الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 30 رجب 1439 | مجموع المواضيع: 3903 | مجموع الزيارات: 6943277

17
2018/04
مسؤول العلاقات يثني على الشيعة الباكستانيين ودورهم في إحياء الشعائر الدينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أثنى السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق، على الشيعة في باكستان ودورهم الكبير في إقامة وترويج الشعائر الحسينية المباركة.

وقال خلال استقباله رجل الأعمال الباكستاني سيد زيدي، الأحد: "إن لشيعة باكستان دورا كبيرا ومهما في إحياء شعائر الحسين عليه السلام ونشرها في عموم البلاد".

وأضاف: "كما أن لهم قصب السبق في مواجهة الأفكار الهدامة والتيارات المنحرفة عن الدين ومقاومة الإرهاب الفكري والسياسي الذي يمارسه الوهابيون وكشف مخططات أعداء الإسلام الأصيل".

وتابع ... تفاصيل »


16
2018/04
نصر الله يذكر بدور المرجعية في سامراء ويحمل الفاسدين مسؤولية دمار العراق

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

حمل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السياسيين الفاسدين مسؤولية الدمار والخراب الذي طال العراق، مذكرا بدور المرجعية الدينية في سامراء.

وقال لدى استقباله السبت، الدكتور خالد حامد مدير الإعداد والتدريب في جامعة صلاح الدين والدكتور ياسر البدري من أعيان سامراء: إن تنظيم داعش الإرهابي ترك آثارا وخيمة في نفوس أهالي المناطق التي جثم على صدرها واحتلها وأذلها بسبب السياسات الخرقاء والتصرفات اللامسؤولة لبعض القادة السياسيين بالإضافة إلى المؤامرة الدولية الكبرى ضد ... تفاصيل »


12
2018/04
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة الإمام الكاظم

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في كربلاء المقدسة، الأربعاء، ذكرى

استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام.

وتطرق الخطيب الشيخ زهير الأسدي إلى مظلومية الإمام الكاظم عليه السلام وسجنه الذي دام 15 سنة ومحاولات العباسيين للتنكيل به وعزله عن القواعد الشعبية وحجب تأثيره الإيجابي في الناس لئلا تتضح الحقائق وتعي الجماهير أحقية الإمام بالولاية والحكم والخلافة من الحاكم العباسي الغاصب لها من دون وجه حق ولا أفضلية تذكر.

وشدد الأسدي ... تفاصيل »


11
2018/04
مسؤول العلاقات يتفقد المواكب والهيئات الخدمية في الكاظمية

صورة

الكاظمية المشرفة: علي البياتي

بدأ مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، جولة تفقدية للمواكب والهيئات بمدينة الكاظمية لاستقبال زوار الإمام موسى الكاظم عليه السلام وخدمتهم في ذكرى شهادته.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية بدأ منذ أمس الثلاثاء جولته التفقدية للمواكب والهيئات من أجل المشاركة في تأمين احتياجاتها المتعلقة بتقديم كامل الخدمة والرعاية للزوار الوافدين على الكاظمية للمشاركة بإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام موسى بن جعفر الكاظم ... تفاصيل »


11
2018/04
مسؤول العلاقات يتفقد المواكب والهيئات الخدمية في الكاظمية

صورة

الكاظمية المشرفة: علي البياتي

تحرير: محمد حيدر

بدأ مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، جولة تفقدية للمواكب والهيئات بمدينة الكاظمية لاستقبال زوار الإمام موسى الكاظم عليه السلام وخدمتهم في ذكرى شهادته.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية بدأ منذ أمس الثلاثاء جولته التفقدية للمواكب والهيئات من أجل المشاركة في تأمين احتياجاتها المتعلقة بتقديم كامل الخدمة والرعاية للزوار الوافدين على الكاظمية للمشاركة بإحياء ذكرى شهادة مولانا ... تفاصيل »



27
2018/03
نصر الله يزور عددا من العشائر العراقية في كربلاء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

زار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق، الثلاثاء، عددا من شيوخ العشائر العربية في كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية وبدعوة كريمة من عميد اسرة السادة آلبو هدمة، زار اليوم الثلاثاء بمرافقة وفد من علماء الدين، عددا من شيوخ العشائر العراقية في كربلاء.

وتابع: وجرى استقبال مهيب للوفد المؤلف من الشيخ مصطفى معاش والسيد محمد حسين الحسيني والشيخ غيث الكربلائي في مضيف السادة آلبو هدمة.

وذكر أنه كان في صدارة المستقبلين ... تفاصيل »



24
2018/03
في ذكرى استشهاد الإمام الهادي، موكب الولاء والفداء والفتح لأهالي كربلاء يقدم خدماته لزوار العسكريين

صورة

سامراء: يوسف الشمري

تحرير: محمد علي

شرع موكب الولاء والفداء والفتح لأهالي مدينة كربلاء المقدسة بتقديم الخدمات المختلفة للزوار الذين توافدوا على مدينة سامراء المشرفة، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام علي بن محمد الهادي عليه السلام.

وأفاد مراسل الموقع أنه "انطلق موكب الولاء والفداء والفتح، الأحد، من كربلاء إلى سامراء للتشرف بخدمة زوار الإمامين العسكريين وإحياء ذكرى شهادة الإمام العاشر علي الهادي عليه السلام".

ونقل المراسل عن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي قوله: "إنه لشرف ... تفاصيل »


23
2018/03
ذكرى شهادة الإمام الهادي في بيت المرجعية

صورة

قم المقدسة: علي محمد

أحيا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة قم المقدّسة، ذكرى استشهاد عاشر الهداة الأطهار الإمام عليّ الهادي صلوات الله عليه.

وبحضور العديد من الفضلاء والعلماء والمؤمنين الموالين لأهل البيت الطاهرين عليهم السلام عقدت الأربعاء، المجالس الصباحية والمسائية.

وتحدث الخطباء عن سيرة ومسيرة حياة الإمام النقي ومناقبة وخصائصه الروحية العظيمة ودوره في رد الشبهات ودحض الأباطيل والأضاليل التي كان يروجها أعداء الإسلام ومن تلبسوا الدين وادعوا السير على نهج سيد المرسلين صلوات الله ... تفاصيل »



23
2018/03
استمرار المظاهرات واتساعها للمطالبة بإطلاق سراح السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء/ النجف/ قم: متابعات

واصل المتظاهرون لليوم الثاني عشر وفي مختلف المناطق، مناشداتهم الحكومة الإيرانية لإطلاق سراح السيد حسين نجل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.

فقد شهدت كربلاء المقدسة نهار اليوم السبت مظاهرة كبيرة شارك فيها الرجال والنساء من طلبة العلوم الدينية وأبناء العشائر العراقية أمام القنصلية الإيرانية تنديدا بقرار الاعتقال واستنكارا لإجراءات محكمة رجال الدين اللاإنسانية والتي تمثلت بعدم الكشف عن مكان السيد حسين الشيرازي ومنع أسرته أو أي شخص من زيارته والتعرف على أحواله خاصة وأنه لم يتناول دواءه ... تفاصيل »


14
2018/03
ماذا أرسل مقلدو الشيرازي إلى سفير إيران لدى السويد؟

صورة

ستوكهولم: متابعات

بعث جمع غفير من مقلدي المرجع الشيرازي ومحبيه، في السويد، رسالة إلى السفير الايراني لدى ستوكهولم، يطالبون فيها حكومته بالإفراج الفوري عن سجين الرأي السيد حسين الشيرازي.

وجاء في الرسالة: "انطلاقا من الحرص على مذهب اهل البيت(عليهم السلام) والحفاظ على مكانة وقدسية المرجعية الدينية والحوزة العلمية فإننا نحمل الحكومة الايرانية مسؤولية صون كرامة آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي (دام ظله)، الذي تم اعتقاله صبيحة يوم الثلاثاء، في مدينة قم المقدسة بطريقة مشينة ومهينة ... تفاصيل »


14
2018/03
المرجع البديري يطالب الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح السيد حسين الشيرازي

صورة

النجف الأشرف: علي حيدر

أصدر مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ فاضل البديري في النجف الأشرف، الأربعاء 7/3 بياناً طالب فيه الحكومة الإيرانية بإطلاق سراح سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الشيرازي المعتقل في سجون الاستخبارات الإيرانية على خلفية انتقاده لسياسات نظام ولاية الفقيه.

وجاء في البيان: "تلقينا نبأ اعتقال سماحة الأخ السيد حسين نجل المرجع الديني سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي، ببالغ القلق والترقب لأن المأمول من حكومات البلدان الإسلامية احترام أهل العلم والفضل والاستنارة بآرائهم لنقف بوجه التحديات التي تعصف بالإسلام".

وتابع: ... تفاصيل »



13
2018/03
شيخ عشيرة العبودة يناشد السلطات الإيرانية أن تعجل بإطلاق سراح السيد الشيرازي

صورة

قم / كربلاء: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

ناشد شيخ عشيرة الحداحدة العبودة في النجف الأشرف السلطات الإيرانية بالاستجابة لمطاليب المتظاهرين وتعجل بإطلاق سراح السيد حسين الشيرازي حالاً ومن دون أي شروط.

وقال "الشيخ محمد كتاب" لدى لقائه الثلاثاء السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية: "إن السيد حسين ابن العراق ورمز من رموز المذهب ويجب على السلطات الإيرانية أن تحترم علماء العراق وأن تستجيب لمطاليب عشائر العراق وأبنائه الذين تظاهروا في كل مكان لإطلاق سراح السيد وغلق هذا الملف بأسرع وقت".

وتابع: "ونحن لنا روابط اجتماعية ... تفاصيل »


13
2018/03
مصادر: السلطة الإيرانية تشترط إلغاء البحث حول ولاية الفقيه لقاء الإفراج عن الشيرازي والأخير يرفض

صورة

قم / كربلاء: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

ذكرت مصادر موثوقة أن السلطة الإيرانية اشترطت على السيد حسين الشيرازي المعتقل لديها منذ أسبوع أن يلغي بحثه العلمي حول ولاية الفقيه ويقدم اعتذاره عن النقد اللاذع الذي وجهه للمرشد الأعلى مهددة باستمرار اعتقاله ما لم يرضخ لأوامرها.

وأكدت تلك المصادر التي فضلت عدم الكشف عن هويتها كاحتراز أمني أن "السيد الشيرازي يتعرض للتعذيب النفسي والجسدي بشكل يومي ومستمر بغية الضغط عليه لانتزاع اعتراف منه بارتكاب مخالفة شرعية وقانونية والتراجع عن موقفه إزاء حكومة ولاية الفقيه غير أنه أبى إلا الصمت وتحمل الأذى ... تفاصيل »


12
2018/03
نائب رئيس مجلس الشورى في ايران: لم يكن اعتقال اية الله السيد حسين الشيرازي امرا ضرورياً

صورة

اكد نائب رئيس مجلس الشورى في ايران والنائب عن محافظة طهران، علي مطهري، في تصريح لوكالة "خانه ملت" الايرانية، ان سبب الهجوم على سفارة ايران في بريطانيا هو اعتقال اية الله السيد حسين الشيرازي .

واشار مطهري في كلمته عن الاحداث التي وقعت في لندن قائلاً: "انا اعتقد ان اعتقال نجل المرجع الشيرازي (دام ظله) لم يكن امرا ضروريا، مضيفا ان "السيد حسين الشيرازي اعطى في محاضرته وجهة نظره في ولاية الفقيه، وهذا الموضوع ليس له اهمية لكي يعتقل ويؤدي الى تحريك الموالين له".

واوضح مطهري، "حسب رأيي فان الاقدام على اعتقال السيد حسين الشيرازي من قبل محكمة رجال الدين ... تفاصيل »


10
2018/03
عشائر بني اسد والسواعد تطالب باطلاق سراح آية الله السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة...

اسعد السلامي

تتواصل التظاهرات والاستنكارات السلمية في عموم العراق احتجاجا على اعتقال سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي دام ظله من قبل المخابرات الايرانية ولليوم الخامس على التوالي ولا سيما في مدينة الكاظمية المقدسة، من قبل الجماهير المؤمنة والموالية لاهل البيت عليهم السلام.

طالب المتظاهرون بالاسراع في عملية الافراج عن سماحة السيد حسين الشيرازي حفظه الله كون هذه العملية تمثل قمة الدكتاتورية والتفرد بالسلطة من قبل السلطات الايرانية والتي تمس حرمة رجال الدين واصحاب العلم والفضيلة, حاملين اللافتات التي تعبر عن مطالبهم ... تفاصيل »


10
2018/03
كربلاء: مظاهرة سلمية لتجديد المطالبة بالإفراج الفوري عن السيد الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

خرج العشرات من فضلاء الحوزة العلمية وطلبة العلوم الدينية وأهالي كربلاء المقدسة في مظاهرة سلمية، السبت، أمام مبنى القنصلية الإيرانية، لتجديد المطالبة بالإفراج عن آية الله السيد حسين الشيرازي المعتقل لدى جهاز المخابرات الإيراني منذ خمسة أيام.

وحمل المتظاهرون صورا للمرجع الشيرازي ونجله سجين الرأي السيد حسين هاتفين (كلنا السيد حسين الشيرازي.. كلا كلا للظالم) فيما قدموا ورودا للقوات الأمنية تعبيرا عن سلمية المظاهرة وعرفانا بدور هذه القوات في حماية المتظاهرين والتعاطف مع مطالبهم المشروعة.

وقال ... تفاصيل »


09
2018/03
نصر الله يدعو إلى نبذ العنف والضغط على إيران بالطرق السلمية للإفراج عن السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

دعا مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق، مقلدي ومحبي المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في جميع دول العالم إلى التحلي بالصبر والتصرف بحكمة وعدم التسرع والانجرار إلى توسيع الفتنة في قضية اعتقال السيد حسين الشيرازي.

وصرح مسؤول العلاقات السيد عارف نصر، اليوم الجمعة أنه: "ينبغي للأخوة مقلدي سماحة السيد المرجع ومحبيه في كل أنحاء العالم وفي بريطانيا تحديدا التزام نهج المرجعية في السلم واللاعنف وعدم التصعيد في الوقت الراهن منعا لوقوع الفوضى واتساع الفتنة واللجوء بدلا من العنف إلى ... تفاصيل »


08
2018/03
احتجاجات صاخبة أمام فندق روتانا محل إقامة نائب الرئيس الإيراني في كربلاء على خلفية اعتقال الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد علي

نظم العديد من مقلدي ومحبي المرجع الشيرازي، مساء اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام فندق "روتانا" في كربلاء المقدسة، محل إقامة نائب الرئيس الإيراني ووزير الخارجية إيران للمطالبة بالإفراج غير المشروط والفوري عن السيد حسين الشيرازي المعتقل منذ ثلاثة أيام في طهران.

وصرح السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية أن "العشرات من مقلدي ومحبي آل الشيرازي في كربلاء المقدسة قد وقفوا اليوم أمام فندق روتانا للاحتجاج على عملية اعتقال آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني سماحة ... تفاصيل »


07
2018/03
الأمن الإيراني يمنع ذوي الشيرازي من لقائه ويعتقل بعضهم

صورة

قم المقدسة: متابعات

أكد مصدر في محكمة رجال الدين الإيرانية، الاربعاء، أن عناصر الامن الإيراني منعوا عائلة اية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله من لقائه واعتقلوا بعضا منهم.

وقال المصدر الذي رفض الكشف عن هويته خوفا من استهدافه في حديث لشيعة ويفز: ان رجال الامن في محكمة رجال الدين في ايران منعوا باستخدام القوة والعنف الشديد، عائلة اية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" واقرباءه من اللقاء بسماحته.

واضاف المصدر، ان ... تفاصيل »


07
2018/03
تظاهرة شعبية أمام السفارة الإيرانية في الكويت

صورة

الكويت: متابعات

شارك العشرات من اهالي الكويت في تظاهرة شعبية، اليوم الاربعاء، امام السفارة الايرانية في منطقة السفارات بالدعية، احتجاجا على اعتقال نجل المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني "دام ظله" اية الله السيد حسين الشيرازي.

وقال الشيخ يوسف ملا هادي في كلمته بجموع المتظاهرين: "لماذا لا يتحمل النظام الايراني الانتقاد؟" مضيفا: "نحن الشيعة ننتمي لأوطاننا، وان كان لدينا ولاء لإيران أو للعراق فان ذلك للمشاهد المقدسة وليس للنظام الحاكم المستبد في إيران".

ودعا هادي إلى أنه "ينبغي على الشيعة في العالم ان يعلنوا البراءة من النظام ... تفاصيل »


07
2018/03
تصاعد المظاهرات الشعبية للمطالبة بالإفراج عن السيد الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد علي

تصاعدت وتيرة المظاهرات الشعبية أمام مبنى القنصلية الإيرانية في كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، لتجديد المطالبة بالإفراج الفوري عن سماحة آية الله السيد حسين الشيرازي نجل المرجع الشيرازي دام ظله.

وأفاد مراسل الموقع أن العديد من المواطنين رجالاً ونساءً يتقدمهم طلبة الحوزات الدينية قد تجمهروا اليوم أمام القنصلية الإيرانية حاملين صوراً ولافتات تندد بسياسة تكميم الأفواه التي تنتهجها السلطات الإيرانية ضد علماء الدين وتستنكر ممارسات أجهزتها الاستفزاز للمرجعيات التي لا تخضع لأحكام ولاية الفقيه ... تفاصيل »


06
2018/03
كربلاء: مظاهرات تستنكر استهداف المرجعية وتطالب بالإفراج عن السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: علي محمد

خرج العديد من طلبة العلوم الدينية والموطنين، نهار اليوم الثلاثاء، في مظاهرة سلمية أمام مبنى القنصلية الإيرانية للمطالبة بإيقاف الإجراءات الاستفزازية التي تستهدف المرجعية الشيرازية والإفراج الفوري عن سماحة السيد حسين الشيرازي الذي اعتقلته عناصر المخابرات الإيرانية في وقت سابق اليوم.

وهتف المتظاهرون برفض سياسات الاستفزاز والاعتداءات المتكررة على مقام المرجعية الدينية والإجراءات التعسفية التي تتخذها المحكمة الخاصة برجال الدين في إيران.

وطالب المتظاهرون السلطات الإيرانية بتقديم اعتذار رسمي للمرجعية الشيرازية ... تفاصيل »


06
2018/03
العلاقات العامة تستنكر الاعتداء الإيراني على المرجعية الدينية واعتقال السيد حسين الشيرازي

صورة

كربلاء المقدسة: علي محمد علي

استنكر مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق اعتداء جهاز الاستخبارات الإيراني على مقام المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

وطالب في بيان صدر عنه اليوم الثلاثاء بالإفراج الفوري عن نجل المرجع الشيرازي سماحة السيد حسين الشيرازي حفظه الله والذي اقتيد من قبل عناصر الاطلاعات إلى جهة غير معلومة. وفيما يلي نص البيان بالكامل:

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ ... تفاصيل »


28
2018/02
نصر الله: لا ينبغي لنا أن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يحدث في العالم

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، الأربعاء، أحد المبلغين والخطباء في الدانمارك.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية استقبل مساء اليوم الأربعاء، سماحة الشيخ عبد الأمير الخفاجي (مبلغ وخطيب الحسيني في الدانمارك).

ونقل عن نصر الله قوله: "إن حركة التبليغ الإسلامي في تصاعد مستمر بفضله تعالى وجهود المبلغين الناشطين من أمثالكم وهذا ما تؤيده الوقائع والأخبار المتعلقة بإقبال العديد من الناس على التشيع ... تفاصيل »


26
2018/02
المرجع الشيرازي: الملحدون أوصلوا الإلحاد لشبابنا ونحن لم نوصل لهم الإيمان

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن "الملحدين أوصلوا الأفكار الإلحادية لشبابنا، ونحن لم نوصل الفكر الإيماني لشبابهم، بل حتى لشبابنا".

وأضاف قائلاً: "اليوم يوجد في العالم قرابة سبعة مليارات من البشر، فكم نسبة منهم يصلهم الإسلام الصحيح بالبلاغ المبين ـ بحسب الوصف القرآني؟!".

وتابع متسائلاً: "هل وصل الإسلام الصحيح وهو إسلام رسول الله صلى الله عليه وآله وأهل البيت صلوات الله عليهم، هل وصل صحيحاً إلى أولئك الناس؟!".

وشدد المرجع الشيرازي، لدى استقباله، ضيوفاً من دولة الكويت ... تفاصيل »


22
2018/02
مسؤول العلاقات العامة يستقبل العديد من الشخصيات والوفود

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى سماحة السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، الخميس، عددا من الشخصيات العامة والوفود.

وصرح السيد عارف نصر الله لمراسل موقعنا: أنه "تشرفنا اليوم باستقبال وفد من هيأة خدام المهدي عجل الله تعالى فرجه يتألف من الشيخ حيدر مايخان والشيخ كرار كريم الجبوري والشيخ محمد الأسدي، وجرى التباحث حول التسويق الإعلامي المعاصر للقضايا الدينية وبالخصوص الشعائر الحسينية والأيام الفاطمية".

وأعرب الوفد الزائر عن استعداده للتعاون الكامل ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
1 2 3 4 5
  الصفحة الأخيرة 130





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى