الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 29 رمضان المبارك 1438 | مجموع المواضيع: 3735 | مجموع الزيارات: 5868589

25
2017/06
انطلاق رحلة الولاء والفداء والفتح لسامراء العسكريين عليهما السلام

صورة

اسعد السلامي

باشرت حملة الولاء والفداء والفتح لمراقد اهل البيت عليهم السلام في برنامجها السنوي لاحياء ذكرى شهادة اهل البيت عليهم السلام, فكان السعي الحثيث والجاد نحو الوصول إلى مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام)، وإصرار على إقامة جميع المناسبات الدينية الخاصة بأهل البيت (عليهم السلام) في المرقدين الطاهرين للإمامين العسكريين (عليهما السلام)، كل هذا جاء حسب التوصيات القيمة من قبل سماحة المرجع الديني الكبير آية الله العظمى السيد صادق الحُسيني الشيرازي (دام ظله)، التي تُبين أهمية أحياء شعائر أهل البيت سلام الله عليهم، وبالأخص مناسبات إستشهادهم ... تفاصيل »


19
2017/06
تواصل العمل من قبل اللجنة المشرفة على رحلة سامراء

صورة

خاص

يتواصل العمل الخاص بإصدار البطاقات الخاصة لزائري الإمامين العسكريين عليهما السلام, من قبل الهيئة المشرفة على الرحلة, حيث تم تقسيم الأرقام الخاصة بالعجلات على عدة ايام لكي يتسنى للمواطن القدوم على أساس رقم التذكرة ورقم العجلة الخاصة به, وذلك لتجنب الزحام وسهولة وانسيابية العمل وانجازه بسرعة اكبر.

وقال الشيخ احمد الكربلائي المشرف على تسجيل الأسماء وتوزيع التذاكر: ان العمل يسير على قدم وساق من حيث التعامل مع المواطنين, إضافة الى تقسيم العمل على مرحلتين يبدأ القسم الأول قبل الإفطار والثاني في تمام الساعة العاشرة بعد الإفطار ولليوم السادس ... تفاصيل »



15
2017/06
المرجع الشيرازي يبين حلية الذبح بالآلات الحديثة

صورة

قم المقدسة: محمد علي

بيّن المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حلية ذبح الحيوانات الجائزة الأكل باستعمال الآلات الحديثة.

وقال في معرض إجابته عن سؤال وجه إليه خلال الجلسة العلمية الرمضانية الثامنة إنه: "إذا اجتمعت شروط الذبح أي الدجاجات مثلاً كانت موجّهة نحو القبلة، والشخص الذّابح حين الضغط على المفتاح يقول بسم الله. وتُقطع الأوداج الأربعة، فلا مانع منها".

وبشأن استناد عملية الذبح إلى الإنسان أم الآلة، قال سماحته: "لا مانع من هذا المقدار، لأنه حينما يقوم الشخص باختياره ببرمجة الآلة بشكل تنفذ الذّبح بالضغط ... تفاصيل »


14
2017/06
استعدادات كبيرة لمكتب العلاقات العامة لتسيير رحلته السنوية نحو سامراء

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

يستعد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة لإطلاق رحلته السنوية نحو سامراء المشرفة لزيارة الإمامين العسكريين عليهما السلام.

وقال حيدر عابدين منسق برنامج الرحلة: "إننا نوشك على إكمال عملية التسجيل والحجز لتسيير الرحلة السنوية لموكب الولاء والفداء والفتح للتشرف بزيارة مرقد الإمامين الهمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء".

وأضاف: "وقد فاقت أعداد الزوار المسجلين لحد الآن كل التوقعات وربما سنضطر إلى أن نوقف التسجيل في اليومين ... تفاصيل »


14
2017/06
بدء برنامج إحياء ليالي القدر وجرح الإمام علي عليه السلام

صورة

قم المقدسة: محمد علي

بدأ مكتب المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في قم المقدسة، الأربعاء، برنامج إحياء ليالي القدر المباركة، وذكرى جرح مولانا الإمام أمير المؤمنين عليّ بن أبي طالب صلوات الله عليه.

وتضمن البرنامج الإحيائي الذي يستمر لمدّة خمس ليال متتالية، تلاوة معطرة من آي الذكر الحكيم. ثم مجلس حسيني ثم مراسم رفع المصاحف الشريفة على الرؤوس، والتوسّل والتضرّع إلى الله تبارك وتعالى بمحمد وآل محمد صلوات الله عليهم، لتعجيل ظهور مولانا المفدّى الإمام صاحب العصر والزمان عجّل الله تعالى فرجه الشريف.

ودعا الحاضرون ... تفاصيل »



12
2017/06
المرجع الشيرازي: الإفطار في الملأ العام إهانة للشهر العظيم

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

بين المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله أن المجاهرة بالإفطار تعد إهانة وهتكا لشهر رمضان الكريم.

وعلل ذلك في معرض الإجابة عن أسئلة وجهت لسماحته خلال الجلسة العلمية الرمضانية السادسة قائلا: "لأنّ الإفطار في الملأ العام وأمام الناس إهانة لشهر رمضان المبارك وهتك لحرمة الشهر الكريم، ويُعدّ هذا العمل عند المتشرّعة قبيحاً، لأنّ المتشرّعة والمؤمنين يعدّون ذلك إهانة، والكبرى ارتكاز إجماعي ويصدق الصغرى في هذا المورد".

واستدرك سماحته: "ولكن إذا كان الشخص مريضاً أو مسافراً أو في البيت ... تفاصيل »


11
2017/06
ماذا قال المرجع الشيرازي عن شيعة اليمن؟

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن "كل ما كان لله تعالى ولأهل البيت صلوات الله عليهم، فهذا الذي له القيّمة، وهذا ما يبقى للإنسان. وكل ما ليس لله تعالى وأهل البيت صلوات الله عليهم، فهو الهدر، ولا يعادل شيئاً. فما كان لله تعالى ينمو".

وأضاف لدى لقائه الأربعاء، جمعاً من مسؤولي وأعضاء موكب النجف الأشرف بمدينة قم المقدّسة: "وقال عزّ وجلّ: (وَأَن لَّيْسَ لِلْإِنسَانِ إِلَّا مَا سَعَى وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الْأَوْفَى) فالذين رحلوا إلى الآخرة سيفرحون ... تفاصيل »


09
2017/06
المرجع الشيرازي يناقش "رؤية الإمام في زمن الغيبة"

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

قال المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن "ظاهر جمع الأدلّة نفي الرؤية، وإدّعاء الرؤية بعنوان النيابة الخاصة، وإلا فإنّ الحكايات المتواترة نقلت رؤية الإمام عليه السلام في زمن الغيبة، واحتمال أن تكون كلّها كاذبة احتمال غير عقلائي".

جاء ذلك خلال الجلسة الرمضانية العلمية الرابعة وفي معرض إجابة سماحته عن سؤال حول إمكانية رؤية الإمام عليه السلام في زمن الغيبة مع ورود التوقيع الشريف بتكذيب من ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني والصيحة.

وعن حجية التواقيع الشريفة الصادرة والمنقولة عن الإمام ... تفاصيل »


07
2017/06
المرجع الشيرازي يبحث "اختلاف الأفق" ويؤكد خطورة الإفتاء

صورة

قم المقدسة: متابعات

بحث المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله مسألة اختلاف الأفق وصيام الشهر الفضيل.

وبصدد الإجابة عن سؤال طرحه أحد الحاضرين في الجلسة الرمضانية العلمية الثانية عن الصيام للمسافر من بلد إلى آخر ينتهي فيه الشهر قال سماحته: "المستفاد من الأدلّة أنّ شهر رمضان ليس أقلّ من 29 يوماً ولا أكثر من 30 يوماً، فإذا كان المكلّف في مكان صام فيه 30 يوماً بعنوان شهر رمضان، وبعد ذلك ذهب إلى مكان ما زال فيه شهر رمضان قائماً.. القاعدة تقول لا يجب عليه شيء، لأنّ العمومات تقول: صم في شهر رمضان.. ينصرف إلى المصاديق المتعارفة ... تفاصيل »


05
2017/06
المرجع الشيرازي يناقش عددا من المسائل الفقهية في الجلسة الرمضانية الأولى

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

ناقش المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله موضوع كفّارة إفطار شهر رمضان المبارك بالنسبة للفقير وهل بالإمكان إعطاء كفّارة أكثر من يوم واحد لفقير واحد كأداء كفّارة ستّين يوماً لشخص معين.

جاء ذلك خلال الجلسة العلمية الرمضانية الأولى بحضور العديد من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية.

وفي معرض الإجابة عن السؤال المتعلق بدفع كفارة ستين يوما لشخص واحد، قال سماحته: "لا يجوز إذا كانت الكفّارة إفطاراً عمدياً، ولكن إذا كانت كفّارة عدم الصوم في الإفطار غير العمدي فلا مانع".

وأوضح: "إنّ ... تفاصيل »


05
2017/06
نصر الله يلتقي شخصيات ثقافية ودينية في الكويت

صورة

الكويت: محمد حيدر

في إطار جولته الرمضانية في الكويت، التقى مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله عددا من الشخصيات الدينية والثقافية، كما التقى بالخطيب الحسيني السيد جاسم الطويرجاوي.

وقال السيد عارف نصر الله في تصريح لمراسل موقعنا: "تشرفنا بلقاء الأخوة هنا وبحثنا معهم في مجمل القضايا الثقافية وبرامج إحياء المناسبات الدينية خلال شهر رمضان الخير وسائر الشهور الأخرى، كما تشرفنا أيضا بلقاء سماحة السيد جاسم الطويرجاوي الخطيب الحسيني المفوه وجرى الحديث معه حول المنبر والخطابة الحسينية".

وأضاف: ... تفاصيل »


03
2017/06
الشيرازي يلتقي عدداً من الشخصيات الكويتية لبحث سبل تطوير وسائل نشر الثقافة

صورة

الكويت: محمد حيدر

التقى نجل المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، خلال زيارته الكويت، عددا من الشخصيات الدينية والاجتماعية لبحث تطوير وسائل نشر الثقافة الدينية في المجتمع.

ونقل مراسل موقعنا أن حجّة الإسلام والمسلمين السيد حسين الشيرازي وفي أثناء زيارته إلى دولة الكويت منذ بداية شهر رمضان المبارك قد تبادل الزيارات الودية مع العديد من الوجوه الكويتية المعروفة بالعمل الثقافي والإنساني والديني وبحث معهم كيفية الارتقاء الكيفي والكمي بالمشاريع والفعاليات الثقافية للمؤمنين في الكويت فضلا عن أوضاع الشيعة في عموم ... تفاصيل »


03
2017/06
المرجع الشيرازي يستقبل وكيل المرجع السيستاني ويبحث معه واقع الحوزة العلمية

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في داره بمدينة قم المقدسة، الثلاثاء، وكيل المرجع السيستاني، السيد جواد الشهرستاني، والوفد المرافق له.

وبحث الطرفان واقع الحوزة العلمية المباركة في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وقم المقدسة، ودور المرجعيات الدينية وتاريخها المشرف في إرشاد الأمة وهداية أبنائها للإسلام الأصيل.

ونقل مراسل موقعنا عن سماحة المرجع الشيرازي قوله: "إنّ الله تعالى امتحن أنبياءه عليهم السلام كافّة، وكذلك يمتحن العلماء. وفي هذا الصدد توجد في القرآن الكريم، آية، ... تفاصيل »


01
2017/06
سماحة المرجع الشيرازي يدعو إلى الاهتمام بالشباب

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء الثلاثاء، حجّة الإسلام والمسلمين السيد أحمد الحكيم، رئيس معهد الإمامين الحسنين صلوات الله عليهما للخطابة والمبلّغين في مدينة قم المقدّسة.

وقال سماحته: "لنعمل على أن لا يضيع الشباب.. وأهمّ شيء في هذا المجال هو تعليمهم عقائد وأخلاق أهل البيت صلوات الله عليهم، فركّزوا على هذا الأمر" مبيناً: "يوجد اليوم، كم هائل وزخم كبير من الضلال، وهجومه على الشباب. وأيسر وأسهل ما جعلوه بهذا الخصوص هو ما يُنشر في أجهزة المحمول. فلنعمل على الاهتمام بالشباب".

وأضاف: ... تفاصيل »


01
2017/06
مسؤول العلاقات العامة يواصل جولته الرمضانية في الكويت

صورة

الكويت: محمد حيدر

واصل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد الشيرازي، ولليوم الثالث، جولته الرمضانية في ديوانيات السادة والمشايخ والفضلاء في دولة الكويت.

ونقل مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله، استقبل في محل إقامته، عدداً من الفضلاء والشخصيات العلمائية والوجوه الاجتماعية.

وأفاد أن مسؤول العلاقات العامة، بحث مع ضيوفه واقع المسلمين اليوم وسبل النهوض به والوقوف بوجه الحملات الظالمة التي تحاول تشويه الإسلام الحنيف إلصاق تهمة الإرهاب به.

وتابع أنه يجب على المسلمين الاستفادة من سيرة أهل البيت عليهم السلام والنظر ... تفاصيل »


28
2017/05
نصر الله ينتقد الحكومة لعدم تنفيذها حكم الإعدام بحق الإرهابيين

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

انتقد السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، الأداء الحكومي وتردد الحكومة العراقية في تنفيذ أحكام الإعدام الصادرة من القضاء بحق الإرهابيين.

وقال في كلمة ألقاها خلال حفل تأبيني نظمته جماهير كربلاء مساء السبت، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد عدد من أبناء المدينة، جراء تفجير إرهابي نفذته عناصر داعش أول شهر رمضان العام الماضي: إن "المجرمين الذين يرتكبون الجرائم وينفذون الأعمال الإرهابية في العراق، يعيشون داخل السجون منعمين مكرمين أفضل من أي مواطن عراقي" ... تفاصيل »


27
2017/05
كربلاء تستذكر شهداء "الصيام والولاية"

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

استذكرت جماهير كربلاء المقدسة السبت، كوكبة الشهداء الذين ارتفعت أرواحهم الزكية مثل هذا اليوم الأول من شهر رمضان المبارك من العام الماضي إثر تفجير إرهابي.

وذكر السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي أن "جماهير كربلاء المقدسة قد آلت على نفسها أن تنظم وقفة استذكار ومجلس تأبين لشهداء الصيام والولاية الذين اغتالتهم يد الإرهاب الداعشي في بداية شهر رمضان الكريم من السنة الماضية".

وتابع: "واحتشد الناس بعد الإفطار في حي الموظفين موقع الانفجار لوضع الزهور وإيقاد الشموع وقراءة الفاتحة والترحم ... تفاصيل »


27
2017/05
جلسات علمية في بيت المرجع الشيرازي طوال الشهر المبارك

صورة

قم المقدسة: محمد علي

كما في السنوات السابقة ومع بداية شهر رمضان المبارك تبدأ الليلة الجلسات العلمية والمناقشات الفكرية في بيت سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمدينة قم المقدّسة.

ويتوافد العلماء والفضلاء وطلاب الحوزة العلمية ومختلف الشخصيات وعامّة المؤمنين على بيت المرجع الشيرازي وتبدأ المناقشات والمباحثات العلمية والمسائل الفقهية والتاريخية والثقافية، والإجابة على الأسئلة التي تثار حولها وصولا إلى فهم تام لمطالبها.

وهذه الجلسات تبدأ عادة في الساعة الثانية عشر مساء بتوقيت مدينة قم المقدّسة، ... تفاصيل »


25
2017/05
السيد نصر الله يستقبل عددا من الوفود

صورة

اسعد السلامي

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة مساء اليوم الخميس الموافق 25/5/2016م, العقيد علي الفتلاوي احد ضباط غرفة عمليات كربلاء الامنية والوفد المرافق له.

بعد الترحيب بالوفد الضيف تركز الحديث والنقاش حول الوضع الامني الذي يخص مدينة كربلاء المقدسة ومدى جاهزية القوات الامنية للدخول بالخطة الامنية لشهر رمضان المبارك, اضافة الى التنسيق العالي والمشترك بين الجانبين وعلى جميع البرامج واهما الجانب الامني.

حيث ذكر السيد نصر الله في حديثه للوفد الزائر, ان مدينة كربلاء المقدسة في شهر رمضان تزدحم ... تفاصيل »



24
2017/05
وفد المرجعية الشيرازية في بلد

صورة

اسعد السلامي

شارك وفد المرجع الديني الاعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق بالمحفل الكبير والذي اقيم في الصحن المبارك للسيد محمد (سبع الدجيل) ابن الامام علي الهادي عليهما السلام, يوم الاربعاء الموافق 24/5/2017م, وذلك لمناسبة افتتاح المنارتين المباركتين بعد عملية التذهيب وبأيدي عراقية خالصة, حيث ضم الوفد العديد من الشخصيات البارزة وعلى راسها السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق, وفضيلة الشيخ زكي البياتي وكيل المرجع الشيرازي في السويد.

افتح المهرجان بتلاوة معطرة من القران ... تفاصيل »


24
2017/05
أحد وكلاء المرجع الشيرازي يزور مجلس النواب الكندي.. والسبب؟!

صورة

مونتريال: متابعات

بدعوة من النائب فرانك بايلس، زار وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كندا، سماحة الشيخ صالح سيبويه، مقر مجلس النواب الكندي.

ووصف الشيخ سيبويه الزيارة بأنها ودية وإيجابية وتم خلالها الاطلاع على الأقسام والأجنحة المختلفة لمجلس النواب الكندي واللقاء بعدد من الأعضاء ومسؤولين حكوميين.

وجرى الحديث خلال الزيارة عن مجمل القضايا الإسلامية وظاهرة الإسلام فوبيا أو الخوف من الإسلام والتمييز العنصري والمشكلات التي تواجهها الجاليات المسلمة وأوضاع الشيعة في كندا وعموم البلاد الأجنبية ... تفاصيل »


23
2017/05
المرجع الشيرازي(مخاطبا الحكام): يا من تنادون بالحريّة، تعالوا وتعلّموا الحرية من عليّ بن أبي طالب

صورة

قم المقدسة: علاء الكاظمي

شدد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على أهمية تهذيب النفس والسعي الحثيث في تبليغ رسالة الإسلام العظيم لكل الناس وأن يتعلم الحكام من الإمام علي عليه السلام درس الحرية.

وقال في كلمة ألقاها لمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك بين جمع من المبلغين الوافدين من طهران وأصفهان وكاشان ومشهد المقدّسة بالإضافة إلى قم المقدسة، أمس الاثنين: "بعد انتهاء الخطبة الشريفة لرسول الله صلى الله عليه وآله في استقبال شهر رمضان العظيم، سأل الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه النبيّ الكريم صلى الله ... تفاصيل »


22
2017/05
افتتاح مدرسة دينية جديدة في العاصمة الأفغانية

صورة

كابول: متابعات

بحضور العديد من الشخصيات الدينية والسياسية، افتتح مدير مكتب المرجع الشيرازي دام ظله في أفغانستان، مدرسة السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها العلمية.

وذكر حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد عارف محقق كوشا أنه: "شارك في حفل الافتتاح الذي أقيم في مجمّع السيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها العلمي الثقافي الخدمي في كابول، كل من النائب السابق لرئيس جمهورية أفغانستان، رئيس حزب الوحدة الإسلامي، محمد كريم خليلي، ووزير شؤون المهاجرين في الحكومة الأفغانية حجة الإسلام السيد حسين عالمي بلخي، وحجّة الإسلام ناطقي مستشار نائب رئاسة ... تفاصيل »


13
2017/05
المرجع الشيرازي يوضح السبيل لنصرة الإمام المهدي المنتظر

صورة

قم المقدسة: محمد علي

أوضح المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبيل لنصرة الإمام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف.

وقال في جواب على استفتاء ورد إليه من بعض المؤمنين عبر موقع مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية حول كيفية نصرة الإمام الحجة بن الحسن عليه السلام: إن "السبيل إلى ذلك هو عبارة عن أداء الواجبات بإخلاص وفي أول وقتها مع معرفة أحكامها، والأحكام موجودة في مثل كتاب «المسائل الإسلامية». واجتناب المحرّمات بورع وخوف من الله تعالى، وبعض المحرّمات موجود في مثل مقدّمة كتاب «المسائل الإسلامية» ... تفاصيل »


13
2017/05
المشروع الحسيني الكبير يواصل دعمه للمواكب الحسينية في كربلاء المقدسة

صورة

اسعد السلامي

واصلت العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة دعمها الكبير الى جموع الزائرين القادمين الى كربلاء المقدسة لإحياء زيارة النصف من شعبان ضمن مشروع الامام الحسين الكبير وقبل اسبوع كامل من الزيارة وعلى مدى اربع وعشرين ساعة, من خلال التنسيق المباشر مع جميع الجهات التي تعنى بتواصلها مع المواكب الحسينية.

حيث تم توزيع اعداد كبيرة من صناديق المياه على المواكب الحسينية من خلال العجلات الخاصة التي انتشرت في جميع ارجاء المدينة القديمة, وهذا ما ذكره السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق:

ان ... تفاصيل »


12
2017/05
بالتعاون مع العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي، قوات أنصار الحسين تشارك بحماية زوار الشعبانية

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

صرح مصدر مسؤول في قوات أنصار الإمام الحسين عليه السلام وبالتعاون مع مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قد شاركت خلال الأيام الماضية في العمليات الأمنية الخاصة بزيارة النصف من شعبان المباركة في كربلاء.

وقال العقيد محمد العاملي، مسؤول المكتب العسكري للمنظمة في تصريح لموقعنا: "إن قوات أنصار الحسين عليه السلام قد شاركت في توفير الأمن للزائرين بالإضافة إلى مهامها القتالية وخوضها المعارك وتحقيقها الانتصارات على الزمر الإرهابية".

وأوضح أن "أكثر من (400) مجاهد تسلموا واجباتهم ... تفاصيل »


12
2017/05
نصر الله يستقبل العديد من الوفود والزوار المهنئين بمولد الإمام المنتظر ويحث على تطوير العمل المؤسساتي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، عددا من الوفود والزوار المهنئين بذكرى ولادة الإمام المنتظر عجل الله فرجه.

ونقل مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله استقبل، الخميس، عددا من الزائرين والشخصيات المعروفة من دولة الكويت بينهم الأستاذ محمد عاشور والأستاذ جميل ميرزا، وجرى الكلام حول واقع الشيعة في العالم وأهم القضايا العقائدية والظروف الاجتماعية التي تواجه الجاليات المسلمة في الدول الأجنبية وسبل نشر الثقافة المهدوية الحقيقية بينهم.

فيما استقبل نصر الله وفدا آخر ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
1 2 3 4 5
  الصفحة الأخيرة 125





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى