الرئيسية | اتصل بنا | أضف للمفضلة
b4b3b2b1

آخر الإضافات في : 21 جمادى الآخرة 1439 | مجموع المواضيع: 334 | مجموع الزيارات: 883413

03
2008/03
النتف السياسي

إن عملية النتف - من قبيل نتف شعر اللحية و الصدر والمناطق الساخنة الحساسة هي إحدى وسائل التعذيب من اجل نزع الاعترافات من المعتقلين التي تمارسها الأنظمة الشمولية في سجونها ومعتقلاتها خصوصا في المنطقة العربية والعالم الثالث.

ويقال على سبيل التهديد من قبل بعض المجرمين وقطاع الطرق وذوي الكروش المنفوخة والتاريخ المتوقد إجراما وفسادا، المترنحين فوق كراسي المسؤولية في هذا الوطن: ( شلون راح انتف ريشاته نتف ) إذا ما اكتشف ان احد اقرانه المتورطين بالسرقة قد ابتلع مشروعا يدر عليه طاسة من النبيذ المعتق من دون أن يعلمه بذلك وليعلن بعد فترة وجيزة أنه قد ... تفاصيل »


03
2008/03
سر اللجان و رؤوس الباذنجان

مما لا شك فيه أن المشاكل في هذا الوطن عديدة و مختلفة الألوان والأشكال، فهناك المشاكل الكبرى من الوزن الثقيل التي تقع بين حزبين أو كتلتين من احزاب وكتل السلطة المكونة للائتلاف الحكومي في هذا الوطن، ومنها ما هو بوزن التيس والتي تقع غالبا بين اثنين من رواد وزبائن كهوة عزاوي البرلمانية حين يصوت أحد المتصارعين على حلبة مجلس البرلمان على قانون ما فيه خدمة ومصلحة للوطن والمواطن، حتى الطرف الاخر الرافض للقانون بأن ذلك بمثابة الصفعة الموجهة اليه، وإذا به ينظر الى الطرف الموافق بنصف عين والغضب يتفجر منه ( تطلع بره البرلمان لو ما تطلع اليوم، والله لألعب بيك ... تفاصيل »


05
2008/03
اهمال كربلاء وإعمار النجف ..... سياسة فيدرالية ام خطة توافقية

كربلاء , البقعة المقدسة في السماوات والأرضين , وجنة الله التي احتضنت بدفء ثراها ريحانة رسول الله , ورفرفت في علاها راية الأحرار , وأضاء في أرجائها مصباح الهدى الى الله , والشاطيء الذي رست فيه سفينة العشق الحسيني والنجاة والشفاعة .

كربلاء , رمز المحبة والسلام , وعنوان الطاعة والولاء , وصرخة الحق المدوية في كل زمان يمسك به الباطل , ويحكمه حاكم جائر , كربلاء رمز الإباء الحسيني المحمدي الأصل العلوي المهدوي في الأمتداد , والصفحة المشرقة الخالدة للتضحية والعطاء في سبيل الله , والساحة الكبرى التي تضمخت بدماء القرابين الى الله , وتعطرت بأنفاس الشهادة في ... تفاصيل »


06
2008/03
لنوقف ممارسات الإرهاب المغلف باسم الإسلام أولاً

في الوقت الذي يستعد فيه شيعة ومحبي آل محمد (صلى الله عليه وآله) في مختلف أرجاء المعمورة لإحياء ذكرى وفاة نبي الإسلام الرسول الأعظم محمد بن عبد الله (صلى الله عليه وآله)، ومع ذلك الإنجاز التاريخي الكبير الذي حققته هذه الشخصية الإيمانية الفذة المدعومة بالإدارة الإلهية والمهمة الرسالية المقدسة، في إقامة دولة الإسلام الكبرى التي مضى على تأسيسها واستمراريتها أربعة عشر قرناً، في هذا الوقت ومع هذا الإنجاز، تبرز اليوم الحلقة الجديدة من مسلسل التآمر العالمي المعادي للإسلام وأمته، من خلال جملة الرسوم الكاريكاتيرية المسيئة لشخص الرسول الأكرم محمد (صلى ... تفاصيل »


 

الصفحة الأولى
10 11 12
  الصفحة الأخيرة 12





 




الرئيسية | رجوع | للأعلى