الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 30 رجب 1438 | مجموع المواضيع: 3689 | مجموع الزيارات: 5718260

28
2017/04
الشيعة يدفنون امواتهم في كربلاء.. ما سر ذلك؟!

صورة

كشف المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، سر الدفن في كربلاء المقدسة وقال: إن "آثار الدفن في كربلاء المقدّسة كثيرة مثل رفع العذاب ونحوه (العروة ج1 ص380 سطر5)، ولا يبعد استحباب الدفن فيها".

وأضاف مجيباً على استفتاء وجه إلى سماحته عن آثار الدفن في كربلاء المقدسة، قائلا: "كيف لا وقد جاء في الحديث الشريف (العروة ج1ص368 الثاني عشر) استحباب جعل مقدار لبنة من تربة الإمام الحسين صلوات الله عليه تلقاء وجه الميّت، فكيف لو كان مدفنه في تربة كربلاء المقدّسة؟!".

على صعيد آخر، أعلن مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، في أن يوم ... تفاصيل »


27
2017/04
علاقات المرجعية الشيرازية تشارك الطلبة الجامعيين فرحتهم بالتخرج

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

شارك مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حفل تخرج 1000 طالب من مختلف جامعات العراق.

وقال السيد عارف نصر الله: "إننا نشارك اليوم هؤلاء الشباب فرحتهم بالتخرج والدخول إلى ميادين العمل قريبا إن شاء الله تعالى ونعلق عليهم الآمال الكبيرة لبناء مستقبل العراق العزيز بلد أهل البيت عليهم السلام".

وأضاف: "إن الاهتمام بشريحة الشباب وخاصة المثقفين الجامعيين منهم أمر طالما أوصى به سماحة السيد المرجع من منطلق أن الشباب هم عماد المستقبل وبناة الوطن وحملة راية التغيير نحو الأفضل".

وكانت ... تفاصيل »


27
2017/04
السيد مرتضى الشيرازي: تخلفنا عن العالم جاء بسبب أن أعمالنا ليست شورية

صورة

كربلاء المقدسة: علي حيدر

قال سماحة آية الله السيد مرتضى الشيرازي: "إن على المؤسسات النهضوية الحضارية أن تلتزم القيم السامية ومكارم الأخلاق من تواضع وحلم وصبر وأناة وتغرسها في نفوس كوادرها دائما بحيث أن أي شخص يعاشر أو يتحدث إلى العاملين فيها، يجد فيهم مسحة ملائكية".

وأضاف سماحته في حديث لكوادر مؤسسة النبأ الثقافية، الثلاثاء: "هناك تحدٍ صعب جدا تواجهه كل المؤسسات وهي أزمة عالمية، وهو إن كل مؤسسة تنشأ ثم تنمو ثم تنهض ثم تنطلق فإنها تواجه تحديا أن تبقى هذه المؤسسة بالفعل مؤسسةً وان يبقى العمل فيها شوريا، فالكثير منها تبدأ العمل مؤسسيا لكنه يتحول ... تفاصيل »


26
2017/04
المرجع الشيرازي: على المرء أن لا ينشغل بالسلبيات، ولا يدع الآخرين يشغلونه بها

صورة

قم المقدسة: محمد علي

التقى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السبت، وزير الإعمار والإسكان والبلديات العامة السابق، طارق الخيكاني الذي يزور إيران حالياً.

وتحدث سماحته خلال اللقاء عن العراق وأهميته كبلد إسلامي قائلا: إن "العراق بلد طيّب، وله تاريخ عريق في الجهاد والتضحية، فقد أعطى الملايين من التضحيات، من زمن بني أميّة، وبعدهم وإلى اليوم وهو يحتاج إلى عزيمة الكل، كل من موقعه وبقدره" مشددا: "المهم على المرء أن لا ينشغل بالسلبيات، ولا يدع الآخرين يشغلونه بها".

وأوصى سماحته بضرورة الاهتمام بشريحة الشباب ... تفاصيل »



24
2017/04
المرجع الشيرازي: حاولوا أن تستفيدوا من حياتكم أكثر، ومن كل ما أعطاكم الله من طاقات

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: "لقد كان رسول الله صلى الله عليه وآله، يستفيد من كل فرصة لتقريب الجنّة إلى الناس، وتقريب الناس إلى الجنّة، وتنفير الناس من جهنم. وينبغي لكل مؤمن ومؤمنة أن يركّزوا على هذه الكلمة من رسول الله صلى الله عليه وآله، يركّزوا على بقائها في أنفسهم، حتى يتقرّبوا إلى الجنّة أكثر، ويبتعدوا عن النار أكثر".

وبيّن في كلمة ألقاها، الجمعة الماضية، في جمع من الزوار الكويتيين: أن "الدنيا في منطق الإسلام، ومنطق القرآن الحكيم، ومنطق رسول الله صلى الله عليه وآله ومنطق ... تفاصيل »


24
2017/04
المرجع الشيرازي يستذكر مواقف مؤمن قريش ومناقبه

صورة

قم المقدسة: علي حيدر

أقام المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الاثنين السادس والعشرين من شهر رجب الحالي، في داره بمدينة قم المقدسة، مجلس عزاء وإحياء لذكرى وفاة مؤمن قريش السيد أبي طالب عليه السلام.

واستعرض الخطيب أهم المواقف الجليلة الخالدة والمناقب التي حازها صاحب الذكرى وأهمها نصرته لدين الإسلام ورعايته للنبي حتى قال فيه صلى الله عليه وآله: (يا عم ربيت صغيراً، و كفلت يتيماً، و نصرت كبيراً، فجزاك الله عني خيراً).

وحضر المجلس العديد من الفضلاء والعلماء وطلبة العلوم الدينية وجمع غفير من المؤمنين.

وتذكر ... تفاصيل »


24
2017/04
العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي تعقد مجلسها السنوي لشهادة الإمام الكاظم

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

عقد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي في العراق، نهار الأحد، مجلس العزاء الكاظمي، لإحياء ذكرى شهادة مولانا الإمام موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام.

وقال السيد عارف نصر الله: إنه "بحضور العديد من الشخصيات العلمائية والاجتماعية وطلبة الحوزة وجمع غفير من المؤمنين، أقيم مجلس العزاء السنوي بمناسبة استشهاد سابع الحجج الإمام موسى الكاظم عليه السلام، في مكتب العلاقات العامة".

وتابع: "وارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زكي البياتي والذي تناول أهم المحطات المضيئة في سيرة راهب آل محمد صلوات الله عليهم أجمعين ... تفاصيل »


22
2017/04
جولة تفقدية لمسؤول العلاقات العامة بين المواكب في الكاظمية المشرفة

صورة

بغداد: حيدر الخفاجي

تفقد مسؤول العلاقات العامة لمرجعية سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، المواكب الخدمية المتاخمة للحرم الكاظمي المطهر ببغداد للاطلاع على شؤونهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي خلال أيام الزيارة المباركة.

وقال السيد عارف نصر الله: "بتوجيه من سماحة السيد المرجع الشيرازي دام ظله الوارف بدأنا اليوم السبت جولة ميدانية بين المواكب والهيئات الخدمية المنتشرة في مدينة الكاظمية المقدسة وهي تستنفر كل طاقاتها لخدمة زوار مولانا الإمام موسى الكاظم عليه السلام القادمين من شتى المناطق لإحياء ذكرى شهادته عليه ... تفاصيل »


21
2017/04
المؤسسات الشيرازية تعقد الملتقى المرجعي الثالث في كربلاء المقدسة

صورة

عقدت المؤسسات الاعلامية ومراكز البحوث والدراسات التابعة للخط الشيرازي الملتقى المرجعي الاعلامي الثالث في محافظة كربلاء المقدسة والذي حمل شعار " الزيارة الشعبانية؛ الفرص والاقتراحات " بمشاركة شخصيات دينية واكادمية واعلامية.

وقال الشيخ "مصطفى معاش" احد المشاركين، ان اقامة الملتقى المرجعي الاعلامي الثالث هو من اجل الارتقاء بالخطاب الاعلامي للمؤسسات الاعلامية وتعزيز سبل التعاون المشترك بينها.

واضاف، الملتقى خرج بمجموعة من التوصيات هدفت الى تسليط الضوء بشكل مكثف على المضامين الانسانية في الزيارة الشعبانية التي تشهدها كربلاء المقدسة سنويا ... تفاصيل »


19
2017/04
أهالي كربلاء وموكب الولاء والفداء والفتح في سوريا

صورة

كربلاء: أسعد السلامي

انطلق موكب الولاء والفداء والفتح، وموكب أهالي كربلاء لزيارة العتبات المقدسة في سوريا.

وقال مسؤول علاقات المرجعية الشيرازية في العراق السيد عارف نصر الله: "إحياءً لذكرى شهادة السيدة زينب عليها السلام وتحت شعار لبيك يا زينب، وامتثالاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة المبادرة وحثّ المؤمنين على زيارة مشاهد أهل البيت عليهم السلام، انطلق موكب أهالي كربلاء وموكب الولاء والفداء والفتح من مرقد ومدرسة العلامة أحمد بن فهد الحلي قدس سره، متوجها إلى مطار النجف الأشرف الدولي ... تفاصيل »


18
2017/04
شيعة رايتس ووتش تطالب مجلس الامن بإدانة جريمة كفريا والفوعة

صورة

متابعات:

طالبت منظمة شيعة رايتس ووتش مجلس الامن الدولي بإدانة الجهات التي تقف وراء جريمة قتل نازحي كفريا والفوعة.

وقالت في بيان نشرته على موقعها الرسمي امس الاول: "نطالب مجلس الامن بإدانة تلك الجريمة وملاحقة الجهات المسؤولة عن ارتكابها، وعدم الاستمرار في محاولة تزوير الحقائق عبر اضفاء الشرعية على تلك الجماعات الارهابية لمزاولة عملها الاجرامي".

مؤكدة على ان "استمرار بعض الدول الغربية في غض الطرف عن الانتهاكات الجسيمة لتلك الجماعات يجعل منها شريكا في جرائمها البشعة، فيما يعد استمرار دعم بعض الدول الخليجية للإرهاب والتطرف انتهاكا صارخا ... تفاصيل »


17
2017/04
هل الإسلام يدعو إلى سفك الدماء؟

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إن "المحقق تاريخياً أن عدد جميع قتلى المسلمين والمشركين في كل حروب النبي صلى الله عليه وآله أيام وجوده المبارك في المدينة المنورة لم يتجاوز ألف وخمسمائة وسبعة وخمسين قتيلاً".

وأشار سماحته لدى الإجابة عن سؤال وجه إليه من بعض المؤمنين عبر صفحة الاستفتاءات الشرعية في موقع "الشيرازي نت" إلى أن: "الإسلام دين المحبة والسلام".

مستدركاً في الوقت ذاته أنه: "نعم هناك بعض التصرفات الخاطئة قد صدرت من المسلمين وليست من الإسلام كما كان عند المسيحيين الصليبين وغيرهم، فما ... تفاصيل »



16
2017/04
المرجع الشيرازي يستقبل أحد المستبصرين الفلسطينيين

صورة

قم المقدسة: محمد علي

استقبل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، المستبصر الفلسطيني هشام الخطيب، الذي يقيم في مدينة أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره سماحة السيد مصطفى القزويني، مسؤول المركز الثقافي الإسلامي في كاليفورنيا، التباحث حول شؤون الإسلام والمسلمين الشيعة في أمريكا ودول الغرب.

وشدد السيد الشيرازي على أهمية العمل الصالح والإكثار منه تجنبا للحسرة التي تصيب الإنسان يوم القيامة الذي سمي بيوم الحسرة نظراً لهذه الحقيقة.

وقال سماحته: "إنّ الله عزّ وجلّ يقول: ... تفاصيل »


16
2017/04
كربلاء: مكتب العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي يقيم مجلس عزاء السيدة زينب

صورة

كربلاء: محمد حيدر

أقام مكتب العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمي السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة مجلس عزاء لإحياء ذكرى وفاة السيدة زينب الحوراء بنت امير المؤمنين علي عليه السلام.

وابتدأ المجلس الذي حضره العديد من المؤمنين بتلاوة عطرة في كتاب الله العزيز ثم ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ زكي البياتي مبينا مكانة السيدة زينب عليها السلام ودورها الكبير في حفظ الإمامة والدفاع عن مسيرتها خلال رحلتها الطويلة بين كربلاء والشام والمدينة.

وقال البياتي: إن السيدة العقيلة زينب سلام الله عليها ضربت أروع الأمثلة في ... تفاصيل »


14
2017/04
السيد حسين الشيرازي: الصديقة زينب تلهمنا أن الإنسان كائن عظيم يستحيل أن تغلبه القوى البيولوجيّة

صورة

قم المقدسة: محمد علي

بحضور لفيف من العلماء والفضلاء وطلبة الحوزة العلمية، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية والإعلامية ألقى سماحة السيد حسين الشيرازي كلمة بعنوان "الصديقة زينب سلام الله عليها اُمُّ الحياة ومُلهمة الوجود".

ومما قاله سماحته: "تجلّت كل المبادئ والقيم في واقعة عاشوراء من قبل أهل بيت الإمام الحسين عليهم السلام وأصحابه الكرام، وفي أعلى المستويات، كالإيثار والتضحية والفداء والصبر والخلق الحميدة والمثابرة والعزم لكن تجلّت في الصديقة السيدة زينب عليها السلام ثلاثة أُمور لم تتجلَّ في غيرها بنفس المستوى وهي: التصدّي للمسؤولية، ... تفاصيل »


14
2017/04
المرجع الشيرازي: لا للبحث عن الراحة

صورة

قم المقدسة: محمد علي

قال سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله: إنه "لا يولد العظماء وهم عظماء، بل يولدون كسائر الناس، رجالاً ونساءً ولكن هم الذين يصنعون العظمة لأنفسهم".

مبيناً أن "صنع العظمة بحاجة إلى كلمة، سواء للرجل والمرأة، ورجل الدين ورجل الأعمال، وصاحب مؤسسة سياسية أو ثقافية أو اجتماعية، أو اقتصادية وغيرها، وهذه الكلمة هي: لا للبحث عن الراحة. فمن يلتزم بهذه الكلمة سيكون نصيبه التوفيق".

وأضاف سماحته خلال لقائه وفدا من البصرة في داره بمدينة قم المقدّسة: إن "العظيم يبحث عما يمكنه أن يعمله، ويقدّمه، ... تفاصيل »


13
2017/04
عراقيون يقيمون العزاء بوفاة السيدة زينب عند ضريحها في الشام

صورة

دمشق: حيدر عابدين

انطلق نهار اليوم الخميس موكب عزاء كبير للزوار العراقيين في سوريا، إحياءً لذكرى شهادة السيدة زينب بنت أمير المؤمنين علي عليهما السلام والتي توافق في التاريخ الهجري هذا اليوم من سنة 62.

وكانت انطلاقة الموكب الذي تصدره مسؤول العلاقات العامة لمرجعية السيد الشيرازي دام ظله من أمام مبنى الحوزة الزينبية في بلدة السيدة زينب عليها السلام سائرا باتجاه السيدة رقية ومقام رأس الإمام الحسين عليهما السلام وسط العاصمة السورية دمشق، إكمالاً لمسيرته الراجلة التي بدأها مساء أمس الأربعاء من مقر الحوزة ذاتها حتى مقام السيدة زينب عليها السلام ... تفاصيل »


11
2017/04
مدرسة العلامة ابن فهد الحلي تحتفل بذكرى ولادة أمير المؤمنين عليه السلام

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

احتفلت مدرسة العلامة الشيخ أحمد بن فهد الحلي في حوزة كربلاء بالذكرى العطرة لولادة الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام بحضور العديد من الشخصيات العلمائية وطلبة العلوم الدينية.

واستهل الحفل بتلاوة قرآنية مباركة للقارئ الشيخ جاسم الخالدي ثم توالت حناجر الولاء بقراءة المدائح المحمدية وذكر المناقب العلوية بمشاركة اللشيخ حمزة الشميساوي، والشيخ حسين الزهرائي والشيخ جعفر المدلوح والسيد يوسف البطاط والسيد علي البصراوي والشيخ حسن الهاشمي.

بعد ذلك ألقى الشيخ مرتضى الكربلائي كلمة بالمناسبة تناول فيها بالقراءة والتحليل، ... تفاصيل »



11
2017/04
المرجع الشيرازي: حاولوا أن تكونوا عند مسؤوليتكم

صورة

قم المقدسة: محمد حيدر

أوصى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بضرورة الإكثار من النشاط في تلقي العلوم الدينية والتحلي بالصبر والإخلاص.

جاء ذلك لدى استقباله وفداً من طلاب مدرسة الإمام الحسين عليه السلام للعلوم الدينية في بغداد وأضاف قائلاً: "حاولوا أن تكونوا عند مسؤوليتكم، وتخلّدوا أنفسكم مع أهل البيت صلوات الله عليهم، كما خلّد أمثال الشيخ الأنصاري وغيره من العلماء قدّس الله أسرارهم".

وحثّ سماحته الطلبة على قراءة تاريخ مدينتهم بغداد وكيف أن الشيعة فيها كانوا قبل مائتي سنة يحيون عيد الغدير والمناسبات ... تفاصيل »


09
2017/04
رغم الحرب يواصل الموالون زيارة العتبات المقدسة في سوريا

صورة

كربلاء المقدسة: محمد حيدر

دأب الشيعة على زيارة مراقد أهل البيت النبوي عليهم السلام متحدين في سبيل ذلك وعلى مر التاريخ أصعب الظروف الاقتصادية والأوضاع السياسية والتهديدات المؤكدة بالقتل والإبادة سواء من الحكام الجائرين أم من الجماعات المنحرفة والفرق الضالة والتكفيريين الذين ينثرون الموت في كل مكان ويعدون الشيعة عدوهم الأول.

ورغم اشتعال الحرب والدمار الكبير الذي طال الحجر والبشر، تنطلق الحملات وتستمر الرحلات من كربلاء والمدن العراقية الأخرى للتشرف بزيارة ضريح السيدة زينب والسيدة رقية ومقام رأس الحسين وسائر الأضرحة والمشاهد المطهرة ... تفاصيل »


06
2017/04
نصر الله يفتح افاق التعاون مع لجنة الثقلين للإغاثة

صورة

كربلاء المقدسة...اسعد ألسلامي

استقبل مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله, نهار اليوم الخميس 6\4\2017 وفدا من لجنة الثقلين للإغاثة الكويتية.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق والتفاهم لفتح آفاق جديدة بين اللجنة ومؤسسة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله.

وقال السيد عارف نصر الله انه تم الاتفاق مع الوفد الزائر على تطوير برامج الإغاثة وكفاله الأيتام وتقديم المساعدات الإنسانية لعوائل شهداء الحشد الشعبي وسائر الإعمال الخيرية فضلا عن إحياء الشعائر الحسينية والمناسبات الدينية.

يشار الى ان لجنة الثقلين ... تفاصيل »


04
2017/04
نصر الله يبحث آخر تطورات معركة الموصل

صورة

كربلاء المقدسة: حيدر عابدين

بحث مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد الشيرازي دام ظله مع معاون آمر لواء علي الأكبر، آخر التطورات الميدانية لمعركة تحرير الموصل.

وأكد السيد عارف نصر الله: "أن التنسيق العالي بين الحشد الشعبي والقوات الأمنية بالإضافة إلى الروح المعنوية التي يتحلى بها المجاهدون سوف تحسم المعركة وتعجل في تحرير الأرض ودحر الإرهاب".

وتابع: "وقريباً ستدفع الجهات والدول المتورطة بدعم الجماعات التكفيرية في العراق والمنطقة ثمن ذلك غالياً وكذلك المتآمرون على وحدة العراق أرضاً وشعباً".

من جهته أفاد معاون آمر اللواء ... تفاصيل »



15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله: علينا أداء المسؤولية والله وليّ الجزاء وأهل البيت أولياء الشفاعة والتاريخ وليّ الحكم

صورة

في يوم الخميس 10جمادى الآخرة1438للهجرة (9/3/2017م)، قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، السيد وادي حمد الحسني رئيس تحرير مجلة براعم المعرفة الثقافية المستقلّة من مدينة الكاظمية المقدّسة، برفقة وفد من أسرة تحرير المجلّة، وذلك في بيت سماحته المكرّم بمدينة قم المقدّسة.

في بداية هذا اللقاء، قال الضيف الكريم السيد الحسني: تعنى المجلة بثقافة أهل البيت صلوات الله عليهم، وبالتاريخ والجغرافيا، وبعلوم الرجال ومآثرهم، وبالأنساب العربية. وهي مجلّة مستقلّة، ومقرّها في مدينة الكاظمية المقدّسة. ونقوم بنشر توجيهاتكم ... تفاصيل »


15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي دام ظله: تربية الشباب وتنميتهم وتأهيلهم للمسؤوليات أفضل من الاكتفاء بتعليمهم فقط

صورة

زار المرجعَ الدينيَ سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام الشيخ صادقي زاده من الفضلاء الأفغانيين الناشطين الدينيين والثقافيين في النرويج، برفقة وفد ضمّ أستاذاً ومؤلّفاً ومسؤولاً عن شؤون الشيعة الأفغانيين، من مدينة مشهد المقدّسة، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في التاسع والعشرين من شهر جمادى الأولى1438للهجرة (27/2/2017م).

بعد أن رحّب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بالضيوف الكرام، ابتدأ حديثه بالرواية الشريفة التالية:

ورد في الحديث الشريف عن مولانا الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه أنه: أَتَى رَسُولَ ... تفاصيل »


15
2017/03
سماحة المرجع الشيرازي في حديثه مع وفد حركة النجباء: الشيعة عائلة واحدة وعليهم حلّ مشاكلهم بأنفسهم لا بالأجنبي من الخارج

صورة

قام بزيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، وفد من حركة النجباء من العراق، ترأسه الناطق الرسمي للحركة السيد هاشم الموسوي، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدّسة، في الخامس من شهر جمادى الآخرة1438للهجرة (4/3/2017م).

بعد أن رحّب سماحته بالضيوف الكرام، قال السيد الموسوي: أحمل لكم سلام الإخوة في الحركة وفي الحشد الشعبي، ومن العراق، على مستوى من المؤسسات المرجعية الدينية. وإن شاء الله نبقى على الميثاق لخدمة الإسلام والمسلمين، ونكون الذراع القوي للمذهب. ومن سرورنا تجديد اللقاء، وأن نكون بحضرتكم وبمحضركم، وهذا ... تفاصيل »


05
2017/03
مسؤول العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه بزياره عسكريه ميدانيه للموصل

صورة

يوسف الشمري

استمرت الزيارات من قبل مسؤول العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه في العراق السيد عارف نصر الله للقطعات العسكريه في الموصل للدعم اللوجستي اضافه للمشاركه العسكريه ضمن قطعات الاسناد في الجانب الايمن من الموصل..ولاسيما في منطقه جزيره سامراء ومناطق الموصل من تل عبطه وتل الذبان اضافه الى جبال عين الحصان....حيث التقى العديد من الابطال المجاهدين من قواتنا المسلحه من لواء الحادي والتسعين من الجيش اضافه الى قطعات الحشد المقدس..وعلى خط الصد والتماس من الجانب الايمن للموصل...حيث قامت العلاقات العامه للمرجعيه الشيرازيه بتقديم المعونه والغذاء ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
1 2 3 4 5
  الصفحة الأخيرة 123





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى