الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 26 محرم الحرام 1439 | مجموع المواضيع: 3794 | مجموع الزيارات: 6193958

18
2017/10
مسيرة عزاء حسيني لأوّل مرة في اليونان

صورة

أثينا: متابعات

للمرة الأولى في تاريخ العاصمة اليونانية "أثينا" انطلقت في التاسع من محرم الحرام هذا العام، مسيرة عزاء حسيني ضمت الجالية الشيعية من مختلف الجنسيات.

وفي تصريح صحفي لموقع مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله، قال حجة الإسلام السيد هاشم الخاتمي أحد وكلاء المرجع الشيرازي: "نظمت هذه المسيرة بجهود ومساعي جمع من أتباع أهل البيت صلوات الله عليهم بهدف تعريف الناس بشخصية الإمام الحسين صلوات الله عليه وأهداف نهضته المقدّسة ولأجل نشر ثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم في أثينا وغيرها كجزء من الواجب الديني والعمل التبليغي".

وأضاف الخاتمي: ... تفاصيل »


16
2017/10
مجالس عزاء السجاد عليه السلام في دار المرجع الشيرازي

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

بحضور العديد من الفضلاء والعلماء وطلبة الحوزة العلمية في مدينة قم المقدسة، وجمهور غفير من الموالين، عقد في دار المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله مجلس عزاء لإحياء ذكرى شهادة الإمام زين العابدين عليه السلام.

وأفاد مراسل الموقع: أن مجلسا صباحيا عقد اليوم الاثنين باللغة الفارسية وآخر عقد عصراً باللغة العربية للاحتفاء بذكرى استشهاد مولانا الإمام علي بن الحسين السجاد عليه السلام والتي توافق هذا اليوم الخامس والعشرين من شهر محرم الحرام سنة 92 للهجرة النبوية المباركة.

وأضاف: وتناول الخطباء ... تفاصيل »


16
2017/10
الأمين الخاص لمزار العلوية شريفة في ضيافة العلاقات العامة

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، في مكتبه، الأحد، الأمين الخاص لمرقد العلوية شريفة بنت الحسن عليهما السلام الحاج إحسان الخفاجي.

ونقل مراسل الموقع عن نصر الله قوله: يجب التعاون مع وسائل الإعلام وخاصة القنوات الفضائية من جميع الدول لنقل وقائع ومراسيم الزيارات المليونية حتى ولو قمنا بدعوة هذه القنوات في مثل هذه المناسبات وذلك للتعريف بمنهج أهل البيت عليهم السلام ومظلوميتهم إلى جانب علومهم وفضائلهم الأخلاقية.

وتابع: والغرض من ذلك إطلاع العالم على النظام ... تفاصيل »


15
2017/10
نصر الله يستقبل وفداً من عشائر ووجهاء سامراء وبلد

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الجمعة، عدداً من وجهاء وشيوخ عشائر سامراء وبلد.

وأفاد مراسل الموقع أن مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، استقبل في مكتبه، الجمعة، وفداً عشائرياً رفيعاً ضم الشيخ ضياء وهيب رزوقي والشيخ الشاعر فؤاد فاضل صبري من عشيرة آل حداد الحسينية في سامراء، والشيخ جاسم محمد علي حاتم آل هذال والشيخ جمال حبيب مطلك من بني تميم في قضاء بلد، بالإضافة إلى الشيخ توفيق حسن علي الجبوري من عشيرة ... تفاصيل »


12
2017/10
مع قرب زيارة الأربعين لنجسد شعار: (لبيك يا حسين) في ميدان الخدمة

صورة

عن النبي الأكرم صلى الله عليه وآله: (خدمة المؤمن لأخيه المؤمن درجة لا يُدرك فضلها إلاّ بمثلها).

وقال الإمام الحسن المجتبى عليه السلام: (لا يوم كيومك يا أبا عبد الله).

نحن على موعد معكم أيها الموالون الحسينيون عشاق خدمة ضيوف وزوار الإمام الحسين عليه السلام في زيارة الأربعين لنبذل ما نملك وما يكون بحوزتنا لخدمة ضيوف أبي الأحرار سيد الشهداء عليه السلام الذي ضحى بكل شيء وقدم نفسه وأهل بيته وأصحابه قرباناً للولاية والعقيدة. ضحى بكل شيء حتى الأطفال وسبيت عياله من أجل المبدأ ولأجلنا فنهيب بكم أن تساهموا معنا في(المشروع الحسيني الكبير) لاستقبال زوار ... تفاصيل »


12
2017/10
المرجع الشيرازي: هل المنحرفون في زماننا بقوّة الشلمغاني وحضوره في الوسط الشيعي؟!

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

أكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي: "إنّ التشيّع كان ولا يزال كالجبل الشامخ، والمشكِّـكون لم يخلُ منهم زمانٌ، وبعضهم كانوا من أصحاب الأئمة كالشّلمغاني، في زمن الغيبة الصغرى التي دامت 69 سنة.

وقال لدى استقباله حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني، الثلاثاء: "كانوا في كل بيت من بيوت الشيعة تُقرَأ كتبهم، ولمّا انحرفوا رموا الشيعة كتبهم خارج بيوتهم. هؤلاء سقطوا وانتهوا وبقيت العقيدة قائمة إلى يومنا".

وتابع متسائلا: "وهل المنحرفون في زماننا بقوّة الشلمغاني وحضوره ... تفاصيل »


07
2017/10
المرجع الشيرازي: لا إشكال في أن يفقد الإنسان حياته لإقامة الشعائر الحسينية

صورة

قم المقدسة: محمد علي

أكد المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، مساء الأحد العاشر من محرم، أنه لا إشكال إن تعرّض أحد للصعوبة في قيامه بالشعيرة الحسينية، ولا إشكال حتى لو يفقد حياته.

جاء ذلك في كلمة لسماحته في جمع من الموالين مساء الأحد العاشر من محرم (ليلة الوحشة والغربة)، وقال: إن "الشعائر الحسينية المقدّسة لا تختصّ بشهري محرّم وصفر، فحسب، بل هي لطول السنّة كلّها. وحتى لو افتتحت ألف قناة فضائية باسم الإمام الحسين صلوات الله عليه، فهي قليلة. والشعائر الحسينية يجب أن تصبح عالمية، وهذا الأمر فيه متاعب، ولكنه ممكن".

وبيّن ... تفاصيل »


05
2017/10
مكتب العلاقات يشارك في عزاء بني أسد

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

شارك مكتب العلاقات العامة، بعد ظهر الأربعاء، في تشبيه عزاء بني أسد وإحياء ذكرى دفن الأجساد الطاهرة لشهداء الطف.

ونقل مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله قد شارك إلى جانب عدد من الشخصيات العلمائية والعشائرية، الأربعاء الثالث عشر من محرم الحرام، في موكب عزاء بني أسد الذي يجسد ذكرى دفن الجثمان الطاهر للإمام الحسين عليه السلام وسائر جثامين شهداء كربلاء على أيدي أبناء عشيرة أسد العربية التي كانت تقطن الغاضرية بالقرب ... تفاصيل »



03
2017/10
مسؤول العلاقات العامة يستقبل شيخ عشيرة الشريفات

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه الاثنين، شيخ عشيرة الشريفات في قضاء الخالص الشيخ عدنان هزبر.

ونقل مراسل الموقع عن نصر الله قوله: إن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل بين المرجعية الدينية والعشائر العراقية وتكريس الجهود الرامية إلى تربية الأبناء وتنشئتهم على حب أهل البيت عليهم السلام والمحافظة على الشعائر الحسينية من محاولات التشويه التي تتعرض لها خلال أيام محرم الحرم.

من جهته أثنى شيخ الشريفات على ... تفاصيل »


02
2017/10
مسؤول العلاقات العامة يستقبل الخطيب الحسيني الشيخ عبد الرضا معاش

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في مكتبه مساء الأحد، الخطيب الحسيني سماحة الشيخ عبد الرضا معاش.

وجرى خلال اللقاء التباحث حول الشعائر الحسينية المقدسة وسبل تطوير الخطاب الإعلامي الحسيني ليواكب متطلبات المرحلة التي يعيشها المسلمون في العراق خاصة وفي عموم البلاد الإسلامية.

ونقل مراسل الموقع عن نصر الله قوله إن ما تشهده الساحة العراقية من اضطرابات سياسية ألقت ظلالها على الأوضاع العامة للشعب بكل طوائفه وأطيافه.

وذكر ... تفاصيل »


02
2017/10
المشي على الجمر ممارسة تعيد للأذهان حرق الخيام وفرار الأطفال والنساء من لهيبها

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

أحيت هيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء الأحد العاشر من محرم الحرام شعيرة المشي على الجمر مواساة لعيال الحسين عليه السلام.

وقال السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية: إن "لكل شعيرة فلسفة وغاية وهدف وهي بالنتيجة مواساة لأهل البيت عليهم السلام" مؤكدا "إنها ليست بدعة" وأن "الكثير من المراجع العظام كانوا يمارسون أمثال هذه الشعائر ومنها التطبير".

وأوضح أن "كل من يقفون ضد هذه الشعائر لهم أهداف ... تفاصيل »



01
2017/10
ملايين الموالين يشاركون في ركضة طويريج إحياء لذكرى عاشوراء

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

شارك ملايين الموالين المعزين في كربلاء المقدسة بعد ظهر اليوم الأحد، في ركضة طويريج أكبر تجمع ومسيرة سلمية في العالم إحياء لذكرى شهادة الإمام الحسين عليه السلام التي توافق هذا اليوم من سنة 61 للهجرة النبوية.

ونقل مراسل الموقع أن ملايين من البشر انطلقوا بعد صلاة الظهرين من قنطرة السلام باتجاه ضريحي أبي الفضل العباس والإمام الحسين مرورا بشارع الجمهورية وانتهاء بالمخيم الحسيني في مدينة كربلاء وهم يحملون الرايات والاعلام ويهتفون بشعارات النصرة والفداء والمواساة للإمام الحسين عليه السلام.

وتعد ... تفاصيل »


01
2017/10
مواكب التطبير تجسيد لبطولة الأنصار وفدائهم في كربلاء وتذكير بشهادة الإمام علي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

في مشهدية دموية حمراء تتجدد كل عام، لتجسد البطولة والتضحية التي أبداها أنصار الحسين عليه السلام يوم عاشوراء في كربلاء المقدسة، خرج المئات من الشيوخ والشباب في مواكب للتطبير، صبيحة الأحد العاشر من شهر محرم الحرام.

وتوجهت هيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام في موكب كبير بعد صلاة الفجر وقراءة زيارة عاشوراء لأداء شعيرة الإدماء أو ما يعرف بالتطبير.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي وأحد المشاركين في الموكب: إن شعيرة التطبير تعيد ... تفاصيل »


01
2017/10
موكب المشق يجسد الاستعراض العسكري لأنصار الحسين في كربلاء

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

انطلقت مواكب المشق لتجوب شوارع مدينة كربلاء المقدسة مساء السبت التاسع من شهر محرم الحرام.

وذكر مراسل الموقع: أن موكب الاستعراض العسكري المعروف بالمشق والتابع لهيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام قد انطلق من أمام مرقد العلامة احمد بن فهد الحلي قدس سره باتجاه شارع القبلة ومنه إلى مرقد أبي الفضل العباس مرورا بمنطقة بين الحرمين ثم العودة إلى مرقد الإمام سيد الشهداء الحسين عليه السلام في مسيرة مهيبة ضمت العشرات من الموالين.

وتابع: وشهر الجميع سيوفهم وهم مرتدون الثياب البيضاء في إشارة لاستعدادهم ... تفاصيل »


01
2017/10
مكتب العلاقات العامة يستقبل مسؤول مكتب رئاسة الوزراء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

استقبل مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في كربلاء، السبت، مسؤول مكتب رئاسة الوزراء في النجف الأشرف، العميد عبد الأمير الظالمي.

وأفاد مراسل الموقع أن السيد حيدر عابدين من مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة استقبل مساء السبت التاسع من شهر محرم الحرام، مسؤول مكتب رئاسة الوزراء في النجف الاشرف.

وتم خلال اللقاء مناقشة الوضع الأمني لمدينتي النجف وكربلاء خلال زيارة العاشر من محرم وضرورة دعم الزيارات المليونية ماديا بتخصيص مبالغ للمحافظة تتناسب ... تفاصيل »


30
2017/09
آية الله الشيرازي يحضر مجلس عزاء العلاقات العامة

صورة

كربلاء: محمد حيدر

حضر آية الله السيد مرتضى الشيرازي، السبت، مجلس العزاء الحسيني الذي يعقده مكتب العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في كربلاء المقدسة.

وأفاد مراسل الموقع أن آية الله الشيرازي، قد حضر مجلس العزاء الحسيني المنعقد لليوم التاسع من المحرم الحرام، في مكتب العلاقات العامة.

وتابع وكان في استقبال سماحته مسؤول العلاقات العامة السيد عارف نصر الله والشيخ صالح العويدي وعدد من المؤمنين.

وذكر أنه في ختام المجلس خرج آية الله الشيرازي من المكتب باتجاه ضريح الإمام الحسين عليه السلام لأداء الزيارة وفي أثناء ذلك أجرى جولة قصيرة بين ... تفاصيل »


29
2017/09
مسؤول العلاقات العامة يشارك في موكب تشابيه زفة القاسم

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

شارك السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخميس السابع من محرم الحرام في موكب تشبيه زفة القاسم عليه السلام.

ونقل مراسل الموقع أن مسؤول العلاقات وعدد من أعضاء مكتبه شاركوا في موكب شبيه القاسم الذي سيرته مساء الخميس هيأة يا لثارات الحسين عليه السلام منطلقا من مرقد العلامة أحمد بن فهد الحلي قدس سره ومن خلال شارع القبلة إلى مرقد أبي الفضل العباس عليه السلام ومنه إلى مرقد الإمام الحسين عليه السلام ليختم المسير بإقامة العزاء في ... تفاصيل »


29
2017/09
المرجع الكرامي يحضر مجلس العزاء في دار المرجع الشيرازي

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

حضر المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد علي الكرامي، مجلس العزاء الحسيني المنعقد لليوم السابع في دار المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله.

ويعد الشيخ محمّد علي الكرامي واحداً من مراجع الدين البارزين في مدينة قم المقدسة وحوزتها العامرة وهو من مواليد قم 1357هـ، وقد تتلمذ على أكابر العلماء فيها كالمحقق الداماد والسيّد البروجردي والشيخ مرتضى الحائري اليزدي والسيد محمّد حسين الطباطبائي والسيد الكلبايكاني والشيخ الأراكي وغيرهم.

وللكرامي العديد من المؤلفات والكتب والرسائل الفقهية مطبوعة ... تفاصيل »


26
2017/09
تحت شعار "قدسية كربلاء في أعناقنا ونظافتها مسؤوليتنا" تجهيز المواكب بلوازم التنظيف والحاويات

صورة

كربلاء: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

للسنة الرابعة ومع بداية شهر محرم الحرام، وبهدف المحافظة على نظافة المدينة، باشرت هيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام في كربلاء المقدسة، بتوزيع لوازم التنظيف والحاويات والأكياس البلاستيكية على المواكب والهيئات الخدمية.

وقال السيد علي الحكيم، صاحب المبادرة: إن الهيأة "باشرت منذ بداية شهر الأحزان وللعام الرابع على التوالي وتحت شعار(قدسية كربلاء في أعناقنا ونظافة كربلاء مسؤوليتنا) بتجهيز المواكب والهيئات الخدمية المنتشرة في شارع الجمهورية وشارع القبلة وشارع العباس عليه السلام، بجميع المستلزمات والمعدات ... تفاصيل »


24
2017/09
كربلاء: انطلاق عزاء "الزنجيل" في الشوارع الرئيسة والحرمين

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

انطلقت مواكب عزاء "الزنجيل" في شوارع مدينة المصاب كربلاء لتواسي أهل البيت عليهم السلام وتعيد لذاكرة الأجيال مجريات الحدث العاشورائي.

وقال السيد حيدر ثابت، كفيل هيأة خدمة أهل البيت عليهم السلام: إن موكب الزنجيل التابع للهيأة قد انطلق منذ اليوم الأول لمحرم الحرام أي يوم الجمعة وسيستمر إلى يوم العاشر منه.

وتابع: وكما كل سنة يكون التجمع والمنطلق من جوار مرقد العلامة ابن فهد الحلي قدس سره ثم السير في شارع باب القبلة ثم الانعطاف إلى منطقة بين الحرمين والطواف حول مرقد أبي الفضل العباس ثم الاستمرار ... تفاصيل »


23
2017/09
مجلس العزاء المركزي للحوزة الزينبية في دمشق

صورة

كربلاء المقدسة: متابعات

كما في كل عام، وإحياءً لذكرى عاشوراء الحسين عليه السلام، أقامت الحوزة العلمية الزينبية في العاصمة السورية دمشق المجلس الحسيني المركزي في قاعتها الكبرى.

تضمن المجلس في يومه الأول وبحضور ممثل مكتب المرجعية الشيرازية إلى جانب العديد من الشخصيات العلمائية وفضلاء الحوزة وطلبتها وحشد كبير من المؤمنين، بعد تلاوة القرآن الكريم محاضرة للخطيب الحسيني الشيخ عباس المؤمن ثم مجموعة من المراثي واللطم للرادود الحسيني السيد حسن الكربلائي.

ويستمر المجلس لمدة عشرة أيام متناولاً قضية عاشوراء وثورة الإمام الحسين عليه السلام ... تفاصيل »


23
2017/09
مكتب العلاقات العامة يعقد مجلسه السنوي

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

عقد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مجلس العزاء الحسيني السنوي إحياء لذكرى عاشوراء.

وبدأ المجلس الذي حضره العديد من الموالين والزائرين بتلاوة قرآنية للمقرئ الحاج مصطفى الصراف أعقبها بقراءة زيارة عاشوراء ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ ضياء الزبيدي والذي تطرق خلال خطبته إلى جذور العداء المتأصل بين الخير والشر والحق والباطل والحقد الدفين لبني أمية على بني هاشم والذي بلغ ذروته في يوم عاشوراء.

وذكر الزبيدي أن الإمامة ... تفاصيل »


23
2017/09
مجالس العزاء الحسيني في دار المرجع الشيرازي

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

مع حلول شهر محرّم الحرام، وذكرى ملحمة عاشوراء الخالدة، ذكرى استشهاد سبط رسول الله صلى الله عليه وآله، مولانا الإمام الحسين سلام الله عليه، عقد المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في داره بمدينة قم المقدسة مجلس العزاء الحسيني السنوي.

وأفاد مراسل الموقع أن مجالس العزاء في دار المرجع الشيرازي دام ظله قد بدأت منذ أول محرم الجمعة وتستمر إلى نهاية الشهر وهي تعقد في الصباح وفي المساء كالمعتاد في كل سنة وكأنها تجسد مقولة الإمام الحجة المهدي عجل الله فرجه المشهورة(لأندبن عليك صباحاً ومساءً).

وأضاف: ... تفاصيل »


21
2017/09
العلاقات العامة تطلق حملة لتنظيف الشوارع استقبالا لمحرم الحرام

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير: يوسف الشمري

بالتعاون مع مديريات البلدية والمجاري والماء، أطلق مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، مساء الأمس الأربعاء، حملة تنظيف وغسل الشوارع الرئيسة لمدينة كربلاء المقدسة استقبالا لزيارة العاشر من محرم الحرام.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة والمشرف العام على الحملة: إنه "من منطلق الشعور بالمسؤولية واستعدادا لشهري محرم وصفر عزم الأخوة خدام الإمام الحسين عليه السلام وأصحاب المواكب الحسينية على تنظيف الشوارع الرئيسة المؤدية إلى الحرم ... تفاصيل »


20
2017/09
مسؤول العلاقات العامة يلتقي وفدا من عشيرة البيات

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

تصوير : يوسف الشمري

التقى السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله السيد صادق الشيرازي، في مكتبه الثلاثاء، وفدا من عشيرة السادة آل بيات.

ونقل مراسل الموقع أن السيد عارف نصر الله قد التقى بمكتبه الثلاثاء السيد حسين الموسوي وعدد من السادة آل البيات لبحث سبل التعاون لإقامة موكبهم الحسيني كما في كل عام.

وأبدى نصر الله استعداده الكامل لتقدم المعونة والتنسيق والعمل على خدمة زائري الحسين عليه السلام من خلال الموكب الخاص بالسادة البياتيين في كربلاء المقدسة طوال أيام الزيارة المليونية في العاشر ... تفاصيل »


19
2017/09
اجتماع العلاقات العامة لمناقشة الخطة الإعلامية لمحرم وصفر

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

عقد السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الشيرازي، اليوم الثلاثاء، مع الطاقم الإعلامي في المكتب لمناقشة خطة العمل الخاصة بشهري محرم وصفر.

ونقل مراسل الموقع أن الاجتماع الذي استغرق أكثر من ساعتين ناقش أهم النقاط التي اشتملت عليها الخطة الإعلامية الساندة للخطة الخدمية التي وضعها المكتب للعمل على نشر وتوثيق الشعائر الحسينية المقدسة ونقل خطاب عاشوراء إلى أبعد نقطة ممكنه من العالم باستخدام أحدث تقنيات الاتصال والإعلام والتواصل الاجتماعي.

وبحث المجتمعون ... تفاصيل »


19
2017/09
مسؤول العلاقات العامة يستقبل رئيس مؤسسة أنصار المهدي التركية

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

تصوير: يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، في مكتبه الثلاثاء، الشيخ عدنان توران مسؤول مؤسسة أنصار الإمام المهدي عجل الله فرجه في تركيا.

وتباحث الطرفان حول أهمية استثمار التجمع المليوني العظيم الذي تشهد كربلاء المقدسة خلال شهري محرم وصفر، لنشر ثقافة التولي لأهل البيت عليهم السلام والتبري من أعدائهم مع المحافظة على مبادئ التعايش السلمي واللاعنف مع المخالفين ومجادلتهم بالتي هي أحسن وتوسيع آفاق الحوار العلمي الهادئ وتعريف الناس أجمعين ... تفاصيل »


18
2017/09
المرجع الشيرازي: إنّ الواجب الكفائي والمسؤولية العامة تعريف العالم كلّه بالشعائر الحسينية

صورة

قم المقدسة: متابعات

تعريب: علاء الكاظمي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "بالتدبّر والتأمّل في هذه عبارة (والسبيل الذي لا يختلج دونك) من الزيارة الشريفة، يتبيّن هذا المعنى لنا، وهو: إلهي اجعلني في مأمن من الشكّ والترديد في الطريق الذي بيّنه لي الإمام الحسين صلوات الله عليه".

وتابع في كلمة له خلال الملتقى السنوي للخطباء والمبلغين، مساء يوم أمس الأحد: "فقد شهدت القضية الحسينية المقدّسة، الشكّ والترديد من قبل الكثيرين على طول التاريخ".

مبيناً: "وهذا الشكّ والترديد بدأ من ليلة ويوم عاشوراء، بتزلزل ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
1 2 3 4 5
  الصفحة الأخيرة 127





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى