفيرة من زائري الأمام الحسين (عليه السلام ) المتوجهين سيرا على الأقدام وكذلك قوافل حافلات الركاب وسيارات الحمل المختلفة التي تنقل الهيئات والمواكب الحسينية المتهيئة لأداء مرسم العزاء وزيارة ... تفاصيل »


14
2008/02
نتائج باهرة تحققها عملية الضياء الأمنية في كربلاء

صورة

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة كربلاء المقدسة القبض على 75 من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي، وتنظيم أحمد بن الحسن اليماني المحظور، ومطلوبين آخرين بجرائم قتل واغتيالات، إضافة إلى اثنان من عناصر منظمة خلق الإيرانية المشبوهة.

أعلن ذلك قائد شرطة كربلاء اللواء رائد شاكر جودت، وأضاف بأنه تمت مصادرة 450 قطعة سلاح و 1200 قذيفة مدفع متنوعة العيار وإبطال مفعول 25 عبوة ناسفة.

وأشار اللواء جودت أن كل ذلك تم في إطار عملية (الضياء) التي نفذتها قوات مشتركة من الشرطة والجيش لملاحقة العصابات الإجرامية والمطلوبين للقانون والعدالة، وأن هذه العملية تأتي كأجراء ... تفاصيل »


14
2008/02
انعقاد مؤتمر عشائر جنوب العراق

صورة

عقد في مدينة العمارة مركز محافظة ميسان جنوبي العراق مؤتمر عشائر الجنوب، وبمشاركة واسعة من قبل شيوخ العشائر ووجهاء المحافظات الجنوبية (البصرة - العمارة - الناصرية - واسط).

وأوضح حبيب طاهر النوري الناطق الرسمي لمديرية شؤون العشائر في محافظة ميسان بأن: "الهدف من عقد المؤتمر هو وضع آلية مناسبة للتعاون بين ابناء عشائر الجنوب مع السلطات الأمنية بعد ان شهدت تلك المحافظات وضعا امنيا غير مستقر وخاصة في محافظتي البصرة والناصرية فضلا عن تسهيل عمل السلطات الأمنية والقضائية وعدم التدخل في شؤونها من اجل احترام وتطبيق القانون".

مشيرا إلى أن: " المؤتمر خرج ... تفاصيل »


14
2008/02
آية الله السيد محمد علي الشيرازي يتشرف بزيارة المرجع الشيرازي

صورة

في إطار توثيق أواصر العلاقات المرجعية، قام سماحة آية الله السيد محمد علي الشيرازي (حفظه الله) نجل المرحوم آية الله العظمى السيد عبد الله الشيرازي (قدس سره) بزيارة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله).

وخلال الزيارة تبادل الجانبان عدداً من الأمور التي تهم الشأن الإسلامي والشيعي، والتباحث بشأن دعم الشعائر الحسينية ومواجهة التحديات الخارجية التي تواجه الأمة المسلمة وزعزعة عقيدتها وأمنها.

يذكر أن آية الله السيد محمد علي الشيرازي يزور حالياً مدينة قم قادماً من مدينة مشهد المقدسة لزيارة مرقد السيدة فاطمة المعصومة ... تفاصيل »


14
2008/02
الدكتور النفيس في ضيافة المرجع السيد الشيرازي

صورة

استقبل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله) بمقره في مدينة قم المقدسة، الشخصية المصرية البارزة الدكتور أحمد راسم النفيس والذي يزور إيران حالياً لزيارة العتبات المقدسة واللقاء مع عدد من مراجع الدين والشخصيات العلمائية والفكرية.

وبعد أن عبر السيد المرجع عن ترحيبه البالغ وتقديره للدكتور النفيس، قدم الضيف الكريم موجزاً عن أوضاع أهل البيت (عليهم السلام) في مصر، وأشار إلى عدد من إنجازاته الفكرية والثقافية ودوره في رد الشبهات التي يُتهم بها مذهب التشيع وأتباع ومحبي أهل البيت (عليهم السلام).

وأوضح الدكتور ... تفاصيل »


14
2008/02
المرجع الشيرازي يستوجب على الشباب المؤمن الهمة العالية لنصرة الإسلام وفكر أهل البيت

صورة

زار جمع من الشباب المؤمن والناشط في الميدان الديني والثقافي من دولة الكويت، سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرم بمدينة قم المقدسة، وقد رحب سماحته بمقدمهم وداعياً لهم من الباري تعالى بقبول الأعمال والطاعات والثبات على موالاة أهل البيت (عليهم السلام) والتوفيق في زيارة مؤاقدهم المطهرة في كل مكان من العالم الإسلامي.

ثم ألقى في جمعهم المبارك كلمة قيمة ضمنها جملة من المواعظ والوصايا التي تصب في إعلاء شأن الإسلام ومذهب التشيع.

وابتدأ السيد المرجع حديثه عن حقيقة نشأة الصهيونية والأغراض المرسومة من إقامة ... تفاصيل »


16
2008/02
اختتام أعمال المؤتمر الخاص بإعادة بناء مرقدي الإمامين العسكريين

صورة

تحت شعار ( ما كان لله ينمو ) عقدت هيئة الإمامين العسكريين عليهما السلام الثقافية مؤتمرها السنوي الأول تزامنا مع الذكرى السنوية لفاجعة تفجير وهدم المرقدين الطاهرين للإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء، وحضرت المؤتمر نخبة كبيرة من علماء الدين وشخصيات فكرية وثقافية وعشائرية، وتركزت أعماله ومناقشاته حول صيانة وحماية العتبات المقدسة والمقامات الدينية وسائر دور العبادة من اعتداءات الزمر الضالة والإرهاب التكفيري، وضمان سلامة وامن زائريها من شيعة ومحبي أهل البيت عليهم السلام.

وقد توصل المؤتمر إلى جملة مقررات كان في ... تفاصيل »


16
2008/02
فرض حظر التجوال في سامراء

صورة

فرضت القوات الأمنية حظرا للتجوال اليوم السبت في مدينة سامراء، أوقفت بموجبه حركة الأشخاص والمركبات، وذلك تزامنا مع وصول مهندسي وفنيي الشركات العراقية والأجنبية التي تم التعاقد معها رسميا، لبدء المرحلة الأولى من إعمار المرقدين الطاهرين للإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام.

وأفاد مصدر أمني مسؤول أن الحظر يأتي لتمكين شركات البناء من نقل وإيصال معداتها الهندسية والمواد الإنشائية المطلوبة إلى الروضة العسكرية المطهرة، وضمان عدم تعرض المهندسين وكوادر النقل والبناء لإعمال عدوانية مستهدفة من جانب زمر الإرهاب التكفيري وأعداء الوطن. ... تفاصيل »


17
2008/02
عمل تآمري مشبوه يستهدف أحد الرموز الشيعية في الاحساء

صورة

أثارت المؤامرة الكيدية التي تحيك حلقاتها المشبوهة زمر الوهابية الضالة وأعداء مذهب أهل البيت (عليهم السلام) ضد الرموز والشخصيات الشيعية في منطقة الإحساء والقطيف، أثارت استنكار واستياء الكثير من المنظمات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية، ومنها الحادثة المفتعلة باتهام الدكتور الجراح (م.ب) أحد منتسبي مستشفى الملك فهد بالإحساء، بالتحرش بإحدى المريضات.

فقد كشفت ملابسات مثيرة للشك طالت إيقاف طبيب سعودي بارز نتيجة دعوى كيدية لمريضة اتهمته بالتحرش عن حملة تشهير لا أخلاقية ضد الأطباء الشيعة يقودها مدير إحدى المستشفيات الحكومية الكبرى بالإحساء.

وذكر ... تفاصيل »


17
2008/02
افتتاح معرض إعمار العراق

صورة

افتتح في العاصمة بغداد معرض اعمار العراق بحضور ثمانية آلاف رجل أعمال ومشاركة 260 شركة في مسعى لتنشيط التجارة والإعمار والصناعة العراقية بدعم حكومي.

وتأتي إقامة هذا المعرض بمبادرة من قبل غرفة التجارة والصناعة العراقية بالاشتراك مع غرفة التجارة الأمريكية، ويهدف إلى توفير فر ص عمل للشركات العراقية وتفعيل حركة الاقتصاد الوطني وتشغيل آلاف العاطلين عن العمل.

ويؤكد المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام على حرص غرفة التجارة والصناعة العراقية في أن تتضمن المباحثات محاور لمختلف المجالات الصناعية والتجارية ومجالات التحول نحو اقتصاد السوق والاستثمار.

وأوضح ... تفاصيل »


 






 




الرئيسية | رجوع | للأعلى