الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 16 شوال 1439 | مجموع المواضيع: 3928 | مجموع الزيارات: 7368076

01
2018/07
مسؤول العلاقات العامة يستقبل عددا من ضباط طيران الجيش العراقي

صورة

كربلاء المقدسة ....يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسوؤل العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في العراق اليوم السبت ,عددا من ضباط طيران الجيش العراقي.

وقال السيد عارف نصر الله لقد اسهم طيران الجيش العراقي البطل وبشكل فعال وكبير في حسم كافة المعارك التي خاضها ضد تنظيم داعش الارهابي, حيث كان له الاثر البالغ في كسر شوكة الارهاب من خلال الضربات الجوية الدقيقه والحاسمة.

وتابع ان دوركم كان واضحا للعيان في معالجة كافة الاهداف المهمه للعدو .

لافتا الى الدور الانساني الذي لعبته قواتنا الجوية البطلة ... تفاصيل »


28
2018/06
نصر الله: يجب إنهاء التجميد الذي طال قانون قدسية كربلاء

صورة

كربلاء: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

جدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، دعوته إلى تفعيل قانون قدسية كربلاء.

وقال السيد عارف نصر الله في كلمة له بمجلس عزاء أقيم الأربعاء، ترحماً على روح خادم الحسين عليه السلام أحمد دلاوي: "يجب رفع اليد وإنهاء التجميد الذي طال قانون قدسية كربلاء".

موجها في الوقت نفسه نقداً لاذعاً للمسؤولين في المحافظة لعدم اهتمامهم بهذا القانون في الوقت الذي يهتمون بقوانين تعود عليهم بالمنفعة الشخصية أو الحزبية غير مبالين بسمعة مدينة الإمام الحسين عليه السلام.

وبين: أن "المحافظة على قداسة هذه الأرض المباركة ... تفاصيل »


23
2018/06
بيان المتظاهرين على الحدود العراقية السعودية في 8 شوال يوم البقيع العالمي

صورة

تلا مئات المتظاهرين على الحدود العراقية السعودية، الجمعة، للمطالبة بإعادة إعمار قبور البقيع في المدينة المنورة، بيانا ينفرد موقعنا بنشر نصه الكامل فيما يأتي:

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن المتظاهرون من علماء دين ومثقفين ووجهاء وإعلاميين ومواطنين عراقيين، نقف هنا كما في السنوات الماضية، لنعلن اليوم الثامن من شهر شوال المعظم يوماً عالمياً لنصرة أئمة البقيع عليهم السلام، مجددين المطالبة بإعادة إعمار جنة البقيع الغرقد في المدينة النبوية المنورة والسماح لنا ببناء مراقد أهل البيت الطاهرين عليهم السلام والتوافد لزيارتها أسوة ببقية العتبات ... تفاصيل »


23
2018/06
احياء اليوم العالمي لذكرى تهديم قبور أئمة البقيع عليهم السلام

صورة

تقرير..يوسف الشمري

بمشاركة المئات من الجماهير الموالية لاهل البيت عليهم السلام انطلق موكب الولاء والفداء والفتح من امام ضريح مرقد العلامة احمد بن فهد الحلي وعلى بعد امتار قليلة من مرقد سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام يوم الجمعة الثامن من شوال باتجاه اقرب نقطه الى الحدود العراقية السعودية لينظموا تظاهرة واسعة النطاق ووقفة احتجاجية كبيرة منددين بالعمل الاجرامي الجبان الذي قامت به الحركة الوهابية التكفيرية بتهديم قبور أئمة البقيع عليهم السلام ومطالبين في الوقت نفسه بإعادة بناء هذه القبور الشريفة.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات ... تفاصيل »


20
2018/06
نصر الله يستقبل اعضاء موكب الخد التريب من قضاء الاصلاح في الناصريه

صورة

كربلاء المقدسة..يوسف الشمري

استقبل السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازيه وفدا من موكب الخد التريب لخدمة زائري الامام الحسين عليه السلام في قضاء الاصلاح التابع لمحافظة الناصرية.

وقال السيد نصر الله خلال لقائه بالوفد الزائر: يجب ان تكون الطاقات لدى الشباب ايجابية وليست سلبيه كون الشباب هم اساس المجتمع ويجب ان يكون الاساس رصين, حتى نبني من خلاله مجتمعا نزيها تسوده روح التعاون والمحبة بين الجميع بعيد عن الطائفية والعنصرية, واضاف ان الله يبغض الشاب الفارغ الذي ليس له فاعليه او هدف في الحياة لذا علينا ان نبني بلدنا بيدنا ... تفاصيل »


19
2018/06
نصر الله يبحث مع الشيخ معاش تجديد المطالبة بإعمار البقيع وتدويل قضيته

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

بحث مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية مع سماحة الشيخ جلال معاش أحد أعضاء مكتب المرجعية في قم المقدسة، اليوم الثلاثاء، أهمية تسليط الضوء والمتابعة الإعلامية وحشد المؤمنين للمطالبة بإعادة إعمار المراقد الشريفة في البقيع الغرقد.

واتفق الطرفان على ضرورة الإسراع بالتهيئة للخروج في مظاهرة حاشدة على الحدود العراقية السعودية كما في كل عام لتجديد المطالبة المشروعة ببناء المراقد المقدسة لأئمة أهل البيت عليهم السلام وقبور زوجات النبي صلى الله عليه وآله وقبور أصحابه في مقبرة البقيع في المدينة ... تفاصيل »


11
2018/06
بمشاركة 30 ألف زائر موكب الولاء والفداء والفتح ينهي مراسيم اليوم العالمي لنصرة العسكريين

صورة

سامراء المشرفة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

بمشاركة 30 ألف زائر، أنهى موكب الولاء والفداء والفتح لسامراء مراسيم اليوم العالمي لنصرة الإمامين العسكريين عليهما السلام.

وقال السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق: "إن موكب الولاء والفداء والفتح التابع لمكتب العلاقات العامة للمرجعية قد أنهى أمس الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك مراسيم الزيارة الكبرى والرحلة السنوية الحادية عشرة لنصرة الإمامين الهمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء المقدسة".

وتابع: "وأعلنت الأمانة العامة ... تفاصيل »



07
2018/06
بدء البرنامج الإحيائي في ليالي القدر

صورة

قم المقدسة: متابعات

بحضور سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، شارك العديد من العلماء، والفضلاء، ووكلاء المرجعية، وأساتذة الحوزة العلمية، والشخصيات الدينية والثقافية والإعلامية والاجتماعية، وجمع غفير من المؤمنين، في مراسيم إحياء ليالي القدر المباركة، وذكرى استشهاد الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه.

ونقلا عن موقع مؤسسة الرسول الأكرم الثقافية ابتدأت في بيت المرجعية الشيرازية، مجالس الإحياء الأحد الثامن عشر من شهر رمضان العظيم وتستمر لخمس ليال متتالية حيث يبدأ البرنامج الإحيائي في منتصف الليل ... تفاصيل »


05
2018/06
الجمعة الأخيرة (يوم العسكريين عليهما السلام)

صورة

عَنْ جَابِرِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ الْأَنْصَارِيِّ قَالَ: دَخَلْتُ عَلَى رَسُولِ اللَّهِ صلَّى الله عليه وآله فِي آخِرِ جُمُعَةٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ، فَلَمَّا بَصُرَ بِي قَالَ لِي: "يَا جَابِرُ، هَذَا آخِرُ جُمُعَةٍ مِنْ شَهْرِ رَمَضَانَ فَوَدِّعْهُ وَقُلِ:" اللَّهُمَّ لَا تَجْعَلْهُ آخِرَ الْعَهْدِ مِنْ صِيَامِنَا إِيَّاهُ، فَإِنْ جَعَلْتَهُ فَاجْعَلْنِي‏ مَرْحُوماً وَلَا تَجْعَلْنِي مَحْرُوماً".

وتعلن المرجعية الدينية هذه الجمعة اليوم العالمي لنصرة الإمامين العسكريين عليهما السلام..

فسارع بالتسجيل لتفوز بزيارة العتبات المقدسة ... تفاصيل »


04
2018/06
إقبال الموالين على التسجيل للمشاركة في برنامج اليوم العالمي للإمامين العسكريين

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

شهد مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، أمس، إقبالا شديدا للموالين على تسجيل أسمائهم للمشاركة في برنامج اليوم العالمي للإمامين العسكريين عليهما السلام في سامراء المشرفة.

وقال السيد حيدر عابدين منسق البرنامج: "إننا نوشك على إكمال عملية التسجيل والحجز لتسيير الرحلة السنوية لموكب الولاء والفداء والفتح للتشرف بزيارة مرقد الإمامين الهمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء وتأكيد النصرة في هذا اليوم العالمي".

وأضاف: ... تفاصيل »


03
2018/06
مسؤول العلاقات العامة يلتقي مسؤولين في سامراء للتنسيق حول اليوم العالمي لنصرة العسكريين

صورة

سامراء: حيدر عابدين

تحرير: محمد حيدر

زار مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية والوفد المرافق له، السبت، الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة وقائد عمليات سامراء ضمن جولته التنسيقية لتذليل الصعوبات أمام برنامج الجمعة الأخيرة من شهر رمضان الفضيل وتجديد الإعلان عن يوم الإمامين العسكريين عليهما السلام في سامراء المقدسة.

وصرح السيد عارف نصر الله لموقعنا: إنه "تأتي زيارتنا هذه إلى سامراء وبلد أولا للتشرف بزيارة المراقد المقدسة فيها وثانيا للتنسيق حول البرنامج السنوي الذي تنظمه العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في الجمعة الأخيرة ... تفاصيل »


02
2018/06
وفد من العلاقات العامة يزور الأمين الخاص لمزار سبع الدجيل للتنسيق بشأن الجمعة الأخيرة من الشهر الفضيل

صورة

سامراء: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

زار وفد من العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، الأمانة الخاصة لمزار سبع الدجيل السيد محمد بن الإمام علي الهادي عليهما السلام، بهدف التنسيق بشأن برنامج الجمعة الأخيرة من شهر رمضان المبارك.

وقال أحد أعضاء الوفد السيد حيدر عابدين: "إن وفدا من العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي برئاسة مسؤول العلاقات السيد عارف نصر الله توجه أمس للتشرف بزيارة السيد محمد بن الإمام علي الهادي عليهما السلام ولقاء الأمين الخاص للمزار الحاج عباس عبد علي لغرض التنسيق معه وبقية المسؤولين بشأن ... تفاصيل »


02
2018/06
نصر الله يدعو إلى تفعيل قانون قدسية كربلاء

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

دعا السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، إلى تفعيل قانون قدسية كربلاء، محملا أهالي المدينة مسؤولية المطالبة بذلك.

وقال نصر الله لدى استقباله، الخميس، وفوداً من مختلف المدن والمناطق العراقية، للاطمئنان على صحته إثر إصابته بوعكة صحية: "يجب على كل المجتمع الكربلائي السعي الجاد للمطالبة بتفعيل قانون قدسية كربلاء ليكون رادعا لكل من يحاول الإساءة لقداسة أرض الإمام الحسين عليه السلام".

وتابع: "إن الأمر لا يحتمل المجاملة وينبغي لنا جميعا العمل على ... تفاصيل »



22
2018/05
نصر الله يزور الشيخ عبد المهدي الكربلائي ويستمع لتوجيهاته حول الخدمة الحسينية وقدسية كربلاء

صورة

كربلاء: حيدر عابدين

تحرير: محمد حيدر

زار السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، اليوم الأربعاء، معتمد المرجعية الدينية في كربلاء، المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وأفاد مراسل الموقع أن هذه الزيارة تأتي في إطار إدامة التواصل مع العتبات المقدسة ووكلاء المراجع الدينية خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف إن نصر الله استمع إلى توجيهات الشيخ الكربلائي حول ضرورة زيادة الاهتمام بالزيارات المليونية التي تشهدها كربلاء المقدسة وتكثيف الجهود لتوسيع نطاق الخدمة المقدمة للزائرين ... تفاصيل »


22
2018/05
مجلس حسيني لإحياء الذكرى السنوية لرحيل الشهيد محمد نصر الله

صورة

كربلاء: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

عقدت هيأة الشباب الحسيني، مساء الثلاثاء، مجلس عزاء على روح المرحوم خادم الحسين عليه السلام السيد محمد مهدي عارف نصر الله إحياء لذكراه السنوية الثالثة في ديوان المرحوم الحاج جواد كاظم حسون وذريته بمدينة كربلاء المقدسة.

وتضمن المجلس فقرات عدة بدأت بما تيسر من آيات القرآن الكريم، تلاها القارئ الدولي الحاج عادل الكربلائي.

ثم ألقى السيد عارف نصر الله، والد الشهيد ومسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية كلمة عن أهمية إحياء الشعائر الحسينية والكرامة التي يمنحها الحسين عليه السلام لخدامه وشيعته ... تفاصيل »


15
2018/05
المرجع الشيرازي: على الشعب العراقي أن يسعى لتوحيد كلمته وصفوفه

صورة

قم المقدسة: محمد علي

ذكر المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، أن الشعب العراقي يعيش المعاناة ويعاني المشكلات منذ ثورة العشرين ولحد الآن وعلى هذا الشعب أن يحاول توحيد كلمته وصفه الوطني ليتغلب الأزمات.

جاء ذلك خلال حديث له مع وفد من شيوخ ووجوه العشائر العراقية في نواحي بغداد، الاثنين، وأضاف سماحته: إن "العراق وشعبه يعيش المشكلات تلو المشكلات منذ ثورة العشرين وما تلاها مما سمى بثورة 14 تموز، و30 تموز، وغيرها".

وقال: إن "الحرية الموجودة بالعراق اليوم هي نعمة كبيرة. ولكن على الشعب العراقي يحاول بالقدر الممكن ... تفاصيل »


13
2018/05
نصر الله يؤمل أن تصنع أصوات الناخبين مستقبلاً زاهراً للعراق

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

أمّلَ مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في العراق السيد عارف نصر الله، أن تصنع أصوات الناخبين مستقبلاً زاهراً وأن يسقط الفاسدون وسراق المال العام.

وقال نصر الله خلال لقائه اليوم الأحد، مدير مؤسسة آل البيت عليهم السلام لإحياء التراث، السيد عباس جلوخان: "نتطلع إلى مستقبل عراقي زاهر تنتجه أصوات الناخبين الذين شاركوا أمس في الانتخابات البرلمانية ونأمل كثيرا أن يسقط الفاسدون وسراق المال العام في أقرب وقت".

وتابع: "كما نتطلع إلى عمل مؤسساتي قائم على التخصصية ... تفاصيل »




30
2018/04
نصر الله: ينبغي للمواطن العراقي ألّا يسكت على الظلم والفساد

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

شدد مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق على ضرورة تنبه الشعب العراقي لخطورة المؤامرات الدولية التي تحاك ضده داعياً إلى اتخاذ خطوات عملية على طريق رفض الظلم والفساد وانتخاب الأصلح.

جاء ذلك لدى استقباله، الاثنين، وفداً من حوزة الإمام الهادي عليه السلام للدراسات الإسلامية في الكاظمية المقدسة، برئاسة عميد الحوزة الشيخ الدكتور محمد هادي المنصوري ومنسق العلاقات الحوزوية الشيخ وسام الكناني، بصحبة عدد من الأساتذة والطلبة.

وقال السيد عارف نصر الله: "ينبغي للمواطن العراقي أن ... تفاصيل »


29
2018/04
مسؤول العلاقات يؤمل أن يشهد العراق تحولا استراتيجيا

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أمّل مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق، أن يشهد العراق تحولا استراتيجيا في مرحلة ما بعد الانتخابات.

وقال السيد عارف نصر الله، خلال استقباله السبت، ناشطين إعلاميين: "نأمل أن يشهد العراق تحولاً استراتيجياً على الصعيد السياسي والأمني والخدمي في مرحلة ما بعد الانتخابات المقبلة ونعول على الوعي الشعبي في اختيار الأصلح لتمثيله في البرلمان والحكومة والاستفادة من التجارب السابقة وعدم تكرار أخطائها".

مشيرا إلى حجم المعاناة التي عاشها الشعب العراقي إبان حكم النظام المقبور والمعاناة ... تفاصيل »


23
2018/04
السيد مهدي الشيرازي يدعو إلى وضع حلول جذرية كلية دائمة لمشاكل العراق

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أعرب السيد مهدي الشيرازي عن أسفه لما يحدث للمسلمين في كل بقاع العالم وحتى في بلدانهم من قتل وتعذيب وسجن وتحقير ومنع للحريات وهدر للحقوق وامتهان للكرامة.

وقال لدى لقائه، الاثنين، عددا من شيوخ العشائر العراقية في كربلاء المقدسة: "إننا نأسف لما نراه من تفاقم للمشكلات في العالم الإسلامي بينما أوربا تجاوزت ومنذ عشرات السنين كل مشاكلها بعد أن قدمت الحلول الناجعة الكلية والدائمة لا الحلول الجزئية والوقتية وأصبح المواطن الأوربي اليوم يعيش بكرامة وحرية في الرأي فلا يسجن ولا يعذب ولا يحتقر ولا يشرد ... تفاصيل »


23
2018/04
نصر الله: المرجعية تشترط في المرشح الكفاءة والنزاهة وخدمة الناس

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

أكد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حرص المرجعية على دعم أبنائها الشرفاء أصحاب الذمم الذين ترى فيهم السند الحقيقي للمحافظة على مكانة الدين ووحدة الوطن.

وقال السيد عارف نصر الله خلال لقائه رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة كربلاء عقيل المسعودي ونائب الأمين العام لمنظمة العمل الإسلامي العراقي حسن جاسم الأسدي: "إن المرجعية الدينية تحرص على وحدة الصف الشيعي ونبذ التشتت والافتراق سواء على صعيد العمل السياسي أو الاجتماعي وأنها داعمة لكل توجه يخدم الدين ... تفاصيل »


17
2018/04
مسؤول العلاقات يثني على الشيعة الباكستانيين ودورهم في إحياء الشعائر الدينية

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

أثنى السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية في العراق، على الشيعة في باكستان ودورهم الكبير في إقامة وترويج الشعائر الحسينية المباركة.

وقال خلال استقباله رجل الأعمال الباكستاني سيد زيدي، الأحد: "إن لشيعة باكستان دورا كبيرا ومهما في إحياء شعائر الحسين عليه السلام ونشرها في عموم البلاد".

وأضاف: "كما أن لهم قصب السبق في مواجهة الأفكار الهدامة والتيارات المنحرفة عن الدين ومقاومة الإرهاب الفكري والسياسي الذي يمارسه الوهابيون وكشف مخططات أعداء الإسلام الأصيل".

وتابع ... تفاصيل »


16
2018/04
نصر الله يذكر بدور المرجعية في سامراء ويحمل الفاسدين مسؤولية دمار العراق

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: محمد حيدر

حمل السيد عارف نصر الله، مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية، السياسيين الفاسدين مسؤولية الدمار والخراب الذي طال العراق، مذكرا بدور المرجعية الدينية في سامراء.

وقال لدى استقباله السبت، الدكتور خالد حامد مدير الإعداد والتدريب في جامعة صلاح الدين والدكتور ياسر البدري من أعيان سامراء: إن تنظيم داعش الإرهابي ترك آثارا وخيمة في نفوس أهالي المناطق التي جثم على صدرها واحتلها وأذلها بسبب السياسات الخرقاء والتصرفات اللامسؤولة لبعض القادة السياسيين بالإضافة إلى المؤامرة الدولية الكبرى ضد ... تفاصيل »


12
2018/04
مكتب العلاقات العامة يحيي ذكرى شهادة الإمام الكاظم

صورة

كربلاء المقدسة: يوسف الشمري

تحرير: علي حيدر

أحيا مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في كربلاء المقدسة، الأربعاء، ذكرى

استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام.

وتطرق الخطيب الشيخ زهير الأسدي إلى مظلومية الإمام الكاظم عليه السلام وسجنه الذي دام 15 سنة ومحاولات العباسيين للتنكيل به وعزله عن القواعد الشعبية وحجب تأثيره الإيجابي في الناس لئلا تتضح الحقائق وتعي الجماهير أحقية الإمام بالولاية والحكم والخلافة من الحاكم العباسي الغاصب لها من دون وجه حق ولا أفضلية تذكر.

وشدد الأسدي ... تفاصيل »


11
2018/04
مسؤول العلاقات يتفقد المواكب والهيئات الخدمية في الكاظمية

صورة

الكاظمية المشرفة: علي البياتي

بدأ مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، جولة تفقدية للمواكب والهيئات بمدينة الكاظمية لاستقبال زوار الإمام موسى الكاظم عليه السلام وخدمتهم في ذكرى شهادته.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية بدأ منذ أمس الثلاثاء جولته التفقدية للمواكب والهيئات من أجل المشاركة في تأمين احتياجاتها المتعلقة بتقديم كامل الخدمة والرعاية للزوار الوافدين على الكاظمية للمشاركة بإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام موسى بن جعفر الكاظم ... تفاصيل »


11
2018/04
مسؤول العلاقات يتفقد المواكب والهيئات الخدمية في الكاظمية

صورة

الكاظمية المشرفة: علي البياتي

تحرير: محمد حيدر

بدأ مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الثلاثاء، جولة تفقدية للمواكب والهيئات بمدينة الكاظمية لاستقبال زوار الإمام موسى الكاظم عليه السلام وخدمتهم في ذكرى شهادته.

وأفاد مراسل موقعنا أن السيد عارف نصر الله مسؤول العلاقات العامة للمرجعية الشيرازية بدأ منذ أمس الثلاثاء جولته التفقدية للمواكب والهيئات من أجل المشاركة في تأمين احتياجاتها المتعلقة بتقديم كامل الخدمة والرعاية للزوار الوافدين على الكاظمية للمشاركة بإحياء ذكرى شهادة مولانا ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
1 2 3 4 5
  الصفحة الأخيرة 131





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى